Wednesday 21 March 2018

العملات الأجنبية تقلب تقلب ضمنية


التحليل التاريخي للخيارات وبيانات الأسهم.


يناير 2004 حتى الآن. الأسهم الأمريكية، المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة وإجراءات الشركات.


ميزات زيارة بيانات السوق اكسبرس.


استخدام عروض البيانات واسعة ليفيفول ل باكتستينغ وخلق خوارزميات سوداء. سواء كان التسعير، المستوى الثاني التباين التبادلي، والحسابات واليونانيين، واستراتيجيات متعددة الساق، وأسعار الفائدة أو التسعير أربس - خدمات البيانات ليفيفول يمكن أن توفر أي وجميع المعلومات لدعم محرك القرار الخاص بك من باكتستينغ إلى الإنتاج.


الحبيبية: خيار 1 دقيقة وفترات الأسهم مع مفتوحة، عالية، منخفضة، وثيقة، وحجم، محاولة، نسأل، والحسابات. الحسابات: تقلب ضمني، اليونانية، والرابع حسابات مؤشر لكل فاصل زمني. الوقت & أمب؛ المبيعات: كل الأسهم والخيارات التجارة من يناير 2004 إلى الآن. يمكن الوصول إليها: تخزينها في ملفات نصية مع قيم مفصولة بفواصل، والحقول التي تم إعدادها لتحميل فوري بالجملة في قواعد البيانات القياسية. كاملة: بالإضافة إلى بيانات التجارة والاقتباس، يقدم ليفيفول الأرباح، وتوزيعات الأرباح، وتغيير الرمز، ومنحنى العائد دعم البيانات.


كل يوم تنتج ليفيفول 10 ملفات التقاط البيانات الخيارات لكل الكامنة والخيار 3 ملفات مع بيانات الأسهم لجميع الرموز الأساسية. يتم توفير بيانات العمل الشركات في ملفات موحدة مع البيانات لجميع الكامنة.


قائمة الحقول.


ونقلت الخيار.


الوقت، الجذر، انتهاء الصلاحية، ستريك، أوبتيونتيب، أوبين، هاي، لو، كلوز، ترادفولوم، بيدزيزي، بيستبيد، أسكزيزي، بيستاسك،


حسابات الخيار.


إغلاق، إغلاق، سترايك، أوبتيونتيب، أوبين، هاي، لو، كلوز، ترادفولوم، بيدزيزي، بيستبيد، أسكزيزي، بيستاسك، وندر بيلدينغ، وندرستاند برايس، ، فيغا، رو.


صفقات الخيارات.


الوقت، سيكنسنومبر، الجذر، انتهاء الصلاحية، سترايك، أوبتيونتيب، إكسهانج إد، تراديزيزي، تراديبريس، تراديف، تراديدلتا، تراديكتيونيديد، كانسيلدتراديكونديتيونيد، بيستبيد، بيستاسك، أوندرلينبيد، أوندرليناسك، x [


مؤشر الخيار الرابع.


الوقت، IV30، IV60، IV90، IV120، IV180، IV360، IV720، انتهاء الصلاحية 1، انتهاء الصلاحية 2، انتهاء الصلاحية 3، انتهاء الصلاحية 4، انتهاء الصلاحية، 5 انتهاء الصلاحية، 6 انتهاء الصلاحية، 7 انتهاء الصلاحية، 8 انتهاء الصلاحية، 9 انتهاء الصلاحية، انتهاء الصلاحيةIV8Date، انتهاء الصلاحيةIV9Date، انتهاء الصلاحيةIV10 تاريخ.


أسعار الأسهم.


الوقت، مفتوحة، عالية، منخفضة، إغلاق، تراديفولوم، فواب، بستبيد، بيستاسك.


الصفقات وعروض الأسعار (طاقة)


كما يقدم ليفيفول التاريخ المسجل الكامل من الأسهم وخيارات البيانات القراد بما في ذلك أبي لمحاكاة التشغيل في الوقت الحقيقي. اسأل فريق ليفيفول للحصول على معلومات إضافية.


منهجية الحساب.


ليفيفول تطبق منهجية حساب موحدة عبر كل من مجموعات البيانات الحية والتاريخية لتوفير أقصى قدر من الاتساق بين الاختبار الخلفي والتطبيقات في الوقت الحقيقي. یتم تحدید تکلفة المدخلات المحملة (أسعار الفائدة وتوزیعات الأرباح) من خلال عملیة الانحدار الإحصائي استنادا إلی معلومات السوق الحیة التي یتم إعادة تقییمھا دوريا. وتضمن هذه المدخلات تقييم نموذج الخيار الدقيق قياسا بالتقارب / الاختلاف في النداء ووضع التقلبات الضمنية. يتم مقارنة تكلفة الحمل المتوقع من هذه المدخلات مقابل تلك التي تنطوي عليها الخيارات في المال من كل انتهاء صلاحية الخيار. وإذا اختلفت المعدلات اختلافا كبيرا - وكان الخيار ينتشر عند انتهاء هذه الصلاحية ضيقا بما فيه الكفاية - فإن المعدلات الضمنية تحل محل المدخلات القياسية. ويضمن ذلك تطبيق مختلف افتراضات الأرباح وأسعار الفائدة في السوق بشكل متسق على حسابات نموذج الخيار.


يحسب ليفيفول مؤشرات التقلب تاريخيا وفي الوقت الحقيقي لسبعة أطر زمنية: 30-، 60-، 90-، 120-، 180-، 360-، و 720-دايس. يتم حساب مؤشرات تقلب ليفيفول باستخدام المتوسط ​​المرجح للتغيرات الضمنية للخيارات التي تنتهي قبل وبعد الإطار الزمني المحدد. على سبيل المثال، بالنسبة لحساب ليفيفول لمدة 30 يوما، المشار إليه ب IV30 والتجارة؛ سيتم الجمع بين التقلبات الضمنية من الخيارات التي تنتهي في 15 يوما باستخدام الاستكمال الداخلي الخطي مع خيارات تنتهي في 45 يوما لتمثيل كيفية متوسط ​​التقلب لمدة 30 يوما يتصرف. الحساب يؤكد على التقلب الضمني من الخيارات في المال. تساعد مجموعة متنوعة من تقنيات الترجيح على التأكد من أن أي فروقات غير عادية على زوج خيار معين، أو غيرها من أنشطة السوق غير العادية، لا تؤثر بشكل غير ملائم على المؤشر. يتم استبعاد الخيارات في غضون 8 أيام من انتهاء الصلاحية من الترجيح.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.


موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.


إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.


تقلب العملات الأجنبية.


وتسمى التقلبات المحسوبة على هذه الصفحة متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر). يتم حسابها عن طريق أخذ متوسط ​​الفرق بين الأعلى والأدنى من كل يوم خلال فترة معينة.


على سبيل المثال، مع هذه الطريقة، دعونا حساب تقلب الدولار اليورو على مدى ثلاثة أيام مع البيانات التالية.


اليوم الأول: الدولار الأسترالي يمثل نقطة منخفضة عند 1.3050 ونقطة عالية عند 1.3300 اليوم الثاني: اليورو مقابل الدولار الأميركي يتراوح بين 1.3100 و 1.3300 اليوم الثالث: النقطة المنخفضة هي 1.3200 والنقطة العالية هي 1.3350.


أعلى - أدنى الفرق على مدى الأيام الثلاثة هو 250 نقطة، 200 نقطة و 150 نقطة، أو بمعدل 200 نقطة. وسوف نقول إن التقلب خلال هذه الفترة هو 200 نقطة في المتوسط.


ويستخدم التقلب لتقييم احتمال تغير زوج العملات. على سبيل المثال، للتداولات اللحظية، قد يبدو أكثر إثارة للاهتمام لاختيار الزوج الذي يوفر تقلبات عالية. استخدام آخر قد يكون بمثابة مساعدة لتحديد مستويات الهدف أو وقف الخسارة، لوضع هدف اللحظي في 2 أو 3 مرات التقلب قد تكون استراتيجية محفوفة بالمخاطر. وعلى العكس من ذلك، يمكن للمرء أن يقدر أن هدفا لا يقل عن مرة واحدة التقلب لديه فرصة أكبر لتحقيقه.


دراسات الحالة.


وأود أن أشتري الدولار اليورو مقابل التداولات اللحظية عند 1.3200. هدفي هو 100 نقطة. في الوقت الذي أريد فيه فتح صفحتي، كانت النقطة المنخفضة لهذا اليوم 1.3100 ومتوسط ​​التقلبات هو 150 نقطة، مما يعني أنه في المتوسط ​​يمكن للمرء أن يقدر أن النقطة العالية قد تكون قريبة من 1.3100 + 150 نقطة = 1.3250. الآن هدفي هو 1.3300، أو 50 نقطة أعلاه. في هذه الحالة، يظهر تحليلي أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يبدو من المرجح أن يكون الاختلاف أقوى مما كان عليه في الأيام السابقة. يمكنني فتح موقفي والحفاظ على هدفي اللحظي 1.3300. ومع ذلك، إذا لم يظهر المعدل أي تغير استثنائي يمكن للمرء أن يقدر أن الهدف لن يتحقق على الأرجح خلال النهار، وهذا لا يبطل تحليل بلدي ولكن يعرقل توقيت بلدي.


أدوات التداول.


اختبار خدمات شريكنا ومنصة التداول مع حساب تجريبي مجاني خلال 30 يوما.


خيار الفوركس التقلب الضمني يرتفع - مزيد من الانفجارات الدولار نحو الأمام.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


التقلب الضمني هو واحد من أكثر الطرق المجربة والحقيقية لقياس موضوعي التقلبات المتوقعة في السوق الفورية. وتستمد من خيارات العملات ذات آجال استحقاق مختلفة، وتستخدم التقلبات الضمنية للمساعدة في التنبؤ بالتحركات المحتملة في السوق الفورية وهي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية من تجار النظم وغيرها من صناديق التحوط المهنية.


في الأساس، والتفسير الأساسي وبديهية من هذه البيانات الضمنية غالبا ما تكون الأكثر وضوحا للتجار. وإذا ما أخذنا في الاعتبار وحده، فإن الارتفاع المطرد في التقلب الضمني الأطول أجلا (الخط الأحمر) يدل على اتجاه معزز؛ في حين عكس ذلك، غالبا ما يكشف الانخفاض أن فترة من المدى أو التوحيد في بقعة هو الأمام أو بالفعل في المكان. بالإضافة إلى ذلك، الرسم البياني أو انتشار بين التقلبات الضمنية أقصر وأطول أجلا (القضبان الملونة الزرقاء) يلقي وجهة نظر مختلفة. ومع ارتفاع الرسم البياني، من المتوقع أن يتقلب التقلب بشكل أسرع في المستقبل القريب بالنسبة إلى المدى الأطول. في نهاية المطاف، وهذا يزيد من احتمال سيناريو الاختراق في العملة الأساسية.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فوركس.


العملات الأجنبية تقلب ضمنية يقتبس هادئة.


العملات الأجنبية تقلب ضمنية يقتبس هادئة.


تحسين التداول ثنائي الخاص بك مع محاور التقلب الضمنية. تحليل بيانات السوق التاريخية والحالية باستخدام أدوات الإنترنت. ومن ناحية أخرى، فإن التقلبات المنخفضة، التي تحدث عادة في الأسواق الهادئة، ستوفر أسعارا أفضل للمشترين. الأخبار ليست كلها سلبية للدولار الكندي مع أحدث اجتماع سياسة بنك كندا 12 أبريل إنتاج لهجة الصقور قليلا. أبجديات الخيار التقلب. وقد قال مسؤولو البنك الاحتياطي الرواندي بعد كل هذا من قبل.


بيان الخصوصية إخلاء المسؤولية الأمن. السوق آل الفوركس تقلب ضمني يقتبس أوروبا هادئة كندا. خيارات الرانكر والماسحات الضوئية. لدينا الرانكر والماسحات الضوئية تعطيك القدرة على مسح الكون السوق بأكمله لأداة معينة أو التجارة المحتملين الذي يطابق معايير البحث الخاصة بك. يتم تشغيل عمليات المسح الخاصة بك ضد البيانات في نهاية اليوم أو خلال اليوم أو مزيج من الاثنين معا. خياراتنا الماسحات الضوئية تغطي تقريبا كل الخيارات الاستراتيجية ودافعها نهاية اليوم أو دقيقة بيانات السوق المتأخرة.


يقوم مؤشر فولاتيليتي رانكر المتقدم بفحص سوق الرابحين والخاسرين المتضمنين أو المحققين. يتم تشغيل رانكرز البيانات نهاية اليوم. باستخدام الماسح الإستراتيجي الماسح الضوئي، يمكنك اختيار العوائد المرجوة، المطلوب النطاق السعري الأسهم، انتهاء الصلاحية المطلوب الخ للعثور على دعوة الأكثر جاذبية مغطاة أو وضع المرشحين الأصلي. وتستند هذه الماسحات الضوئية 2 على بيانات نهاية اليوم. لدينا الماسحات الضوئية الأكثر تقدما، استنادا إلى بيانات السوق تأخر دقيقة، هي رت خيارات الماسح الضوئي و رت انتشار الماسح الضوئي.


يساعدك الماسح الضوئي رت أوبتيونس على تحديد جميع عقود الخيارات التي تلبي المعايير الخاصة بك - مثل التكلفة والتقلبات الضمنية والسيولة والمخاطر القائمة على الإغريق ومعايير أخرى - سواء خلال اليوم أو في نهاية اليوم. الماسح الضوئي يدعم تقريبا جميع استراتيجيات الخيارات الشعبية - سترادلز، الخنق، ينتشر، عارية وخيارات مغطاة، الياقات والتحويلات! إذا قمت بالاشتراك في خدمة رت سبرياد سكانر تحصل على صفقة حزمة - يتم تضمين جميع الماسحات الضوئية لدينا مجانا!


استراتيجي الماسح الضوئي وأوراق العمل. كل من الماسحات الضوئية أعلاه - خيارات الماسح الضوئي جناح.


أسلحة صامتة للحرب هادئة وثيقة - قراءة كاملة.


سر خيارات التسعير يمكن أن يفسر في كثير من الأحيان من خلال نظرة على التقلبات الضمنية أبجديات من التقلب الخيار الذي يحدث عادة في الهدوء. عرض أسعار العقود الآجلة مجانا ل CTZ16 نظرة عامة على السوق خيارات غير عادية النشاط أكثر الخيارات نشاطا أعلى التذبذب الضمني٪ التغير في أسعار العقود الآجلة المستقبلية. وباستخدام هذه المستويات من التقلب الضمني، كان يوم هادئ جدا. وتشمل الصكوك نادكس الفوركس.


خيار الفوركس التقلب الضمني يرتفع - مزيد من الانفجارات الدولار نحو الأمام.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


التقلب الضمني هو واحد من أكثر الطرق المجربة والحقيقية لقياس موضوعي التقلبات المتوقعة في السوق الفورية. وتستمد من خيارات العملات ذات آجال استحقاق مختلفة، وتستخدم التقلبات الضمنية للمساعدة في التنبؤ بالتحركات المحتملة في السوق الفورية وهي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية من تجار النظم وغيرها من صناديق التحوط المهنية.


في الأساس، والتفسير الأساسي وبديهية من هذه البيانات الضمنية غالبا ما تكون الأكثر وضوحا للتجار. وإذا ما أخذنا في الاعتبار وحده، فإن الارتفاع المطرد في التقلب الضمني الأطول أجلا (الخط الأحمر) يدل على اتجاه معزز؛ في حين عكس ذلك، غالبا ما يكشف الانخفاض أن فترة من المدى أو التوحيد في بقعة هو الأمام أو بالفعل في المكان. بالإضافة إلى ذلك، الرسم البياني أو انتشار بين التقلبات الضمنية أقصر وأطول أجلا (القضبان الملونة الزرقاء) يلقي وجهة نظر مختلفة. ومع ارتفاع الرسم البياني، من المتوقع أن يتقلب التقلب بشكل أسرع في المستقبل القريب بالنسبة إلى المدى الأطول. في نهاية المطاف، وهذا يزيد من احتمال سيناريو الاختراق في العملة الأساسية.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment