Sunday 18 March 2018

الفوركس الدب الثور


الثيران والدببة في سوق الفوركس.


إذا كان لديك بعض الخبرة في عالم سوق الفوركس، ثم هل سيكون على دراية جيدة مع الثيران والدببة في سوق الفوركس العالم. واعتمادا على الأوضاع الاقتصادية المحلية والدولية، تظل ظروف السوق متقلبة. فمن الممكن لكسب المال بغض النظر عن ظروف السوق. دعونا نذهب أعمق قليلا في سوق الثيران والدببة في الفوركس على الانترنت، والذي هو محور التركيز الرئيسي لهذه الصفحة.


يجب أن يعرف كل تاجر ذكي الفرق بين الثيران والدببة في الفوركس. وبعبارة بسيطة، ويشار إلى السوق تتحرك هبوطا على أنها سوق الدب، في حين أن الأسواق تتحرك صعودا هي أسواق الثور. وتسمى قيمة معينة في العملة تسمى الصعودية ولكن، إذا كان فقدان القيمة، ويسمى الهبوطي. ولكن بطبيعة الحال، هناك أكثر من ذلك بكثير للثيران والدببة في الفوركس على الانترنت.


تعكس الاقتصاد.


الثيران والدببة في انعكاس الفوركس الاقتصاد السائد في البلاد. خلال ظروف ذراع الثور، الاقتصاد على ما يرام، مع أسعار الفائدة المعقولة وانخفاض البطالة. وعادة ما تحدث أسواق الدب خلال الاقتصاد المنخفض، عندما الشركات قد تبدأ تسريح العمال والمستثمرين تفقد الثقة. في بعض الأحيان، في ظروف قاسية، يمكن أن يؤدي سوق الدب مبالغ فيه إلى الذعر ويؤدي إلى حادث ناجم عن بيع الذعر. وبالمثل، فإن الحماس المفرط للمستثمرين يمكن أن يؤدي إلى سوق الثور مبالغ فيه، ولكن سوف تنفجر الفقاعة في نهاية المطاف.


على الرغم من أن معظم التجار يعتقدون أن المال يمكن أن يتم إلا خلال أسواق بولز في الفوركس، ولكن يمكن للمرء أن يحصل على فرص خلال الأسواق الدب أيضا يجب على المستثمر أن يفهم سمة كل نوع من أنواع السوق من أجل الاستفادة منها. عندما يكون السوق صعودي والاقتصاد على ما يرام، المستثمرين لديهم أموال إضافية للاستثمار ويشترون الكثير. وهذا يمكن أن يخلق حالة نقص في المعروض، مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار.


وفي ظل ظروف السوق المحملة، تنخفض الأسعار ويضع المستثمرون أموالهم في أدوات ذات عائد ثابت مثل السندات. ومع سحب الأموال من السوق، يتجاوز العرض الطلب ويؤدي إلى خفض الأسعار إلى أبعد من ذلك. في بعض الأحيان في التقلبات على المدى الطويل، خلال سوق الدب، قد تزيد الأسعار أيضا على الرغم من أن مؤقتا.


ومن الواضح أن أسواق بول توفر أفضل الظروف لكسب المال. إذا كنت تحصل في الحق في البداية، يمكنك تحقيق أكبر قدر من الأرباح. تذكر أن أي انخفاضات خلال سوق الثور مؤقتة وسوف تصحيح قريبا. وبما أن الأسعار لا يمكن أن تستمر في الارتفاع بلا حدود، والأمر متروك للمستثمر لتكون قادرة على قياس عندما بلغ السوق ذروته وبيع في ذلك الوقت.


توفر أسواق الدب شروطا للشراء بأسعار منافسة. ولذلك، فإن الوصول في نهاية سوق الدب سيتيح الفرصة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. وبما أن الأسعار سوف تقع على الأرجح قبل أن يتعافى، لذلك يجب أن تكون واحدة على استعداد لبعض الخسائر على المدى القصير. البيع القصير هو استراتيجية الاستثمار خلال الأسواق الدب، والتي تنطوي على البيع عندما كنت لا تتوقع أي انخفاض السعر.


كمتداول، ينبغي للمرء أن يكون من ذوي المهارات والخبرة ولديهم تقنيات واستراتيجيات لتقليل المخاطر في أي ظروف - الثيران والدببة في الفوركس.


الثور وتحمل مؤشر الفوركس.


أثناء التعامل مع مؤشرات الفوركس، كنت غالبا ما نسمع كلمات بول ودب. هذه ليست سوى نوعين من الأسواق. هناك نوعان من الأسواق التي تتصرف بشكل مختلف. وبطبيعة الحال، للتاجر كل له استخدامه الخاص. كلاهما لديه إمكانيات جيدة. كل ما عليك القيام به هو جعل استخدامها السليم. والتاجر التأكد من أنك تعرف ميزات فريدة من نوعها مهم جدا. وهذا سوف تساعدك على الاستفادة من حسن استخدامها. أيضا فهم ما السوق التي رسكو؛ إعادة في يساعدك على اتخاذ القرارات المناسبة. وبالتالي فمن المهم أن تعرف عن مؤشر الثور والدب الفوركس.


الآن سوق الثور يعني اتجاهات الأسعار عادة ما يذهب صعودا. وبعبارة أخرى، هناك اتجاه صاعد. لذلك التجار شراء العملة. وبالطبع، لديك مؤشرات لسوق الثور. مرة أخرى، سوق الدب هو واحد الذي السعر ينخفض. وهذا يعني أن الناس يبيعونه بسرعة. وهو يدل على اتجاه هبوطي.


لذلك من السهل أن نرى أن كنت في حاجة الى نهج مختلفة لمختلف الأسواق. إنها ظروف سوق مختلفة نوعا ما عن الأسواق. في أي حال، أولا هناك مؤشرات الثور.


هذه هي المؤشرات في الواقع تساعدك على تحديد السوق. بعض مؤشرات الثور مفيدة جدا هي:


والثور؛ السلف والتراجع.


هذه هي المؤشرات التي تظهر لك الاتجاهات التي هي على المنحدر التصاعدي. وتبقى الأسعار عموما متوسط ​​المتوسطات الرئيسية. وتشمل ماس الرئيسية 50 يوما ما، 100 يوما ما و 200 يوما ما. وعلاوة على ذلك، قصيرة الأجل تلك هي دائما قبل تلك طويلة الأجل. هذا كيف تساعد هذه المؤشرات على تحديد سوق الثور. في مثل هذه الطرق، تحتاج إلى مواكبة عمل مؤشر الثور ودب الفوركس.


مرة أخرى، هناك مؤشرات لسوق الدب. الآن ما يحتاج المرء أن يفهم أن هناك بعض المؤشرات المشتركة. ما الذي يخبرنا أن ذلك هو سلوك بولس والدببة مؤشر الفوركس الذي يظهر كيف يقوم السوق. لذا قد يخبرك سلوك المؤشر عن ظروف السوق. ولكن هناك بعض المؤشرات بير مفيدة. هؤلاء هم:


1. خطوط مقدما والتراجع.


3. متوسط ​​النقل (له أصله في سوق الأوراق المالية)


هذه المؤشرات اقول لكم ما إذا كان هو سوق الدب أم لا. الآن حتى سلوك متحرك يمكن أن اقول لكم ما إذا كان هذا السوق تتجه صعودا أو هبوطا. على سبيل المثال، إذا كانت فترة ما 200 يمر من أعلى اليسار إلى أسفل اليمين، هناك اتجاه لأسفل. ثم هناك سرعة تغيير الاتجاه أيضا. هذه هي الأشياء التي تجعل من السهل معرفة عن السوق.


تعرف على مؤشر الثور والدب الفوركس:


لذلك الأمر متروك للتاجر لاستخدام المؤشرات. واستخدامه لمؤشر الثور ودب الفوركس سوف اقول له ما هو حالة السوق في. مرة واحدة انه لا يعرف، وقال انه يمكن التجارة وفقا لذلك. في معظم الأوقات هذا هو كل واحد يحتاج إلى معرفته قبل اتخاذ موقف. حتى تعرف بشكل أفضل عنهم أيضا.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 13، 2017 4:56:58 بيإم.


التحليل الفني يشكل جوهر التداول المعقول. والاستخدام الجيد للمؤشر يجعل التداول أسهل. ولكن يجب أن يكون هناك معيار في استخدامه. أنت لا.


نوف 11، 2017 10:03:43 بيإم.


والمؤشرات هي أهم جزء من التحليل. هناك العديد من التجار الذين سوف اقول لكم فقط مدى أهمية هو أن يكون المؤشر الصحيح. دون بروفيس.


نوف 11، 2017 9:59:55 بيإم.


ليكون تاجر ناجح، الشيء الوحيد الذي هو ضروري جدا هو التحليل. دون التحليل السليم، فإنه من الصعب جدا لاتخاذ القرارات المناسبة. وكمتاجر.


وبدون التحليل الصحيح، لا يمكن لأي تداول أن يكون مربحا للغاية. حتى وما لم يكن واحدا.


يجب على تجار الفوركس التعامل مع الكثير من التقلبات. هذا هو السبب في التداول هنا هو ذلك.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


حفر أعمق في الثور ودب الأسواق.


تقريبا كل يوم في العالم الاستثمار، سوف تسمع مصطلحي "الثور" و "الدب" لوصف ظروف السوق. غير أن تعريف وفهم ما تعنيه ليس أمرا سهلا كما هو شائع في هذه المصطلحات. لأن اتجاه السوق هو قوة رئيسية تؤثر على محفظتك، فمن المهم أن تعرف بالضبط ما هي شروط الثور والدب السوق يدل في الواقع، وكيف أنها تتميز وكيف يؤثر كل لك.


ما هي الدب والأسواق الثور؟


يستخدم هذا المصطلح لوصف كيف تقوم أسواق الأسهم بشكل عام - أي ما إذا كانت تقدر أو تنخفض قيمتها - فإن هاتين الفترتين تثيران باستمرار حول العالم المستثمر. وفي الوقت نفسه، نظرا لأن السوق تحدده مواقف المستثمرين، فإن هذه المصطلحات تدل أيضا على شعور المستثمرين تجاه السوق وما يتبع ذلك من اتجاه.


ببساطة، سوق الثور يشير إلى السوق الذي آخذ في الارتفاع. ويتجلى ذلك في الزيادة المستمرة في أسعار أسهم السوق. وفي مثل هذه الأوقات، يثق المستثمرون بأن الاتجاه الصعودي سيستمر على المدى الطويل. وعادة ما يكون اقتصاد البلد قويا ومستويات العمالة مرتفعة.


من ناحية أخرى، سوق الدب هو الذي هو في الانخفاض. وأسعار الأسهم آخذة في الانخفاض باستمرار، مما أدى إلى اتجاه هبوطي يعتقد المستثمرون أنه سيستمر على المدى الطويل، والذي بدوره، يديم دوامة. خلال سوق الدب، الاقتصاد سوف تبطئ عادة والبطالة سوف ترتفع مع بدء الشركات تسريح العمال. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع التكيف مع سوق الدب.)


من أين تأتي الشروط؟


أصول مصطلحي "الثور" و "الدب" غير واضحة، ولكن هنا اثنين من التفسيرات الأكثر شيوعا:


يدعى الدب والأسواق الثور بعد الطريقة التي كل حيوان يهاجم ضحاياه. ومن سمات الثور دفع قرونه في الهواء، في حين أن الدب، من ناحية أخرى، مثل السوق الذي يحمل اسمه، سوف انتقد الكفوف إلى أسفل على فريستها المؤسفة. وعلاوة على ذلك، كانت الدببة والثيران حرفيا مرة واحدة المعارضين شرسة عندما كان شعبيا لوضع الثيران والدببة في الساحة لمباراة القتال. أما المباريات التي تستخدم الثيران والدببة (سواء كانت معا أو تكسب حيوانات أخرى) فقد وقعت في العصر الإليزابيثي في ​​لندن وكانت أيضا رياضة المشاهدين الشعبية في روما القديمة. من الناحية التاريخية، كان الوسطاء الذين كانوا متورطين في بيع البرسلين يبيعون الجلود التي لم يتلقوها بعد، وعلى هذا النحو، كان هؤلاء الوسطاء أول بائعين قصيرين. بعد الوعد بعملائها لتسليم البرسكين المدفوع، فإن هؤلاء الوسطاء يأملون في أن سعر الشراء في المستقبل القريب للجلود من الصائمين سوف ينخفض ​​من سعر السوق الحالي. إذا حدث الانخفاض، فإن الوسطاء سيحققون ربحا شخصيا من الفرق بين السعر الذي باعوا جلودهم والسعر الذي اشتروا به فيما بعد الجلود من الصائدين. أصبح هؤلاء الوسطاء يعرفون باسم الدببة، قصيرة ل "بيرسكين جوبرز"، والمصطلح عالقة لوصف الشخص الذي يتوقع أو يأمل في انخفاض في السوق.


خصائص الثور وسوق الدب.


على الرغم من أننا نعلم أن حالة السوق الثور أو الدب هي التي اتسمت اتجاه أسعار الأسهم، وهناك بعض الخصائص المصاحبة من الثور وتحمل الأسواق أن المستثمرين يجب أن يكون على بينة من. وتصف القائمة التالية بعض العوامل التي تتأثر عموما بنوع السوق الحالي، ولكن لا تأخذ في الاعتبار أن هذه ليست قواعد ثابتة أو مطلقة لكتابة إما الثور أو الأسواق الدب:


العرض والطلب على الأوراق المالية - في سوق الثور، نرى الطلب القوي وضعف العرض للأوراق المالية. وبعبارة أخرى، فإن العديد من المستثمرين يرغبون في شراء الأوراق المالية في حين أن عدد قليل على استعداد للبيع. ونتيجة لذلك، سترتفع أسعار الأسهم مع تنافس المستثمرين للحصول على حقوق الملكية المتاحة. في سوق الدب، والعكس صحيح كما أن المزيد من الناس يتطلعون إلى بيع من شراء. الطلب أقل بكثير من العرض، ونتيجة لذلك، انخفضت أسعار الأسهم. (لمزيد من المعلومات عن هذا، اقرأ أساسيات الاقتصاد: ديماد والتوريد.) المستثمر P سيكولوغي - لأن سلوك السوق يتأثر ويتحدد من قبل كيف يرى الأفراد أن السلوك وعلم النفس المستثمر والمشاعر هي أساسية لما إذا كان السوق سوف ترتفع أو تنخفض. أداء سوق الأوراق المالية وعلم النفس المستثمرين تعتمد بعضها بعضا. في سوق الثور، ومعظم الجميع مهتما في السوق، والمشاركة عن طيب خاطر في أمل الحصول على الربح. أما في السوق الدب، فإن معنويات السوق سلبية حيث يبدأ المستثمرون بتحويل أموالهم من الأسهم إلى أوراق مالية ذات دخل ثابت إلى أن تتحرك خطوة إيجابية. وباختصار، فإن هبوط أسعار سوق الأوراق المالية يهز ثقة المستثمرين، الأمر الذي يدفع المستثمرين إلى الاحتفاظ بأموالهم من السوق، مما يؤدي بدوره إلى تراجع سوق الأسهم. (للقراءة ذات الصلة، انظر أخذ فرصة على التمويل السلوكي). التغير في النشاط الاقتصادي - لأن الشركات التي تتداول أسهمها في البورصات هي المشاركين في الاقتصاد الأكبر، سوق الأوراق المالية والاقتصاد ترتبط ارتباطا وثيقا. ويرتبط سوق الدب مع ضعف الاقتصاد حيث أن معظم الشركات غير قادرة على تسجيل أرباح ضخمة لأن المستهلكين لا تنفق ما يكفي تقريبا. هذا الانخفاض في الأرباح، وبطبيعة الحال، يؤثر تأثيرا مباشرا على الطريقة السوقية القيم الأسهم. في سوق الثور، والعكس يحدث كما الناس لديهم المزيد من المال لقضاء، وعلى استعداد لانفاقه، والذي بدوره، يقود ويقوي الاقتصاد.


كيفية قياس تغييرات السوق.


والمحدد الرئيسي لما إذا كان السوق هو الثور أو الدب هو الاتجاه على المدى الطويل، وليس فقط رد فعل الركبة في السوق لحدث معين. فالحركات الصغيرة لا تمثل سوى اتجاه قصير الأجل أو تصحيحا في السوق. وبطبيعة الحال، فإن طول الفترة الزمنية التي تقوم بعرض تحديد ما إذا كنت ترى الثور أو الدب السوق.


على سبيل المثال، خلال الأسبوعين الماضيين كان من الممكن أن يظهر السوق صعوديا في حين أن العامين الماضيين قد يكون قد أظهر اتجاها هبوطيا. وبالتالي، فإن معظم يتفقون على أن عكس قرار قررت في السوق ينبغي التأكد من درجة التغيير: إذا تغيرت مؤشرات متعددة بنسبة لا تقل عن 15-20٪، يمكن للمستثمرين أن يكون من المؤكد تماما أن السوق قد اتخذت اتجاها مختلفا. إذا استمر الاتجاه الجديد، فذلك لأن المستثمرين يدركون تغيرات في كل من السوق والأوضاع الاقتصادية، وبالتالي اتخاذ القرارات وفقا لذلك.


ليس كل الحركات الطويلة في السوق يمكن وصفها بأنها الثور أو الدب. في بعض الأحيان قد تمر السوق خلال فترة ركود لأنها تحاول العثور على الاتجاه. في هذه الحالة، سلسلة من التحركات صعودا وهبوطا في الواقع إلغاء المكاسب والخسائر مما أدى إلى اتجاه السوق المسطح.


في سوق الثور، والشيء المثالي للمستثمر القيام به هو الاستفادة من ارتفاع الأسعار من خلال شراء في وقت مبكر من الاتجاه ومن ثم بيعها عندما وصلت إلى ذروتها. (بطبيعة الحال، تحديد بالضبط متى سوف يحدث القاع والذروة مستحيل). على العموم، عندما يكون لدى المستثمرين ميل إلى الاعتقاد بأن السوق سوف ترتفع (وبالتالي يجري الصاعد)، هم أكثر عرضة لتحقيق أرباح في الثور سوق. ومع ارتفاع األسعار، يجب أن تكون أي خسائر طفيفة ومؤقتة. خلال السوق الثور، يمكن للمستثمر الاستثمار بنشاط وثقة في المزيد من الأسهم مع احتمال أكبر لتحقيق العائد.


غير أن فرصة الخسائر في سوق الدب هي أكبر نظرا لأن الأسعار تفقد باستمرار القيمة ولا تكون النهاية في الأفق في كثير من الأحيان. حتى إذا قررت الاستثمار على أمل حدوث تحسن، فمن المرجح أن تأخذ خسارة قبل حدوث أي تحول. وبالتالي، فإن معظم الربحية سوف يتم العثور عليها في بيع قصيرة أو استثمارات أكثر أمانا مثل الأوراق المالية ذات الدخل الثابت. ويمكن للمستثمر أيضا أن يتحول إلى أسهم دفاعية، تتأثر أدائها فقط بالحد الأدنى من الاتجاهات المتغيرة في السوق، وبالتالي فهي مستقرة في كل من الكآبة الاقتصادية والازدهار. وهذه هي صناعات مثل المرافق، التي غالبا ما تكون مملوكة للحكومة وهي الضروريات التي يشتريها الناس بغض النظر عن الحالة الاقتصادية. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر الدب إثبات محفظة التقاعد الخاص بك.)


ليس هناك طريقة مؤكدة للتنبؤ بالاتجاهات السوقية، لذلك يجب على المستثمرين استثمار أموالهم على أساس نوعية الاستثمارات. في الوقت نفسه، ومع ذلك، يجب أن يكون لديك فهم لاتجاهات السوق على المدى الطويل من منظور تاريخي. لأن كل من أسواق الدب والثور سيكون لها تأثير كبير على استثماراتك، فاستغرق وقتا لتحديد ما تقوم به السوق عندما تتخذ قرارا استثماريا. تذكر على الرغم من، على المدى الطويل، وقد سجلت السوق عائد إيجابي.


ما هو الثور أو الدب؟


في هذا الفيديو، ونحن في طريقنا للحديث عن شروط "سوق الثور" و "الدب السوق".


إذا كنت قد شاهدت أي أجهزة التلفاز المالية أو قراءة أي المواد المالية، وكنت قد سمعت هذه الشروط، وأساسا في سوق الثور يعني أن السوق متفائل والأسعار ترتفع، في حين أن سوق الدب يعني أن الأسعار تنخفض والسوق هو متشائم.


على الرغم من أن لا أحد يستطيع أن يقول على وجه اليقين كيف ومتى يبدأ التجار لاستخدام هذه الشروط، وجاء تفسير واحد من الطريقة التي يهاجم كل حيوان خصومه. وعادة ما ينزلق الدب إلى أسفل مع مخالبه، مما يدل على سوق أسفل، والثور يدفع قرون في الهواء، والتي تتوافق مع السوق حتى ...


من أجل استدعاء السوق الثور أو الصاعد، فإنه عادة ما يتطلب أسعار قد تكتسب لفترة أشهر قليلة ... الصعودية أو الهبوطية يمكن أن تستخدم لوصف أداة واحدة، قطاع كامل، أو السوق كله. عادة عندما يكون السوق صعودي، فمن الأفضل لشراء وعندما يكون السوق هبوطي، فمن الأفضل أن تبيع.


في الفوركس التحليل الأساسي، ونحن ننظر إلى العملة الفردية، مثل أوسد، ور، أو كاد لتحديد اتجاهات كل منها. منذ تداول الفوركس في أزواج، عند الجمع بين العملة الهابطة مع العملة الصاعدة، هل يمكن أن نتوقع احتمال أعلى للعائد على تجارتك.


إذا كنت مثل هذا البرنامج التعليمي، يرجى مشاهدة الفيديو وترك تعليقاتكم أدناه و لا تنسى للتحقق من أشرطة الفيديو الأخرى لدينا على سلسلة مصطلحات الفوركس.


اسمي هنري ليو وأنا متداول الفوركس ومنتور. أنا مساعدة التجار تحقيق ثابت تداول الدخل الفوركس بينما تنفق أقل وقت التداول. تركيزي في التداول هو مزيج من التحليل الأساسي، التحليل الفني، و معنويات السوق. هناك الكثير جدا من تجار الفوركس بالتجزئة يركزون على جانب واحد فقط من التداول، التحليل الفني، وتجاهل كل شيء آخر؛ فمن هدفي (والرؤية) لتثقيف كل تاجر على كيفية الاستفادة من تداول الأخبار وتصبح التجار أكثر توازنا.


يمكنك العثور على مزيد من المعلومات عني في ملفي الشخصي في غوغل.


مفاهيم التداول.


ما هي الأسواق الهبوطية والهبوطية؟


ببساطة، سوق الدب هو واحد التي تتجه الأسعار لأسفل ويستخدم سوق الثور لوصف الظروف التي ترتفع الأسعار.


ماذا يحدث في سوق الثور؟


عندما يسود الثيران في السوق، والناس يتطلعون إلى استثمار الأموال؛ والثقة عالية وقبول المخاطر عموما ترتفع.


وهذا يؤدي إلى ارتفاعات في مختلف الأسواق & نداش؛ ولا سيما في أسواق الأوراق المالية، ولكن أيضا بعملات العملات الأجنبية مثل الدولار الأسترالي، والدولار الكندي، والدولار النيوزيلندي، وعملات الأسواق الناشئة. وعلى العكس من ذلك، فإن أسواق الثور عادة ما تؤدي إلى انخفاض في عملات الملاذ الآمن مثل الين الياباني والفرنك السويسري (تشف)، وفي بعض الحالات، الدولار الأمريكي.


الدولار الأمريكي (أوسد) والين الياباني (جبي) عملات الملاذ الآمن وتميل إلى تعزيز في سوق الدب كما يتم بيع أدوات أكثر خطورة والعملات الملاذ الآمن هي في الطلب.


لماذا يهم بالنسبة لك؟


واحدة من الفوائد الرئيسية لتداول العملات الأجنبية هي الفرصة التي توفر التجار في كل من الثور وتحمل الأسواق. وذلك لأن تداول العملات الأجنبية يتم دائما في أزواج، عندما العملة واحدة تضعف الآخر هو تعزيز مما يسمح لك للاستفادة من ارتفاع وانخفاض الأسواق.


الثور وتحمل الأسواق هي مهمة لدفع الانتباه إلى كما أنها يمكن أن تحدد اتجاهات سوق العملات. من خلال معرفة اتجاهات السوق، يمكن أن تساعدك على اتخاذ أفضل القرارات بشأن كيفية إدارة المخاطر واكتساب فهم أفضل عندما يكون من الأفضل للدخول والخروج من الصفقات الخاصة بك.


في سوق الثور، يتطلع التجار لدخول السوق عندما ترتفع الأسعار حتى يتمكنوا من البيع بمجرد أن يعتقدوا أن السوق قد بلغ ذروته.


ماذا يحدث في سوق الدب؟


وتتبع الأسواق الهبوطية اتجاها تنازليا حيث يبيع المستثمرون أصولا أكثر خطورة مثل الأسهم والعملات الأقل سائلة مثل العملات من الأسواق الناشئة.


في سوق الدب، يتطلع التجار لدخول السوق عندما تنخفض الأسعار حتى يتمكنوا من الشراء بمجرد أن يعتقدوا أن السوق قد بلغ ذروته.


الدولار الأمريكي (أوسد) والين الياباني (جبي) عملات الملاذ الآمن وتميل إلى تعزيز في سوق الدب كما يتم بيع أدوات أكثر خطورة والعملات الملاذ الآمن هي في الطلب.


لماذا يهم بالنسبة لك؟


واحدة من الفوائد الرئيسية لتداول العملات الأجنبية هي الفرصة التي توفر التجار في كل من الثور وتحمل الأسواق. وذلك لأن تداول العملات الأجنبية يتم دائما في أزواج، عندما العملة واحدة تضعف الآخر هو تعزيز مما يسمح لك للاستفادة من ارتفاع وانخفاض الأسواق.


الثور وتحمل الأسواق هي مهمة لدفع الانتباه إلى كما أنها يمكن أن تحدد اتجاهات سوق العملات. من خلال معرفة اتجاهات السوق، يمكن أن تساعدك على اتخاذ أفضل القرارات بشأن كيفية إدارة المخاطر واكتساب فهم أفضل عندما يكون من الأفضل للدخول والخروج من الصفقات الخاصة بك.


مواضيع ذات صلة.


التحليل الفني.


الدعم والمقاومة.


التحليل الفني.


الأعلام الصاعدة والهبوطية.


التحليل الفني.


نمط غارتلي الهابط.


التحليل الفني.


نمط غارتلي الصاعد.


موضوعات الموصى بها.


مستوى الخبرة.


مبتدئ إنترمديات أدفانسد فيلتر ريسولتس.


بناء الثقة الخاصة بك.


جميع الموضوعات.


تداول مجموعة واسعة من العملات.


جرب حساب تجريبي.


حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.


ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.

No comments:

Post a Comment