Saturday 10 March 2018

الفوركس تغ


توقعات مجانية وأدلة.
تعزيز معرفتك مع توقعات السوق والأدلة التجارية من خبراء ديليفس.
اكتشاف العوامل الأساسية لتقلب هذا الربع كسب الثقة للتجارة في الأسواق المالية العالمية ماجستير الاستراتيجيات والأدوات المتقدمة.
اختر أدلة التداول الخاصة بك.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية القادمة - وكيف يمكنك الاستفادة - مع توقعات التداول لكل العملات الرئيسية وكذلك الذهب والنفط والأسهم.
تعلم كيفية البدء في أسواق العملات الأجنبية، بالإضافة إلى التقنيات التي يمكن أن تعطي التداول الخاص بك ميزة اضافية.
تطوير المعرفة التجارية الخاصة بك مع أدلة متقدمة، أو استكشاف مفاهيم جديدة كليا مثل تحليل حركة الأسعار.
يتم توجيه الأدلة إلى بريدك الوارد.
في دايليفس، ونحن نعتقد أن أفضل طريقة لتحسين هو الحصول على يديك القذرة. لذلك المرشدين تأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، والتي يمكنك استخدامها لمحاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه الأدلة إلى بريدك الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

3TGBrokers مراجعة زيارة الموقع.
3TG الوسطاء هم وسطاء الفوركس. تقدم شركة 3TG بروكرز منصة التداول ميتاترادر ​​4 و مت موبيل فوركس. تقدم 3TGBrokers أكثر من 50 زوجا من العملات والأسهم والسلع والمؤشرات و إتفس للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من 3TGBrokers على منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
كان لي تجارب سيئة مع الشركات غير المنظمة، لذلك يكون متأن!
إم صاحب الحساب الجاري مع وسطاء 3tg كما كنت ذاهبا للاستثمار في بيرفكتو الفوركس.
إم تحذير الآخرين كما إيف كان تجربة سيئة.
كن حذرا من هذا الوسيط.
إيف شهدت خدمة سيئة للغاية،
لا أرقام الاتصال هي العلم الأحمر الكبير،
تأخير طويل بين رسائل البريد الإلكتروني الداعمة.
مشاكل سحب الأموال.
خدمة جيدة. الانسحاب والودائع أيضا سهلة.
خدمة العملاء الخاصة بهم مفيدة جدا.
عرض المال لم يكن هناك مشكلة، حصلت على أموالي أسرع من عندما أودعت.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

مراجعة فكتست.
تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:
مزايا.
24 ساعة غرفة تداول العملاء لا عمولة، الرافعة المالية العالية 1: 300 ممتاز منصة التداول المحمول.
سلبيات.
لا عملاء الولايات المتحدة من أجل أن نرى صفحة الودائع، تحتاج إلى حساب حي أو تجريبي أولا لا ينتمي بعد إلى وسائل الاعلام الاجتماعية.
فكستغ (أو فوريكس تغ) هي شركة أسيك منظمة مقرها في أستراليا منذ 2005. ويهدف فكتست لتوفير كل من التجار وهواة التداول مع الأدوات اللازمة لتصبح وسطاء ناجحين. في نهاية المطاف، تهدف فكستغ إلى تبسيط صناعة تداول العملات الأجنبية لضمان رضا عملائها، وأنها قدمت أكبر قدر من المساعدة في أكثر الطرق المهنية الممكنة. الموظفين فكتست تفعل حقا قصارى جهدهم لتوفير جودة وكفاءة الخدمة لجميع الذين اختاروا الاشتراك معهم. مع انخفاض 1 نقطة ينتشر ثابتة، فكستغ هو خيار واضح.
معلومات عامة.
الحد الأدنى لحجم الصفقة: 0.01 الكثير.
اللغات المتاحة: الإنجليزية والعربية والصينية والهولندية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والإسبانية والهندية.
منصة التداول.
فكست لديها على العرض ميتاتريدر 4 شعبية، التي لديها قدرات لا حدود لها ويلبي التجار من جميع المستويات. مزايا واضحة من ميتاتريدر 4 هي استخدام الرسوم البيانية المختلفة مع الدوريات، والقدرة على تكوين البيانات إلى الحاجة الشخصية الخاصة وتفضيل.
فكتست تجارة بلاتفورم.
فكسغ أيضا يلبي أولئك الذين يعملون من جهاز كمبيوتر الثاني، وبالتالي لديها منصة التداول على شبكة الإنترنت. هذه المنصة هي أيضا مثالية للعملاء التي لا تسعى لتحميل MT4 على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ويمكن رصد الأسواق عبر هذا تسجيل الدخول على شبكة الإنترنت. البرنامج هو المستخدم ودية للغاية وسرعات التنفيذ هي لحظة تقريبا.
وقد تكيفت فكستغ أيضا مع الموجة العالمية من التقدم التكنولوجي، وعلى هذا النحو لديها أحكام للتداول المحمول. التداول المحمول هو في طليعة جميع استراتيجيات وسطاء الفوركس و فكستغ قد حصلت على هذه العربة في وقت مبكر. التطبيق المحمول فكستغ هو متاح لفون، الروبوت وتنسيقات قرص كل منها. بسهولة تحميل وحتى أبسط للاستخدام، هذه التطبيقات النقالة تجلب الأسواق لك على الذهاب.
فكتست لديها العديد من الميزات فريدة من نوعها لأنها تجعل من تبرز في المشهد وسطاء الفوركس المتاحة اليوم. أولا، قسم الاحتفاظ فكتست لا يعلى عليه. يحتفظ فكتست باحتفاظ ندوات أسبوعية، واحدة على تدريب واحد وندوات شهرية معروفة لتشجيع التفاعل، والأسئلة، والنظريات أو حتى لوقف من قبل المكتب لمناقشة سريعة حول المضاربة في السوق. فريق الاحتفاظ فكتست دائما على استعداد للمساعدة في تطوير استراتيجيات التداول وتقديم المشورة ودية.
تقدم فكتست أيضا حساب إن لأولئك الذين يفضلون فروق أسعار متغيرة منخفضة. فكست لديها أكثر من 180 رمزا على العرض للتجارة، من الفوركس، العقود مقابل الفروقات، المؤشرات والسلع.
كما تقدم فكتست منشأة تداول السيارات مع أكثر من 200 من التجار المحترفين للاختيار من بينها التي سوف تنفذ الصفقات على العميل.
كما تقدم فكتست حسابات محمية جمالها هو أن يتم تغطية جميع الخسائر لمدة 30 يوما. في هذا الوقت، سيتم رد جميع الخسائر، ويتم الاحتفاظ بجميع الأرباح من قبل العميل.
كما تفتخر شركة فكستغ بغرفة معالجة عالمية مكونة من متخصصين في السوق. غرفة التداول يمكن الوصول إليها على مدار 24 ساعة في اليوم وهدفها هو تسهيل التجار في مهدها مع الردود على الأسئلة والتعامل مع أي المسائل التقنية التي قد تنشأ.
على الرغم من أن فكتست تقدم العديد من الميزات الإيجابية والميسرة أنها لا تقبل حاليا المواطنين في الولايات المتحدة. حتى عميل لديه عنوان أوروبي ولكن حساب بنك الولايات المتحدة لا يمكن فتح حساب مع فكستغ. آمل أن تكون هذه التغييرات في المستقبل.
وتعتبر فكستغ التعليم جزءا لا يتجزأ من استراتيجيتها، وتعتبره عنصرا بالغ الأهمية في نجاح فكستغ حتى اليوم. أدركت فكتست في وقت مبكر أن هذا الناس أبرواكج التداول من أماكن مختلفة مع كل مستويات مختلفة من الخبرة وفهم تعقيدات السوق. فكستغ، الراغبة في تقديم أفضل خدمة ممكنة، وتسعى لتثقيف العملاء من جميع مستويات التداول وإدخال وترويج الاستراتيجيات الناجحة التي تم تجربتها واختبارها ونقلها خلال جلسات التعليم.
وتوفر الندوات الأسبوعية التي يقدمها مدير كبير في شركة فكتست مع أكثر من 12 عاما من الخبرة في قطاع التمويل العامل في مؤسسات مثل ميريل لينش وسيتي بنك نظرة ثاقبة على الأحداث الحالية وكيفية تأثيرها على الأسواق، ناهيك عن النصائح و الاستراتيجيات التي عملائنا قد صرفت على.
ترسل فكتست أيضا للعملاء تقريرا يوميا شاملا يتضمن تفاصيل التحليل الفني لمشهد التسويق الحالي من أجل تزويدهم بمعلومات محدثة للتأكد من حصولهم على المعلومات الصحيحة عند إجراء التداول. وأخيرا وليس آخرا، على موقع فكستغ نفسه، هناك العديد من الموارد التعليمية المتاحة مثل بيانات سوق العملات والقدرة على إجراء البحوث الاتجاه التي يمكن الوصول إليها في أي وقت.
خدمة الزبائن.
فكستغ تسعى جاهدة لتوفير أفضل خدمة العملاء الممكنة لقاعدة عملائها في أي وقت وفي أي مكان. يمكن الوصول إلى قسم الاحتفاظ ب فكستغ وغرفة التعامل على مدار 24 ساعة في اليوم. وتتألف كلتا الإدارتين من المهنيين الماليين الذين يسعون لمعالجة أي قضايا وتوفير العلاجات الفورية وكذلك نصائح واستراتيجيات عند الحاجة. والهدف النهائي هو تقديم المشورة الأكثر مهنية، مصممة خصيصا لكل عميل شخصيا. يمكن للعملاء، في أي وقت، الاتصال غرفة التداول الحية للحصول على المشورة بشأن حالة الحساب، موقف فتح / إغلاق أو حتى لمناقشة الاتجاهات والظروف. يتم توفير هذه الخدمة في العديد من اللغات وهي خدمة فكتست فخورة جدا.
وكان العيب الذي وجدت عند محاولة الاتصال بدعم العملاء أن ممثلي وقتا طويلا للرد على سؤال بسيط وكان عليه أن يسأل شخص آخر عن الجواب بدلا من معرفة ذلك بعيدا. ترك الممثل أيضا الدردشة قبل أن تتاح لي الفرصة لتقرير ما إذا كنت قد انتهيت أم لا. مربع الدردشة قال لي ترك رسالة. كان لدي بعض الأسئلة الأخرى، وتوقع من الممثل البقاء على الانترنت حتى قلت خلاف ذلك.
سهولة الاستعمال.
بناء على التغذية المرتدة من العملاء، وقد نفذت فكستغ العديد من التغييرات في محاولة لتوفير أسهل لاستخدام البرمجيات. مع المشورة التي قدمها لدينا قاعدة واسعة من العملاء، تمكنا من وضع معا سعى كثيرا بعد المنتج الذي قيل لنا، مرارا وتكرارا، هي واحدة من أسهل وأكثر راحة لاستخدام البرمجيات التجارية.
وبما أن نموذج الأعمال فكستغ هو في نهاية المطاف لتقديم أفضل الخدمات التي يمكن، في تجربتي وجدت أن هذا صدى في جميع أنحاء موقعها على الانترنت وعند التعامل معهم عبر الهاتف. حاول فريق فكستغ باستمرار جعل الأمور سهلة قدر الإمكان.
ونتيجة لذلك، فكستغ تسعى جاهدة لتوفير الأساليب الأكثر بديهية للتعليم والأدوات لعملائنا من أجل لهم التفوق والحصول على أقصى استفادة من خدماتنا. بين فريق الاحتفاظ على مستوى عالمي ومرافق التعامل والدعم 24/7، جعلت فكستغ اسما مميزا لأنفسهم في السوق العالمية فكس.
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

فوريكس تغ
أدوات التداول في التخلص الكامل.
التجارة عبر التكنولوجيا مذهلة بناء مع المعرفة والخبرة. استفد من المزايا من خلال منصات الجوال والمتصفح الجديدة والاستفادة من تعقيدات MT4. تداول مع فوركستب!
اتصل بنا!
تعبت من "عقد الخط"؟ اتصل بخدمة عملاء فوركستب ومعرفة ما يجب أن تبدو عليه جودة الخدمة المناسبة.
+48 222 128 48 89.
فتح حساب تجريبي جديد مع.
جديد على الفوركس؟ تريد أن تعرف منصاتنا وتقديم أفضل؟ فتح حساب تجريبي مجاني مع فوركستب. تتمتع لدينا خدمة العملاء مذهلة والتعليم!
إنسترومنتس، رانج.
الفوركس، كفد السلع!
شروط التداول.
الأسعار، سوابس، جداول التمديد، ينتشر وأكثر من ذلك بكثير! زيارة موقعنا "كل شيء في مكان واحد" قسم الشروط ومعرفة المزيد.
ترادينغ بلاتفورمز.
جرب MT4 & أمب؛ منصة فوركست ويب أو التمتع أدوات التداول المحمول سريع على أساس تكنولوجيا مدهشة!
تحذير المخاطر: رأس المال الخاص بك في خطر & أمب؛ الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.
عقود الفروق (& # 8220؛ العقود مقابل الفروقات & # 8221؛) هي منتجات الاستدانة وتحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك حيث أن الأسعار قد تتحرك بسرعة ضدك. يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع الخاصة بك وقد يطلب منك إجراء دفعات إضافية. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة.
ينطوي التداول في الأدوات المالية دائما على مخاطر. كقاعدة عامة، يجب أن لا تتاجر بالتالي في الأدوات المالية إذا كنت لا تفهم المنتجات والمخاطر المرتبطة بها.
A كفد & # 8211؛ أو عقد الفروق & # 8211؛ هو تكهنات في التغيرات في القيم. تسمح هذه الأداة المالية للعميل بالمضاربة في الزيادات أو النقصان في قيمة الأصل الأساسي المحدد، على سبيل المثال أزواج العملات، ومؤشرات الأسهم، والمعادن، والسلع والآجلة. إذا ثبت أن تكهنات العميل صحيحة، سوف يحقق ربحا من الفرق في القيمة (أقل التكاليف)، لكنه سيضطر لدفع الفرق في القيمة (بالإضافة إلى التكاليف) إذا تبين أن تكهناته خاطئة.
عقود الفروقات المتاحة مع الشركة دائما الهامش المتداولة هي الهامش المتداولة، مما يتيح للعميل أن يتخذ موقفا أكبر مما كان سيكون قادرا على خلاف ذلك على أساس أمواله. لذلك، فإن حركة صغيرة نسبيا في السوق الكامنة يمكن أن يكون لها تأثير كبير بشكل غير متناسب على تجارة العميل. إذا كانت حركة السوق الأساسية في صالح العميل، فإن العميل قد يحقق ربحا جيدا، ولكن حركة السوق السلبية الصغيرة على قدم المساواة لا يمكن أن يؤدي فقط بسرعة إلى فقدان وديعة كاملة للعملاء، ولكن قد يعرض العميل أيضا إلى كبير خسارة إضافية. وبالتالي فإن تداول عقود الفروقات ينطوي على مستوى عال نسبيا من المخاطر.
تداول العقود مقابل الفروقات ضمن نطاق واسع خلال اليوم مع تحركات الأسعار المتقلبة. لذلك، يجب على العميل أن يعتبر بعناية أن هناك مخاطر عالية من الخسائر وكذلك الأرباح. سعر عقود الفروقات مشتق من سعر الأصل الأساسي الذي تشير إليه عقود الفروقات. يمكن أن تكون العقود مقابل الفروقات والأسواق الأساسية ذات الصلة شديدة التقلب. قد تتقلب أسعار العقود مقابل الفروقات والأصول الأساسية بسرعة وعلى نطاق واسع ويمكن أن تعكس أحداثا غير متوقعة أو تغيرات في الظروف التي لا يمكن السيطرة على أي منها من قبل العميل أو الشركة في ظل ظروف سوق معينة قد يكون من المستحيل على العملاء طلب يتم تنفيذه بأسعار معلنة تؤدي إلى خسائر. وتتأثر أسعار العقود مقابل الفروقات والأصول الأساسية، من بين أمور أخرى، بتغيير علاقات العرض والطلب، والبرامج والسياسات الحكومية والتجارية والتجارية والتجارية، والأحداث السياسية والاقتصادية الوطنية والدولية، والخصائص النفسية السائدة في السوق ذات الصلة مكان.
اتصل بنا.
5 شارع الكايو، مكتب 301،
2404 إنغومي، نيقوسيا.
يستخدم موقع الويب الخاص بك ملفات تعريف الارتباط، كما تفعل جميع المواقع تقريبا، للمساعدة في توفير لكم مع أفضل تجربة يمكننا. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم وضعها على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول عند تصفح المواقع إغلاق.

فكس تشويس.
حسابات التداول.
يتم توفير عملاء فكس تشويس مع اختيار نوعين من الحسابات: كلاسيكي و برو. والفرق الرئيسي بين الاثنين هو أن الكلاسيكية واحدة خالية من العمولة، وتقدم فروق أعلى، في حين أن حساب برو هو عمولة مقرها ويوفر فروق أكثر تشددا بسبب بيئة إن. الى جانب ذلك، فقط يوفر حساب برو اختيار منصات سطح المكتب وندش]؛ و "ميتاتريدر 4" و "ميتاتريدر 5".
ما هو أكثر من ذلك، يمكن للتجار اختيار لفتح حسابات الشركات أو الفردية.
الشركة. أمن الأموال.
فكسشويس هو وسيط متخصص في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات للعملاء من القطاع الخاص، والمستثمرين من المؤسسات ومديري الصناديق. وجود حوالي عشر سنوات من الخبرة في صناعة الفوركس، وساطة تسعى جاهدة لتوفير خدمة ممتازة ودعم العملاء. في عام 2018 وحده منحت فكسشويس جائزة استثنائية لخدمة العملاء من قبل ليفهيلبنو في 5 مناسبات.
يقدم الوسيط تداول ما يقرب من 40 زوجا من العملات وعقود الفروقات المختلفة (على المؤشرات، والمعادن الثمينة، والسلع، والطاقات) من خلال منصة تداول قوية. مع ند التكنولوجيا فكسشويس هو تنفيذ حوالي 15 000 المعاملات الرقمية في اليوم.
وتقع الشركة وراء هذه العلامة التجارية، فكسشويس المحدودة، ومقرها في بليز وتنظمها لجنة الخدمات المالية الدولية المحلية (إفسك).
لدى إفسك سيطرة ليبرالية على وسطاء الفوركس. ويركز إشرافها على إصدار اللوائح ومدونة قواعد السلوك الإلزامية، فضلا عن عملية الترخيص. ولا يتم التشديد على التحقق من الامتثال والإبلاغ والإشراف المستمر.
على الرغم من عدم وجود قواعد تنظيمية صارمة، يضع فكسشويس تركيزا خاصا على الأمن ويحافظ على العملاء و [رسقوو]؛ الأموال في حسابات منفصلة، ​​منفصلة تماما عن تلك الشركات.
ما هو أكثر من ذلك، هذا الوسيط ممارسات تصحيح الأسعار الإيجابية. وهذا يعني عمليا أنه حتى لو انزلق المتداولون بالفعل إلى أرصدة سلبية في ظل ظروف غير عادية، فسكسشويس ببساطة الصفر من هذه الأرصدة.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
على عكس معظم وسطاء الفوركس، الذين عادة ما يشكلون استثمارا أوليا مختلفا لأنواع الحسابات المختلفة، فكسشويس يتطلب 100 دولار من كل من أصحاب الحسابات الكلاسيكية و برو. هذا هو الاستثمار الأولي منخفضة نسبيا لبيئة إن.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
يقدم هذا الوسيط فروق أسعار متغيرة تنافسية، والتي تختلف حسب نوع الحساب. ومع ذلك، فإن تكاليف التداول على كلا الحسابين متشابهة، بمعدل 1.2 نقطة على اليورو / دولار أمريكي لكل (يتم عرض أصحاب حسابات إن على متوسط ​​0.5 نقطة على اليورو / دولار أمريكي بتكلفة عمولة قدرها 7 دولارات لكل دورة دوران). لذلك، فكسشويس و رسكو؛ ق التسعير هو جذابة جدا.
الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية المقدم لعملاء فكسشويس هو 1: 200، وهو متوسط ​​للصناعة.
منصات التداول.
الوسيط يدعم العديد من منصات التداول: ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، فضلا عن ميفسبوك أوتوتريد.
يقدم كل من MT4 و MT5 إمكانية الوصول إلى الفوركس وعقود الفروقات (كفدس) والخيارات والأسواق الآجلة، ولكن يوفر MT5 أيضا خيارا للتداول في الأسهم. كلا المنصتين استخدام لغات البرمجة مقل والسماح التداول الآلي عن طريق الخبراء الاستشاريين (إياس). أنها توفر حزم الرسوم البيانية المتقدمة، وأدوات التداول والتحليل، والتنبيهات، وإشارات، والمؤشرات القابلة للتخصيص.
مع فكسشويس MT4 متاح كإصدار سطح المكتب، تطبيقات الجوال وهناك أيضا نسخة على شبكة الإنترنت عرضت، ودعا محطة ويب ميتاتريدر 4.
تم تطوير MT5 وتعزيزه كترقية على MT4، ومع ذلك العديد من السماسرة لا تزال تفضل التكنولوجيا السابقة، حيث أن العديد من مؤشرات MT4 ومستشاري الخبراء (إي) غير معتمدة على منصة MT5. في الآونة الأخيرة، ومع ذلك، ميتاتريدر 5 تكتسب شعبية بين كل من التجار والسماسرة، كما تم إضافة خيار التحوط إليه، وأدخلت عدد من التحسينات الأخرى. مع فكسشويس منصة متاحة كإصدار بيسي وتطبيقات الجوال.
بالإضافة إلى MT4 و MT5، تقدم فكسشويس خدمة أوتوتريد التي تديرها ميفسبوك. هذا هو مجتمع النقد الاجنبى الاجتماعي والأداة التحليلية الآلية على الانترنت، والتي يمكنك نسخ الصفقات من أي نظام قمت بتحديد، مباشرة إلى حساب فكسشويس ميتاترادر ​​4 الخاص بك، دون أي رسوم إضافية أو برامج لتثبيت.
الى جانب ذلك، التجار الذين يحتفظون برصيد شهري قدره 3000 دولار أو أكثر 5 لوت على الأقل شهريا مؤهلون للحصول على فس مجانا.
مثل العديد من وسطاء الفوركس الآخرين، من وقت لآخر تقدم فكسشويس لعملائها مكافآت خاصة.
طرق الدفع.
هذا الوسيط يوفر مجموعة متنوعة من وسائل الدفع لعملائها: حوالة مصرفية، بطاقة الائتمان / الخصم، محافظ إلكترونية: سكريل، نيتيلر، فاساباي، بيتكوين، المال الكمال، إبايمنتس، بثقة، أستروباي و بايزافيكارد.
يمكن فتح الحسابات بالدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، وبيتكوين.
استنتاج.
على الرغم من تنظيمه أكثر مرونة، فكسشويس هو وسيط ند الحائز على جائزة موثوق بها مع أكثر من 10 عاما من الخبرة في صناعة الفوركس. وهو يوفر تنفيذ السوق بسرعة وظروف التداول التنافسية على مجموعة متنوعة من منصات التداول. وخلاصة القول أعلاه، وهنا الإيجابيات & أمب؛ سلبيات فكسشويس:
3TG وسطاء.
حسابات التداول.
هناك أربعة حسابات أساسية متاحة مع 3TG الوسطاء: مركب، إصلاح واثنين من حسابات إن. الحسابات غير إن هي خالية من العمولة، في حين أن إن كلاسيك & أمب؛ النخبة منها تنطوي على رسوم عمولة، والتي لم يتم الإشارة إليها على موقع الوسيط.
تتوفر الكثير من التجارة في جميع أنواع الحسابات.
الشركة. أمن الأموال.
تقدم شركة 3TG بروكرز التداول بأكثر من 50 زوجا من العملات ومختلف عقود الفروقات (كفد) على منصة التداول الأكثر شعبية، ميتاترادر ​​4. يعمل الوسيط على سياسة المعالجة المباشرة (ستب-بروسسينغ (ستب)).
3TG بروكرز هي شركة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات من شركة 3TG فكس فينانسيال ليميتد بارتنيرشيب، وهي شركة مقرها نيوزيلاندا مسجلة في سجل مقدمي الخدمات المالية (فسبر) وعلى هذا النحو تنظمها هيئة الأسواق المالية (فما).
ويلتزم وسطاء الفوركس في نيوزيلندا بالوفاء بمجموعة من القواعد. بموجب قواعد أموال العميل فما، يطلب من الوسطاء فصل جميع أموال العملاء التجزئة من العمليات التشغيلية. هذا الفصل من الحسابات يضمن أنه إذا أصبح وسيط معسرا، العملاء & [رسقوو]؛ لا يمكن للمدين أن يطالب بأمواله.
وعلاوة على ذلك، فإن متطلبات رأس المال الدنيا لسماسرة الفوركس على وشك أن تدخل في عام 2018، وسيتعين عليها الاحتفاظ بأصول صافية ملموسة تبلغ 000 000 1 دولار على الأقل. غير أن هذا الشرط لا ينطبق حاليا في نيوزيلندا، ويطبق في معظم الولايات القضائية: فعلى سبيل المثال، يتعين على وسطاء الفوركس في أستراليا أن يحتفظوا بمبلغ 000 000 1 دولار على الأقل، في الولايات المتحدة - 20 مليون دولار.
وبالإضافة إلى ذلك، اعتمد فريق 3TG بروكرز توصيات فرقة العمل المعنية بالإجراءات المالية، وهي هيئة حكومية دولية مكلفة بمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب من قبل شركة 3TG بروكرز هو 300 دولار. هذا هو مبلغ معقول لبدء التداول مع ذلك، إلا أنه قد يمنع بعض اللاعبين في السوق الصغيرة من التداول مع هذا الوسيط، مع الأخذ بعين الاعتبار أن سمك الأسواق، وهي إحدى الشركات الرائدة في وساطة نيوزيلندي، لا يتطلب أي حد أدنى للإيداع.
هذا الوسيط لديه فروق ثابتة وعائمة في محفظته، متفاوتة حسب فئة الحساب. النماذج النموذجية على نوع الحساب المركب مرتفعة نسبيا، والتي تصل إلى 1.7 نقطة على ور / أوسد، والثابتة هي 2.2 على ور / أوسد. حسابات إن توفر فروق أسعار أكثر تشددا، متوسط ​​0.9 نقطة على اليورو. الدولار الأميركي، ومع ذلك عمولة ينطبق.
في المقابل، سمك ماركيتس، يقدم فروق سعرها 0.9 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، ويتقاضى عمولة متوسطة تصل إلى 0.10٪ من حجم التداول. يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.
الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي يقدمه 3TG بروكرز هو 1: 300، وهو مرتفع نسبيا، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء عادة ما يقدمون نسب نفوذ أعلى. فعلى سبيل المثال، توفر أسواق سمك، رافعة مالية تصل إلى 1: 500. يمكن الاطلاع على قائمة المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون مستويات الرافعة المالية التي تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.
ننصح التجار بالتزام الحذر عند العمل برافعة مالية عالية، لأن التداول على الهامش قد يؤدي إلى خسائر فادحة تتجاوز استثماراتهم الأولية.
مثل معظم وسطاء الفوركس، 3TG وسطاء يدعمون معيار الصناعة، ميتاتريدر 4 (MT4)، يأتي في الإصدارات المكتبية والمتنقلة.
MT4 تحظى بشعبية عالمية لمبتكرة، على قدرات التداول على الذهاب، ومجموعة متنوعة من المؤشرات المضمنة، والرسوم البيانية المتقدمة، وخيارات التجارة الآلي مع استراتيجيات مستشار الخبراء (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. ناهيك عن تكنولوجيا سريعة وسهلة الاستعمال، والمصممة لتمكنك من التداول بكل سهولة.
كما يقدم 3TG الوسطاء حسابات مام يوفر لمديري الأموال والمستثمرين على MT4. وهي مجهزة واجهة المهنية وسهلة الاستخدام لإدارة حسابات متعددة في وقت واحد من حساب واحد. كما يقدم لمحة عامة عن الصفقات المفتوحة والهوامش والأرصدة على عدد غير محدود من حسابات التداول ميتاترادر ​​4.
ما هو أكثر من ذلك، هذا الوسيط يقدم خيارات تداول السيارات المتقدمة مع ميفسبوك و رسكو؛ ق أوتوتراد و زولوتريد.
طرق الدفع.
3TG وسطاء & [رسقوو]؛ يتم تقديم طرق الدفع المختلفة للعملاء: بطاقات الائتمان (فيزا وماستركارد المقبولة)، التحويل المصرفي المصرفي، والمحافظ الإلكترونية التالية: سكريل، نيتيلر، يونيون باي الصين و أوكباي.
3TG الوسطاء هو وسيط موثوق بها تعمل بموجب متطلبات الترخيص والتنظيم من نيوزيلندا. ويقدم خدمات تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات عبر الإنترنت في بيئة ستب / إن. هنا، باختصار، الايجابيات والسلبيات فيما يتعلق بهذا الوسيط:
البلد: نيوزيلندا.
ينظمها: فسب (رقم: FSP244885)
3TG طرق الإيداع / السحب.
3TG منصات التداول:
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment