Saturday 10 March 2018

أفضل الأسهم لتداول الخيارات في الهند


ركلة من باكز سريعة.
كم عدد المرات التي قمت بشراء الأسهم على نصيحة شخص ما لجعل باك سريع وانتظرت أشهر، قد تكون سنوات، لمجرد استعادة الكلفة؟ تبادل الأسهم، يحذر الخبراء، هي لعبة محفوفة بالمخاطر. ومع ذلك، فإنه من الممكن أن تلعب بذكاء وجعل باك سريع كذلك، كما يقولون.
يمكنك التداول في الأسهم والسلع. ومع ذلك، في الهند، والمستثمرين التجزئة أساسا التجارة في العقود الآجلة الأسهم والخيارات بسبب أحجام الهائل. التداول يعني شراء وبيع الأسهم في نفس اليوم أو الاحتفاظ بها لمدة 2-3 أيام فقط. وتسمى الأولى التجارة داخل اليوم. ويسمى هذا الأخير تجارة سوينغ. تنطوي التجارة الموضعية عموما على اتخاذ موقف أطول وعقد مخزون لمدة 2-3 أسابيع.
تعتمد الأرباح على إدارة المخاطر. يقول نياك سينتروم: "لقد كنت في السوق لمدة 10-12 سنة، وقد رأيت أن الناس يكسبون المال عن طريق تداول الأسهم".
في حين أن أي مستلم ما يسمى "طرف ساخن" يمكن التجارة، وجعل المال على الدوام ممكن فقط عندما يكون لديك معرفة كافية من الأسواق والمهارات اللازمة للتحليل الفني، وهو علم التنبؤ الأسعار على أساس البيانات التاريخية.
يوم واحد الخسارة القصوى: 10٪
الخيارات: التجارة في المشتقات والأسهم.
الاسترداد: 3 أضعاف رأس المال، أو 1: 3.
ليميت: 5 أسهم ومؤشرين.
تواتر التجارة: يعتمد على ظروف السوق.
لكل تاجر جيد، هناك وقت ينسى فيه ما إذا كان يتداول لكسب المال أو لإثبات أنه على حق. عندما يركز على هذا الأخير، وهذا هو عندما تحدث الكوارث.
برنامج للتحليل الفني متاح على شبكة الإنترنت مجانا، ولكن مع ميزات محدودة. البرمجيات المهنية قادرة على تحليل مفصل للغاية يأتي بسعر. يجب على المرء أن يكون لديه معرفة بالتحليل الفني والسوق أو استشارة مدير علاقات شركة الوساطة، كما يقول جوبكومار.
في حين يمكن للمرء الحصول على العديد من النصائح التجارية، وتنفيذها هو المهم. يقول ديريك زيليك، المدرب الرئيسي في أكاديمية التداول عبر الإنترنت: "إنها معركة من العواطف، والتجارة بسيطة، ولكنها ليست سهلة، ويجب أن تكون منضبطة".
يوم واحد الخسارة القصوى: 2-3٪
الخيارات: تداول الأسهم النقدية إلى المشتقات.
الرافعة: نادرا، حوالي ربع إجمالي رأس المال.
الحد الأقصى للأسهم المتداولة في يوم: 3-4.
تواتر التجارة: يعتمد على ظروف السوق.
دائما التمسك وقف الخسارة. لا تتعارض مع اتجاه السوق ولا تخلط محفظة التداول الخاصة بك مع محفظة الاستثمار الخاصة بك. رؤية فرصة في كل خطوة السوق.
توقيت: ابحث عن توقيت السوق الأكثر تقلبا. ديريك يقول 9.30-11.30 صباحا هو الوقت المناسب للتجارة في أسواق الأسهم الهندية.

أفضل الأسهم لتداول الخيارات.
في كثير من الأحيان أنا سألت: "ما هي الأسهم هي أفضل للتداول الخيارات؟"
كثير من الناس ترغب في تداول المؤشرات لوضعهم المفضل للضرائب كلما تتاجر الخيارات. مؤشرات مثل سبس و روت الحصول على 60/40 ضريبة الوضع المفضل.
أيضا هناك العديد من التجار الذين يحبون لتجارة الأسهم. كلما بدأت في البحث عن الأسهم للتداول مع استراتيجيات الخيارات، تحتاج إلى البحث عن الأسهم التي هي سلمية نسبيا، وربما في اتجاه أو ربما بعد الإفراج عن الأرباح. يجب أن يكون للسهم سيولة جيدة.
أفضل رقم السيولة.
ما هو رقم السيولة الجيد؟ أنا أحب استخدام قاعدة من الإبهام، أن لأي ضربة أن أنا & # 8217؛ م الذهاب لاستخدامها في بلدي استراتيجيات التداول الخيارات، هناك 20 إلى 40 أضعاف حجم موقفي الدنيا في مصلحة مفتوحة في تلك الضربة.
كلما كانت الفائدة أكثر انفتاحا في الإضراب، كلما كان ذلك أفضل، فكلما زاد عدد الأشخاص الذين يشترون ويبيعون على هذا المستوى. يجب الحرص على تجنب الأسهم التي ستحصل قريبا على اهتمام وسائل الإعلام، مثل إعلان منتج كبير أو عروض استحواذ الشركة أو تقارير الأرباح.
استراتيجيات الخيارات المضاربة.
وهذا هو، بالطبع، كنت تضع استراتيجيات المضاربة الخيارات على الحدث.
وهذه الأحداث يمكن أن تسبب حركة أكبر في سعر السهم. كلمة أخيرة من النصائح؛ يجب الحرص على ألا تكون قصيرة في المكالمات النقدية، كلما الأسهم تدفع أرباحا.
وهذا غالبا ما يكون حدثا سوف تحصل على ممارسة في وقت مبكر، وسوف تضطر لدفع الأرباح.
الأسهم لتداول الخيارات.
بعض الأسهم الجيدة للتداول الخيارات التي أنا وطلاب التوجيه بلدي بانتظام تشمل ما يلي: غوغ، عب، آبل، نفلكس و يكلن، على سبيل المثال لا الحصر.
وستكون أفضل الأسهم المستخدمة هي المخزونات الأعلى سعرا، التي تزيد قيمتها عموما عن 100 دولار، وفي كثير من الأحيان مئات المئات من الدولارات، لأن تلك الأسهم تولد أقساط خيار أكبر بسبب حجمها.
ويمكن استخدام هذه المخزونات في كل من استراتيجيات تداول الخيارات الاتجاهية وغير الاتجاهية.

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
كيفية القيام خيارات التداول في الهند.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
Текст видео.
إن سوق تداول الأسهم مختلف جدا اليوم عما كان عليه قبل بضع سنوات. في هذا الفيديو، يشرح خبيرنا كيف يمكنك استخدام البوابة إيسيسيديركت دوت كوم للاستفادة من العديد من الميزات والحصول على هادستارت على خيارات التداول في الهند.
1) ما هو الإنصاف؟ أفضل ميزات التداول الأسهم ونصائح.
2) ما هي العقود الآجلة والخيارات؟ البرنامج الأساسي للمستثمر مستوى الدخول.
3) تعلم تداول العقود الآجلة بطريقة ذكية!
4) بوابة للاستثمار الأسهم في الهند.
5) الاستثمار المتبادل صندوق مبسطة.
6) الهندي حصة السوق: كيفية العثور على أفضل المنتجات للاستثمار.

نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.
ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟
26 كانون الأول (ديسمبر) 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
نتمنى لكم أفضل موسم العطلات & # 8230؛
ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟
تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، ويرى تقرير قوي Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q بيت & # 038؛ رفعت توجيهات السنة المالية.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
18 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري & # 8217؛ ق نصائح المشتركين. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.
الطابق & # 038؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
11 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفعها في المتوسط ​​108٪ لعام 2017. وهذا هو الانخفاض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات على سقطت خلال الأسابيع القليلة الماضية. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).
الطابق & # 038؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
المستثمرون متفائلون بشأن توقعات فند بعد ترقية مودي مؤخرا ورفع مستوى من زاكس بحوث الاستثمار إلى تصنيف شراء مع السعر المستهدف 46.00 $.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
5 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
وقد تلقت مجموعة إسنت الكثير من الاهتمام اعتبارا من وقت متأخر ويتوقع العديد من المحللين مزيدا من الارتفاع في سعر السهم. وهنا اثنان منهم - إسنت المجموعة يكسب التقييم المتفوق من المحللين في ويلز فارجو & # 038؛ شركة و زاكس: محللون تتوقع مجموعة إسنت المحدودة سوف تعلن عن عائدات 0.77 $ للسهم الواحد.
شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصعودي بعد. . .
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
20 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وقد أدت آخر 12 فكرة نشرناها هنا والتي انتهت صلاحيتها إلى 11 مكاسب بمعدل 39٪ (بما في ذلك الخسارة التي كانت 10٪ فقط على واحد من ينتشر). إذا كنت قد استثمرت نفس المبلغ في كل من الأفكار ال 12، وكنت قد جعلت 468٪ على هذا المبلغ. وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نعد بأن النتائج المستقبلية ستكون كبيرة.
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
ويتوقع العديد من المحللين الأسهم الفيسبوك لمواصلة أعلى، وهنا اثنان منهم - الفيسبوك شركة الأوراق المالية الأسهم لا تزال قادرة على تحقيق قيمة، الحدث في هذه المستويات وثلاثة أسهم لشراء على الضعف الأخير.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
14 نوفمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم والمكان ينتشر هذا الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وأود أيضا أن أضع جدولا يستعرض كيف أن الفكرة السابقة للتداول في 12 أسبوعا من أفكار الأسبوع قد وضعت في العالم الحقيقي. كان لدينا سجل جيد بشكل استثنائي.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
قبل أن نناقش فكرة التداول هذا الأسبوع، أود أن استعرض الأفكار ال 12 الماضية التي نشرناها هنا. تم توزيع كل من هذه الأفكار لأول مرة على تيري & # 8217؛ نصائح 'دفع المشتركين في تقرير السبت السبت لدينا، ومن ثم يوم الاثنين أو الثلاثاء، للمشتركين النشرة الإخبارية مجانا مثل أنت. في ما يلي النتائج:
عرض خاص عروض الباقات احجز على تريبادفيسور شريك موثوق.
8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
تعرف على التفاصيل الدقيقة لاستراتيجيات الخيارات التي أدت إلى تحقيق مكاسب بنسبة 120٪ حتى الآن في عام 2017 ...
... في سعر قريب من إعطاء بعيدا أبدا عرضت من قبل.
نصائح تيري هو نشرة الأخبار التي تم حولها لمدة 16 عاما. على مدى تلك الفترة الزمنية، قمنا بتطوير وصقل العديد من الاستراتيجيات الخيارات التي تتمتع بنجاح لم يسبق له مثيل.
نقوم بتنفيذ 10 محافظ خيارات منفصلة للمشتركين لدينا لمتابعة من تلقاء نفسها مع لدينا تاستيوركس الوساطة المفضلة أو من خلال تنفيذ الصفقات تنفيذها تلقائيا من خلال برنامج التجارة الإلكترونية ثينكورزويم.
يتم تنفيذ كل محفظة في حساب منفصل متاح للجميع لنرى (نحن لا مجرد نشر الأكثر نجاحا). وتستخدم كل محفظة استراتيجية محددة مسبقا باستخدام واحد أو أكثر من الأسهم الأساسية أو إيتبس (تبادل المنتجات المتداولة). وخلافا لغيرها من النشرات الإخبارية الخيارات، ونحن تشمل اللجان الفعلية في جميع نتائجنا.
أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟
6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق أقصى قدر من المكاسب.
وكانت المحافظ ال 10 التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفع لها أفضل أسبوع من أي وقت مضى الأسبوع الماضي، والحصول على متوسط ​​9.1٪. وقد ارتفع متوسط ​​الحافظة المركبة لعام 2017 إلى 120٪. ألم يحن الوقت لك أن ترى بالضبط كيف نقوم به؟
أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟
العديد من المحللين متفائلون بشأن مستقبل أريستا نيتورك في أعقاب تقرير أرباحهم الأسبوع الماضي، وهنا اثنان منهم - شبكات أريستا تبقي تتمتع ارتفاع المبيعات و لماذا أسهم شبكات أريستا تتزايد اليوم.
ووقعت أنيت تحت الضغط الأسبوع الماضي قبيل صدور تقرير أرباحها، الذي انخفض بنسبة تزيد قليلا عن 10٪ في تصحيح لمدة يومين. وأدى هذا الانخفاض إلى كسر المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 20 يوما، وكذلك خط الاتجاه الصعودي الذي كان قائما منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر. ومع ذلك، تعافى السهم بعد أن ارتفعت الأرباح وأغلقت الأسبوع على ارتفاع جديد على الإطلاق. على الرغم من أن خط الترند الصاعد لم يعد يلعب كدعم، فإن الاختراق فوقه وكذلك المتوسط ​​المتحرك يشير إلى أن المشترين قد استعادوا السيطرة.
سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.
30 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم التصاعدي والمكان ينتشر التي تقف على الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
مجرد تحديث & # 8211؛ بلغ متوسط ​​الربح المركب ل 10 تري & # 8217. s نصائح الخيارات الفعلية المحافظ قد وصلت الآن إلى 102٪ لعام 2017 (بعد دفع جميع العمولات، بالطبع)، ونتوقع بعض الألعاب النارية هذا الأسبوع في محافظتين لدينا والتي تتداول فب و ما الخيارات حيث تعلن الشركتان الأرباح بعد إغلاق يوم الأربعاء.
سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.
العديد من المحللين واثقون من أن أسهم شركة سينتين ستستمر في الاتجاه الصاعد وكسر فوق المعامل النفسي 100.00 دولار. وهنا اثنان منهم - أوبنهايمر القابضة، وشركة يؤكد من جديد "شراء" تصنيف لشركة سينتين (نك) وشركة سينتين (نك) شراء تقييم إعادة تأكيد في كوين والشركة.
من وجهة نظر فنية، خط الاتجاه الصعودي هو في اللعب الذي يعود إلى أدنى مستوى نشر في أواخر عام 2018. مشتري حماية خط الاتجاه في وقت سابق من هذا الشهر على تراجع دفع الزخم الذي يؤكد من جديد أن يتم مراقبتها على نطاق واسع واحترامها.
هل مجموعة سيفب المالية (سيفب) على استعداد للمتابعة أعلى بعد تصحيح السعر؟
أكتوبر 23rd، 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم المتفوقة وموزعات المكان التي تستفيد من الاتجاه الكامن والزخم.
كنت أريدك أن تعرف أن 10 محافظ الخيار الفعلي التي نفذت في تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفع وصلت إلى معلما هاما هذا الأسبوع. وتستخدم هذه المحافظ مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المحددة مسبقا ومخزونات أساسية أو مخططات أساسية مختلفة. إذا كنت قد استثمرت في جميع المحافظ العشرة في يناير 2017، كنت قد استثمرت 48،600 $. هذا الأسبوع، بلغت القيمة المركبة لتلك المحافظ 97،742 $، بزيادة قدرها 101٪. لأول مرة، ونحن بنسبة 100٪ لهذا العام. معلما للاحتفال! ألم يحن الوقت لتعلم كيف فعلنا ذلك حتى تتمكن من التمتع هذه الأنواع من العائدات في حساب الاستثمار الخاص بك؟
هل مجموعة سيفب المالية (سيفب) على استعداد للمتابعة أعلى بعد تصحيح السعر؟
وقد ارتفع سهم سيفب مؤخرا من التصحيح الذي حدث منذ مارس. وقد بدأ سعر السهم في الارتفاع في أواخر شهر سبتمبر. . .
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001-2017 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

أفضل الأسهم لتداول الخيارات في الهند
طلبنا من القراء إرسال استفساراتهم عن الأسهم التي يرغبون في شرائها أو بيعها أو الاحتفاظ بها. إليك الرد على استفساراتهم.
نارندار الكوانى من ستوكفوندو تنصح عن الأسهم الجيدة والسيئة والقبيحة.
أنا مهتم في التداول في الأسهم وخيارات أنيق. يمكنك يرجى دليل على كيفية أن تكون مربحة في تداول الخيارات.
وتعد هذه العمليات اتجاها رئيسيا في أسواق األسهم الهندية اآلن، حيث أن معدل الدوران في فئة الخيارات أعلى بكثير من أسعار األسهم أو المؤشرات أو المشتقات. على سبيل المثال، في 23 فبراير 2018، كان معدل دوران العقود الآجلة للمؤشر في بورصة نيو ساوث ويلز 7،220 كرور روبية، وبلغت قيمة التداول لعقود الأسهم الآجلة 16،574 كرور روبية، وبلغت قيمة التداول لخيارات الفهرس 87،077 كرور روبية.
وهكذا أصبحت الخيارات أداة مفضلة للتجار - سواء تجار التجزئة أو المؤسسات - في أسواق الأسهم الهندية. وكما لاحظ وزير المالية في الآونة الأخيرة، فإن الأسواق الهندية هي في المقام الأول غير مستندة إلى التسليم، بمعنى أن غالبية الصفقات لا تؤدي إلى تسليم وتسوية نقدية. الخيارات في السوق الهندي يتم تسويتها نقدا أيضا مع عدم التسليم في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار (وهو دائما الخميس الأخير من كل شهر).
ببساطة، الخيار هو الرهان على اتجاه إما الفهرس الأساسي على سبيل المثال. أنيق أو مخزون معين. عندما يتخذ المتداول موقفا في الخيارات، فإنه إما يقوم بشراء أو بيع عقد الخيارات، ويجعل الرهان إما أن الأداة الأساسية سوف ترتفع في السعر أو انخفاض في السعر قبل تاريخ انتهاء الصلاحية الشهري. من الواضح أنه إذا كان الاتجاه متوقعا بدقة، فإن التاجر يقف على وضع مربح، والذي يمكن إغلاقه في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
الخيارات هي أساسا نوعين: خيار الاتصال وخيار وضع.
يتخذ المشتري خيارا للمكالمة موقعا يستند إلى الأداة الأساسية مثل الأسهم أو مؤشر نيفتي، سوف ترتفع في القيمة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
والمشتري من خيار وضع يأخذ الموقف المعاكس أن الأداة الأساسية على سبيل المثال. الأسهم أو مؤشر نيفتي، سوف تقع في الواقع في القيمة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن نأخذ في الاعتبار، قبل القفز في تداول الخيارات. يجب أن يكون المرء على بينة من سعر الإضراب والأيام المتبقية قبل انتهاء الصلاحية أيضا.
انحطاط الخيارات في القيمة حيث أن سعرها يعتمد على متغير يعرف باسم ثيتا، والذي يعرف أيضا باسم معدل الاضمحلال. يتحدث ببساطة، إذا كنت من المشتري الخيارات، وخياراتك تفقد قليلا من القيمة كل يوم، حتى لو كانت الأداة الأساسية لا تتحرك على الإطلاق، بسبب تسوس الوقت.
ولهذا السبب، فإن التجار المحترفين أو المؤسسات الكبيرة ينحازون نحو بيع الخيارات، بدلا من شراء الخيارات، حيث يمكنهم الاستفادة من هذا التحلل الزمني إذا لم تتحرك الأداة الأساسية على الإطلاق. ومع ذلك، خيار البيع هو أقرب إلى بيع التأمين وبالتالي هو ضار لمتاجر التجزئة الفردية كما يمكن أن تكون المسؤولية المحتملة كبيرة إذا التقلب يزيد بين عشية وضحاها.
وهناك طريقة أخرى للاستفادة من الخيارات تتمثل في اتخاذ مجموعة من الخيارات التجارية.
ويتوقع المتداول أن يتغير سعر السهم أو المؤشر بشكل كبير في الأيام القليلة المقبلة، ويمكن شراء خيارات متداخلة.
يتضمن طول طويل شراء كل من خيار الاتصال وخيار وضع على نفس الأسهم أو مؤشر بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.
على سبيل المثال، إذا كانت إنفوسيس تخرج بنتائجها الفصلية والمستثمرين غير متأكدين ما إذا كانت ستكون نتيجة إيجابية أم لا، يمكن للمرء أن شراء خيار الاتصال ووضع الخيار في نفس سعر الإضراب، ويفضل أن يكون أقرب إلى سعر السهم الحالي. إذا كانت النتائج جيدة، فإن خيارات المكالمة سترتفع في السعر وستشكل تجارة مربحة، وإلا إذا كانت النتائج أقل من المتوقع فإن الخيارات ستؤدي إلى أرباح للتاجر.
وهناك طريقة بسيطة أخرى للتداول في خيارات للمتداول الذي يحمل بالفعل أسهما وهي تنفيذ مكالمة مغطاة.
ويتعين اعتماد هذه الاستراتيجية في الأسواق الهبوطية للأسهم التي لا يتوقع أن ترتفع في الأسعار. إذا كان التاجر يحتفظ بسهم في قطاع النقدية، وقال انه يمكن بيع خيارات الاتصال المقابلة للسهم. عندما ينخفض ​​السهم في السعر كما هو متوقع، فإن خيارات المكالمة ستكون بلا قيمة وسيحصل البائع على خيارات المكالمة للحفاظ على علاوة الخيار التي كان سيحصل عليها أثناء بيع خيارات المكالمة. إذا ارتفع السهم، بما أن التاجر يحتفظ بالأسهم في السوق النقدية، فسيحصل على تعويض عن ارتفاع سعر حيازاته. هذه استراتيجية مفيدة للأسواق الهابطة قليلا.
هذا هو التمهيدي بسيط، ولكن تداول الخيارات هو موضوع معقد واحد يحتاج إلى القيام ببحوث هامة قبل القفز إلى خيارات التداول. مع ارتفاع أسعار الخيارات في الأسواق الهندية، تداول الخيارات هو أكثر مطمعا بكثير من التداول النقدي أو تداول العقود الآجلة وهنا للبقاء لفترة طويلة.
تنويه: هذه المادة هي لغرض المعلومات فقط. هذه المادة والمعلومات لا تشكل توزيعا أو تأييدا أو نصيحة استثمارية أو عرضا لشراء أو بيع أو التماس عرض لشراء أو بيع أي أوراق مالية / مخططات أو أي منتجات مالية / منتجات استثمارية أخرى مذكورة في هذه المادة أو محاولة للتأثير على رأي أو سلوك المستثمرين / المتلقين.
أي استخدام للمعلومات / أي قرارات الاستثمار والاستثمار ذات الصلة من المستثمرين / المتلقين وفقا لتقديرهم وحدهم. يتم تقديم أي نصيحة في هذا الشأن على أساس عام ولا تأخذ في الاعتبار الأهداف الاستثمارية المحددة للشخص أو مجموعة معينة من الأشخاص. الآراء الواردة في هذه الوثيقة عرضة للتغيير دون إشعار.
ستوكفوندو يوفر الثاقبة ومتعمقة تحليل أسواق رأس المال. مدعوم من الأساسية قيمة الاستثمار العميق والتحليل الفني، ونحن نقدم تحليل الأسهم مفصل تحديثها على أساس يومي.
C من فضلك قل لي لماذا دلتا كورب هو & # 160؛ الأداء الضعيف وأنا عقد 3263 سهم @ 140 منذ أكتوبر 2018. سوف أحصل على سعر الاستثمار في غضون 2 سنوات؟
D إلتا كورب هو مخزون مفهوم وهي الشركة الهندية المدرجة فقط في الأعمال كازينو. شركة دلتا كورب تدير كازينوين خارجيين في غوا وكازينو آخر على الشاطئ في منطقة ضمان. القدرة على لعب الكازينو الحالية حوالي 700+ ألعاب الألعاب. وتقوم شركة دلتا كورب بإطلاق عملياتها في الألعاب البرية في إقليم الاتحاد الإتحادي. ومن المقرر أيضا تشغيل الكازينو البحري الثالث في غوا قريبا.
من كازينو غوا، كازينو هو حاليا أكبر كازينو في الهواء الطلق الألعاب الحية في الهند مع 480 مواقع الألعاب. كازينو كارافيلا هو كازينو آخر الحية التي تقدم 190 موقع الألعاب.
في مجال الضيافة، تمتلك دلتا كورب دامان هوسبيتاليتي بت. (دبل)، التي تمتلك أكبر منتجع ومجمع اتفاقية في دامان. الفندق في فئة فاخرة من فئة الخمس نجوم مع 189 غرفة، 29،000 قدم مربع من الأحداث الداخلية ومساحة الاجتماع و 70،000 قدم مربع من المسابح في الهواء الطلق والأحداث الفضاء.
وبلغت عائدات شركة دلتا أكبر مبيعات بلغت 103.4 كرور روبية وأرباحا صافية بلغت 14.86 كرور روبية للربع المنتهي في 12 ديسمبر. وھذا أقل بالمقارنة مع إیرادات شرکة دلتا للربع المماثل من العام السابق. أما بالنسبة لربع دیسمبر 2018 فقد بلغت الإیرادات 146.37 ریال ریال وکان صافي الربح 23.67 ریال ریدي. وقد أثر هذا التباطؤ في الإيرادات والأرباح على سعر السهم.
وبالنظر إلى الرسوم البيانية، كان رس 142 أعلى سعر على الإطلاق لدلتا ويبدو أنك دخلت في ذروتها. الدعم الفني لشركة الدلتا هو 51، وسيكون من الصعب الرهان للحصول على 140 روبية في المستقبل القريب. مستويات المقاومة عند 84 روبية و 110 روبية. يجب أن تستهدف 110 روبية في الأشهر 12-18 المقبلة.
يرجى تقديم وجهات نظركم على ترانزجين بيوتك. أنا عقد هذا المخزون من وقت طويل جدا.
T رانسجين بيوتك هو ميكروكاب الأسهم مثيرة جدا للاهتمام. لديها عقدين من الخبرة في مجال التكنولوجيا الحيوية ولسوء الحظ الأسواق لا قيمة الأسهم مثل هذا بشكل صحيح، بسبب عدم وضوح ونموذج الأعمال التجارية.
بدأ التحوير كشركة تصنيع وبيع مجموعات تشخيصية ثابتة وانتقل إلى أبحاث التكنولوجيا الحيوية، بما في ذلك البحوث وتطوير اللقاحات. وكان من أولى نجاحاته الرئيسية تطوير تكنولوجيا لقاح التهاب الكبد البائي المهندسة وراثيا والتي تم بيعها إلى معهد سيروم، بيون في عام 1999، والتي تواصل بيع اللقاحات على أساس هذه التكنولوجيا.
لديها محفظة كبيرة من الأدوية تحت التطوير وأي نجاح أكثر نجاحا من هذه المحفظة سوف تتحرك في الاتجاه الإيجابي.
وبالنظر إلى الرسوم البيانية، فقد رأت الشركة هيدس مجنون عندما كان المخزون بقيمة 300 روبية لكل منها، ويتم تداولها حاليا بخصم 99٪ على هذا السعر. فما الذي حدث خطأ في التحوير؟
واحد، والمروج المروج هو أقل من 10 في المائة. أن يرسل إشارة أن فعالية لا أحد يملك حقا الشركة الآن.
وثانيا، كانت هناك محاولة لرفع الأسماء من القائمة، والتي فشلت. في 2.63 روبية للسهم، ورأس المال السوقي من 17 كرور روبية، على نحو فعال واحد هو الحصول على كل الملكية الفكرية والتكنولوجيا بسعر صغير جدا.
وثالثا، البيع على نطاق واسع من قبل أصحاب حقوق الملكية الفكرية، انخفضت الملكية الأجنبية من 73.44 في المائة إلى 27.44 في المائة، وهذا قد تحطم السعر إلى هذه الأسهم مخزونات.
عموما، قد يأتي الدعم في روبية 2.1، والآن أنها جيدة مثل تذكرة اليانصيب لعقد. أي أدوية أكثر إقبالا لفتح قد يسبب سلسلة من الدوائر العليا مرة أخرى. يجب على المساهمين الحاليين عقد، ولكن الاستثمارات الجديدة هي فقط للمستثمرين مع شهية عالية المخاطر.
لدي 1208 سهم من نظم الري جاين بسعر 112 روبية للسهم الواحد. يرجى اقتراح ما يجب القيام به، أستطيع الانتظار لمدة 2-3 سنوات ل عوائد جيدة؟
J إين الري هي شركة سرادق في تكنولوجيا الري بالتنقيط، وقد أثبتت المنتجات والتكنولوجيا في هذا الفضاء. الشركة لديها العديد من الأوليات إلى اسمها. الري الري هو الريادة من أنظمة الري الصغيرة في الهند وهي أكبر شركة الري في الهند.
بخلاف قسم الري، في قسم الأنابيب، والشركة هي أكبر مصنع للبلاستيك أنابيب في الهند. في قسم البلاستيك ورقة، الشركة هي أكبر شركة تصنيع بك & أمب؛ (بيسي & بك) تحت سقف واحد. شركة لديها أعمال تجهيز الأغذية الناجحة كذلك، وتبدأ أعمال جديدة في الألواح الشمسية كذلك.
والتحدي الذي تواجهه جاين الري هو الاعتماد على جعل المبيعات من خلال الإعانات الحكومية، وبالتالي فإن الشركة تتحول بعيدا عن هذا النموذج التجاري. للحصول على أحدث أرباح الربع باللون الأحمر. وتزداد الإيرادات من الأرباع الخمسة الماضية، ولا يزال نموذج الأعمال الجديد يحقق اختراقات خطيرة. كما شهد الربع الأخير من العام الماضي انخفاض بنسبة 31٪ إلى 27.46٪.
من الناحية الفنية، لديها دعم في 60، ويمكن أن نتوقع أن تصل إلى مستويات 90 روبية من هنا فصاعدا. يمكن للمرء أن متوسط ​​قليلا هنا والمستثمرين الجدد يمكن أن تأخذ دخول هنا مع نوع سيب من الاستثمار في الاعتبار.
أنا عقد 100 سهم من شري رينوكا السكر في رس 55 للسهم الواحد. هل يمكن أن يرجى اقتراح ما إذا كان متوسط ​​السعر الحالي لتحقيق أرباح جيدة في العام المقبل 1؟
S هري رينوكا السكريات هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال السكر في الهند، واحدة من أكبر مصافي السكر في العالم. وتقوم الشركة بتشغيل أحد عشر مطحنة سكر متكاملة على الصعيد العالمي (أربعة في البرازيل وسبعة في الهند) واثنين من المصافي القائمة على الموانئ في الهند.
وتدير الشركة أحد عشر مطحنة على مستوى العالم بسعة إجمالية تصل إلى 20.7 مليون طن سنويا (متبا). وتدير الشركة سبعة مصانع للسكر في الهند بسعة إجمالية تصل إلى 7.1 مليون طن سنويا، ومصافي تكرير للسكك الحديدية على أساس الميناء تبلغ سعتها 1.7 مليون طن سنويا.
في أعمالها الإيثانول، شركة تصنيع الإيثانول وقود الصف التي يمكن مزجها مع البنزين. تبلغ القدرة العالمية لتقطير الإيثانول 6،240 كيلوواط في اليوم (كلبد).
وتنتج الشركة، في قطاع توليد الطاقة، الطاقة من المنتجات الثانوية من قصب السكر لاستهلاكها الخاص، وكذلك للبيع لشبكات الدولة في الهند والبرازيل. وتبلغ الطاقة الإجمالية للتوليد المشترك للطاقة 555 ميغاواط مع فائض قابل للتصدير قدره 356 ميغاواط.
الإيرادات الفصلية ل رينوكا في الاتجاه الصعودي، وقد نمت من 697 كرور روبية في الربع 11 ديسمبر إلى 1846 كرور روبية في الربع الأخير 12 ديسمبر. الشركة تتداول بالقرب من قيمتها الدفترية 26.4 روبية والمروج المرآز القابضة في 38.06 في المائة وهو قليلا أي أعلى من 37.36 في المائة قبل أسبوعين.
من الناحية الفنية، الأسهم السكر تتعزز لفترة طويلة و رينوكا حاليا في خصم 75 في المائة إلى ذروته سعر 120 روبية. الدعم الفني في مكان قريب في روبية 26 ويمكن للمرء أن متوسط ​​هذا المخزون بالسعر الحالي أو حتى تأخذ دخول جديدة.
ومن شأن تقرير لجنة رانغاراجان & # 160؛ من أجل الإزالة الكاملة لقطاع السكر أن يفيد بشكل كبير مخزونات السكر.

No comments:

Post a Comment