Friday 16 March 2018

الفوركس معلمه المملكة المتحدة


معلم الفوركس في المملكة المتحدة
تعلم مع الموالية. إست 2008.
"أنت لن تجد قيمة أفضل مقابل المال، الفترة منذ 6 أشهر كنت مبتدئا الفوركس النسبية اليوم أنا تاجر واثق مع خطة الهجوم وأنا ثانكفول جدا"
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انضم الآن للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى.
الحصول على حق الوصول الكامل إلى نفس أنظمة التداول القوية، ونحن نستخدم كل يوم لسحب الأرباح من سوق الفوركس.
مشاهدة على الفيديو ونحن نخطط الصفقات مقدما وشرح ما ننظر في مع كل نظام التداول للأيام والأسابيع المقبلة.
الحصول على الوصول غير المحدود إلى مدوناتنا المخصصة المخصصة وأدوات التداول المصممة لجعل حياتك التداول سهلة ومربحة.
من الأساسيات إلى أنظمة التداول المتقدمة، ونحن المشي لكم من خلال كل ما تحتاجه في خطوة بخطوة دروس الفيديو عبر الإنترنت.
الانضمام إلى الأسرة فمب، وتلبية أعضاء آخرين وطرح الأسئلة، وكثير من أعضائنا هم الآن التجار بدوام كامل المهنية وسعيدة لمساعدتك.
هدفنا رقم 1 هو مساعدتك على النجاح وهذا هو السبب في أننا نقدم أكبر قدر ممكن من الدعم. طرح الأسئلة والحصول على المشورة من تجار الفوركس المهنية الحقيقية.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انظر ما يقولون!
"لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة."
روبي من نيو زيلاند.
"يمكنني فقط وصف مارك والتون بتاجر ممتاز، ولم يعمل في بنك كبير أو على أرضية شيكاغو ولكنه يفهم ما يجب على كل تاجر تجارة التجزئة أن يمر به."
ستيفن كول من المملكة المتحدة.
"الرجال من أعلى النزاهة، وأوضح بوضوح خطوة خطوة التدريب على تداول العملات الأجنبية لقد دفعت أكثر من ضعف لقيمة أقل بكثير مما أعطيت هنا"
جاك H من الولايات المتحدة الأمريكية.
"لكني كانت عضوا راضيا منذ عام 2008. وقد أخذني فوريسمنتور برو من كونه مقامر الصاعد للتاجر الذي يفوز الآن أكثر مما أخسر."
مارتن (توكولوش) من أستراليا.
تاجر بدوام كامل، مدير صندوق ومؤسس الفوركس منتور برو، مارك يتداول من منزله في جزر الكناري المشمسة. انه يستخدم ويعلم نظام التداول M2 الخاصة به. مارك وقد تم تدريس التجار منذ عام 2008 وانه فوركس منتوربرو لديها سمعة 5 * على مواقع مراجعة مستقلة لنوعية التوجيه بهم.
بدءا من طالب من فمب، درس بيير بجد والآن يتداول الفوركس بدوام كامل من منزله في جنوب أفريقيا. كمعلم مع بيير يعلم له فريدة من نوعها الأرض & أمب؛ سكاي نظام التداول مع الحفاظ دائما جو المرح والبهجة!
المحامية السابقة جوديث واكر انضمت إلى الفوركس منتور برو كطالب وتاجر التجزئة تكافح في عام 2018. الآن، هي تاجر واثق بدوام كامل وموجهه. سوف جوديث يعلمك لفهم الأسباب وراء الأحداث في سوق الفوركس بحيث تتعلم التنبؤ بحركات الأسعار.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد حصلت على تغطية الأساسية!
جديد لتداول العملات الأجنبية؟ لا تقلق، لدينا كامل خطوة بخطوة بالطبع الفيديو فقط للمبتدئين.
نحصل على أعضاء من جميع مستويات المهارة الانضمام إلينا، وبعضهم من ذوي الخبرة بالفعل في الفوركس تتطلع إلى شحذ مهاراتهم في حين أن البعض الآخر مبتدئين. أردنا أن تكون قادرة على مساعدة كلا الجانبين من الطيف وهذا هو السبب أنشأنا بالطبع أساس الفيديو كاملة لتعليم المبتدئين كل الأساسيات اللازمة اللازمة للبدء.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري لدينا 3 أنظمة التداول قوية!
داخل الفوركس منتور برو ونحن سوف يعلمك 3 أنظمة التداول ثبت.
استراتيجية مارك والتون M2 مثالية لأولئك الذين يحاولون التداول حول وظيفة يوم واحد ويمكن أن تنفق سوى وقت قصير خلال الأسبوع وضع وإدارة الصفقات.
بيير دو بليسيس 'يمكن استخدام نظام إيرث آند سكاي التجاري على الأطر الزمنية الأطول، ولكن بعد 1000 من ساعات الاختبار، وقد أظهرت أن استخدام 4 ساعات شمعة يغلق هو الأفضل. وبهذه الطريقة بالنسبة لأولئك الذين يمكن التحقق من الرسوم البيانية لبضع دقائق كل 4 ساعات خلال النهار، وهذا هو أفضل نظام للتركيز على الأول.
بالنسبة لأولئك منكم الذين لديهم الوقت و "ترغب في التجارة" ثم وهذا هو واحد للتركيز على. كنت لا تزال بحاجة إلى استخدام الرسوم البيانية على المدى الطويل لتحديد المناطق الرئيسية التي تهم وتحديد اتجاه الاتجاه، ولكن عندما تتجه الأسواق هذا النظام هو عظيم في تحديد الإدخالات، توقف والأهداف. لها أيضا جيدة جدا في أقول لك عندما لا للتجارة وبالتالي تقليل عدد الصفقات الخاسرة.
لقد كنت تكافح مع الفوركس لمدة 3 سنوات. ومنذ تعلم أن يتبع نظامه وقد تم إيقاف التداول بلدي! ذهبت مباشرة في يناير، وكانت مربحة بشكل كبير منذ ذلك الحين. هذا الشهر وحده 1 مارس إلى 12 مارس أنا حتى 600 نقطة. لصدى عضو آخر هذا هو ممتاز، نظام ممتاز.
ال التعريف، بريتيش كولومبيا، كانادا.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
واتش أوس بلان & أمب؛ تنفيذ الصفقات!
الفيديو اليومي التوجيه & أمبير؛ تحليل السوق.
هذا هو سلاحنا السري، المسؤول عن النجاح السريع لأعضائنا.
توجيه الفيديو اليومي والتحليل هو حيث اللحوم من التعليم الخاص بك وسوف يحدث. في كل يوم تداول نحن نشارك معكم وجهة نظرنا في الأسواق من خلال تحليل مكتوب والفيديو.
منتدى الأعضاء الخاص.
عند الانضمام فمب يمكنك الانضمام إلى عائلة من التجار من جميع مناحى الحياة!
ويدير منتدى الأعضاء الخاص بنا من قبل تاجر المهنية بدوام كامل، بيير. بيير متاح خلال لندن & أمب؛ دورات نيويورك المبكرة لتقديم المساعدة & أمب؛ النصيحة. إذا كنت تخطط للتجارة وغير متأكد ثم نسأل بيير لرأيه.
المنتدى هو أيضا مكان عظيم للقاء أعضاء فمب الآخرين، وكثير منهم قد جعلت الرحلة من المبتدئ إلى تاجر الفوركس المهنية وسعداء لمساعدة الأعضاء الجدد.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة. لقد أصبحت مؤخرا فقط مربحة باستمرار وهذا كان من خلال ما تعلمت في فمب.
روبي - نيوزيلندا.
لقد كنت الآن مع الفوركس منتور برو لأكثر من عام، وكنت لا البقاء مع شيء طويل ما لم يكن يستحق كل هذا العناء! الموجهين كل تقديم التحليل والتحديثات مرتين في الأسبوع، ويجب أن أقول أن مارك خصوصا يمكن أن تكون دقيقة بشكل غير دقيق. إذا كنت يمكن أن تعطي 6 نجوم، وأود. على ما يكلف، كنت قد حصلت للتو لمحاولة ذلك!
رائع. هي الطريقة الوحيدة لرسم مارك والتون وفوريكس منتور برو. لقد تم القيام الفوركس الآن يعيش الآن لمدة 3 سنوات الآن، وقد قضى الآلاف يحاولون معرفة كيف لا تذهب كسر مع نجاح يذكر. ثم جاء مارك مع نهجه منخفضة منخفضة وبسيطة لمتابعة الأساليب وخلال أيام كنت كسب المال. مارك هو المعلم الطبيعي الذي يمكن أن أقول لكم يحب ما يفعله. الموقع يحتوي على الكثير من أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية لدراسة تغطي كل ما تحتاجه لتصبح تاجر واثق.
إذا كنت تريد أن تصبح رايدر مستقل محاولة إعطائها.
على مر السنين لقد اشترى كل $ 97 الكأس المقدسة هناك، واشترك في المزيد من الخدمات مما يهمني أن أعترف، ولكن هذا هو الوحيد الذي تم نقله لكتابة استعراض حول. الخدمة ممتازة، والمعلومات لا تقدر بثمن، وكلها مدعومة من التزام وتواضع مارك وفريق. إذا كانت هذه الخدمة لا تحصل هناك، لا شيء. شخصيا، لا أستطيع أن أتكلم بما فيه الكفاية من الخدمة. إذا كنت الانضمام، فلن تكون بخيبة أمل. و ثق بي، أنا لا أقول أشياء مثل هذا بخفة!
بول - سانت ألبانز المملكة المتحدة.
نعم فعلا! ونحن نركز بشكل رئيسي على التداول سوينغ حتى هذه ليست مشكلة. عادة يمكنك تعيين إدخالات الخاص بك، يتوقف والأهداف والتحقق مرة أخرى في وقت لاحق في اليوم. في الواقع معظم التجار لدينا المهنية يفضلون عدم الحاجة إلى أن تكون في الرسوم البيانية كل يوم، وبدلا من أن يكون القيام به أشياء أخرى.
الخبرة غير ضرورية. نحن نغطي كل ما تحتاجه للبدء في دورة فوركس مؤسسة التي سيكون لديك الوصول الكامل إلى بمجرد الانضمام.
هذا يختلف من تاجر إلى تاجر لذلك نحن لا يمكن أن تعطيك كمية محددة من الوقت، وبعض أعضاء استالمه بسرعة والتفوق في حين أن الآخرين يستغرق وقتا أطول من ذلك بكثير. ولكن إذا كنت عصا في ذلك سوف تجعل من!
لا، سوف نعرض لك حيث يمكنك الحصول على منصة الرسم البياني وكل ما تحتاجه مجانا. يمكنك استخدام حساب تجريبي مجاني بينما كنت تعلم ذلك ليس هناك أي تكلفة أخرى المعنية.
لا، على الرغم من أننا نوضح أين نتطلع إلى التجارة مقدما نحن لسنا خدمة إشارة. هدفنا هو أن يعلمك كيفية العثور على الصفقات مربحة لنفسك حتى لا تعتمد على لنا في المستقبل.
مع بعض من وسطاء الموصى بها يمكنك فتح حساب التداول الحية مع اقل من 200 $ ولكننا نوصي دائما أن تبدأ على حساب تجريبي حتى يكون لديك فهم راسخ للتداول.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.

معلم الفوركس في المملكة المتحدة
وقال أينشتاين ذات مرة إن تعريف الجنون يفعل نفس الأشياء مرارا وتكرارا ويتوقع نتائج مختلفة.
لذا سوف يكون عام 2018 الخاص بك لنجاح تداول العملات الأجنبية؟ لا إذا كنت تفعل نفس الأشياء التي كنت تفعل في عام 2017 انها متعود.
أقل من 5٪ من تجار التجزئة باستمرار كسب المال في السوق. لماذا ا؟
استراتيجيات تجارة التجزئة دون & # 8217؛ ر العمل، وبسيطة مثل ذلك.
ماذا أعني إستراتيجية تجارة التجزئة؟ استراتيجية التداول بالتجزئة هي أي استراتيجية تستخدم المعتقدات حول السوق غير صحيحة. المعتقدات التي تراكمت سنوات من مشاهدة أنت تيوب الفيديو & # 8217؛ ق وزيارة المواقع مثل مصنع الفوركس ونقاط الطفل.
تجار التجزئة لا يفهمون كيف يتداول التجار المحترفين. على الرغم من كل ما يسمى معلمو الفوركس التي تدعي أن تكون قادرة على يعلمك كيفية تداول حركة السعر، أو يعلمك كيفية التجارة تدفق النظام، أو يعلمك كيف البنوك الكبيرة التجارة، أو يعلمك كيف التجار التجار المؤسسي والتجار التجزئة لا تزال في الظلام حول ما يحدث حقا في سوق الفوركس.
البنوك الكبرى لا تتداول كيف تعتقد أنهم يتاجرون، التجار التجاريون لا يتاجرون كيف تعتقد أنهم يتاجرون، التجار المحترفين لا يتاجرون كيف تعتقد أنهم يتاجرون.
لماذا تفعل نفس الأشياء مرارا وتكرارا؟
لأنك لا تعرف أي سبب يختلف عن سبب ذلك. لقد تم غسل دماغك من قبل المربين الداهية الذين يدعون أنهم يعرفون ما يتحدثون عنه، عندما لا & # 8217؛ ر. كنت قد اتخذت الكثير من الدورات الدراسية لبضع 100 باكز، وكنت تعتقد أنك تعرف كيفية قراءة الرسم البياني، ولكن كنت لا & # 8217؛ ر.
ومع ذلك كنت قد وصلت إلى موقعي اليوم أود أن أشكركم على زيارة، ولكن قبل النقر فوق بعيدا توقف لثانية واحدة والاستماع إلى هذا. هذه لحظة محورية في مهنة تداول الفوركس. إذا كنت تقرأ بعض المقالات على موقعي وانقر بعيدا ثم كنت قد غاب للتو فرصة لا تصدق لمعرفة ما كنت قد تبحث عن مهنة التداول الخاص بك كله. كيف يعمل سوق الفوركس حقا.
أنا واقعي تاجر المهنية. لقد تحدثت عن الكلام وسارت المشي. لقد كنت أين أنت الآن، لقد فعلت ما تفعلونه الآن. لدي العديد من القمصان لإثبات ذلك. والآن أنا على استعداد لتقاسم كل من سنوات من المعرفة والخبرة معك، لتمكينك من تغيير الطريقة التي تنظر في السوق إلى الأبد. أنا & # 8217؛ فقط ادعى أن أعرف ما أتحدث عنه. أنا فعلا أعرف ما أنا أتحدث عنه، وأنا تثبت ذلك إلى طلابي اليوم في اليوم.
لذلك دعونا 2018 يكون العام الذي كنت تفعل شيئا مختلفا. دعونا 2018 يكون العام الذي كنت أخيرا تحقيق حلمك لتصبح تاجرا ناجحا. دعونا 2018 يكون العام الذي تحصل على التعليم التجاري السليم من تاجر الحقيقي الذي يجعل أمواله من التداول، وليس من التدريب.
لمزيد من المعلومات حول دورة تداول الفوركس، يرجى الضغط هنا.
شكرا لزيارة موقعي، وتذكر أن هذه لحظة محورية في حياتك التجارية تداول الفوركس، وأنت ذاهب للنقر بعيدا، أو أنت ذاهب للاتصال بي ونرى ما يجب أن أقول؟
مجموعة الدورات التدريبية الفوركس متاحة الآن.
بعد عدد من رسائل البريد الإلكتروني من الطلاب المحتملين يسألني إذا كنت تنظر في العيش في التدريب الشخصي، لقد قررت توسيع عملي.
لقد فتحت غرفة تداول حية في بلدي منزل شروزبري، حيث أنا أعطي التجار فرصة لقاء لي شخصيا، وتأخذ دورة تدريبية في بلدي غرفة التداول الحية.
لمعرفة فوائد تعلم التجارة مع تاجر الفوركس المهنية الرجاء الضغط هنا.
لماذا تقدم هذه الخدمة؟
بعض التجار لا يشعرون بالراحة مع دورات التدريب عبر الإنترنت، لأنهم يشعرون أن المربى يختبئ وراء جهاز كمبيوتر، ولا يمكن أن تكون مسؤولة عن أفعاله. لقد حافظت دائما سمعتي من خلال تقديم التجار لا مثيل لها تعليم تجارة الفوركس التي هي مربحة في جميع ظروف السوق، ولم يكن لدي أي شكاوى حول نوعية التعليم الذي أقدمه.
بعد أن قلت ذلك، أشعر أنني بحاجة إلى تقديم بعض التجار بديلا للتدريب عبر الإنترنت، لذلك قررت أن تفعل ذلك، ومجموعة الدورات التدريبية الفوركس متاحة الآن للتجار الذين يفضلون التعلم في بيئة التداول الحية.
ما المدة التي تستغرقها الدورة وما هي التكلفة؟
وستكون الدورة التدريبية 20 ساعة على مدى 3 أيام كاملة تليها 3 أشهر من واحد إلى واحد التوجيه / الدعم عبر الإنترنت. الدورة مناسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة، ولكن مستوى خبرتك تحديد من سيكون في مجموعتك. إذا كنت تاجر جديد سوف أحاول عموما لوضع لكم في مجموعة مع التجار الجدد الآخرين، وسيتم وضع التجار من ذوي الخبرة مع التجار من ذوي الخبرة الأخرى. لذلك الجميع سوف تحصل على الاستفادة الكاملة من الدورة.
وتبلغ تكلفة الدورة 4995 جنيها إسترلينيا، وتشمل الإقامة لمدة ليلتين في شروزبري، والغداء، والمرطبات لمدة 3 أيام.
دورة تنشيطية مجانية إذا لزم الأمر.
جميع التجار الذين يأخذون هذه الدورة سيكون لديهم أيضا خيار لتأخذ الدورة مرة أخرى مجانا في أي وقت خلال فترة التوجيه 3 أشهر، إذا كانوا يشعرون أنهم بحاجة إليها.
بالطبع شامل جدا، ويعطيك فهم كامل لسوق الفوركس وكيفية الربح باستمرار منه. هناك الكثير لهضم في 3 أيام، وأريد من الجميع أن يأخذ هذا بالطبع أن يكون أفضل فرصة للنجاح، وهذا هو السبب في أنني تقدم تجديد مجانية إذا لزم الأمر.
وسيخضع تجديد المعلومات المجاني للتوفر. لن يتم تضمين الإقامة، ولكن الغداء والمرطبات ستكون. ويقولون أنه لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية. 🙂
سيتم إعطاء التجار الذين يرغبون في إعادة الدورة مجانا أول مكان متاح، على أول دورة تدريبية متاحة خلال فترة 3 أشهر.
توفر محدود.
وستقتصر الدورات التدريبية على 6 تجار كحد أقصى لكل دورة دراسية، وهي متاحة على أساس أول يخدم أولا. حتى إذا كان هدفك هو أن تصبح تاجر المهنية بدوام كامل، وكنت ترغب في أن يكون تعليم من قبل أفضل مزود التدريب في هذه الصناعة، (نعم مطالبة جريئة وأنا أعلم، ولكن الحقيقة) ثم الرجاء الاتصال بي الآن. يمكنك حجز مكانك مع إيداع 1000 £.
مكافأة اضافية.
كما مكافأة إضافية، سيتم تلقائيا ترقية جميع التجار أن تأخذ هذه الدورة إلى كسب في حين تعلم الخيار مجانا. توفير 1000 £. كسب لماذا تعلم يتيح لك الوصول مدى الحياة إلى بلدي غرفة التداول عبر الإنترنت الحية، بالإضافة إلى نسخة من بلدي مستشار الخبراء (إي) أن أتمتة بلدي رقم 1 معلومات استراتيجية التداول هنا.
يرجى الملاحظة:
التدريب على الانترنت واحد إلى واحد لا يزال متاحا للتجار الذين يرغبون في اتخاذ هذا الخيار. هذا ليس بديلا للدورة على شبكة الإنترنت، بل هو عرض بديل للدورة على الانترنت.
كما هو الحال مع جميع الدورات التدريبية لي سوف تكون هناك حاجة للتوقيع على اتفاق عدم الكشف، الذي يمنعك من تبادل المعلومات أعطيكم مع أي شخص آخر من الناس الذين اتخذوا دراستي.
لمزيد من المعلومات حول توافر يرجى الاتصال بي الآن.
بلدي رقم 1 استراتيجية تجارة الفوركس هو الآن الآلي.
كيف سيكون مدهش أن تكون قادرة على تعلم كبيرة استراتيجية تداول العملات الأجنبية، وكسب المال على الطيار الآلي بينما كنت تعلم ذلك. حسنا الآن يمكنك.
بعد سنوات عديدة من التنمية بلدي رقم واحد استراتيجية التداول الفوركس الآن الآلي.
لدي لعدد من السنوات كان يبحث في طرق لأتمتة ما أقوم به. وأنا في السن أنا أقل ميلا إلى الجلوس أمام المخططات كل يوم تبحث عن فرص التداول، ولكن ما زلت تريد كسب المال في الأسواق. لذلك كان الجواب لأتمتة التداول بلدي، لذلك أنا لا & # 8217؛ ر يكون لرسم ساعة كل يوم.
أتمتة استراتيجيتي.
أتمتة استراتيجية تقوم على المؤشرات من السهل جدا القيام به. ولكننا نعلم جميعا أن المؤشرات لا تعمل، وهذا هو السبب في أن جميع المستشارين الخبراء إي & # 8217؛ s المتاحة لتجار التجزئة تفقد المال.
الطريقة أنا التجارة لا يقوم على المؤشرات. تقوم على معرفة السوق، وعلى إيجاد مستويات انعكاس رئيسية في السوق، ثم الدخول والخروج من الصفقات على أساس تلك المستويات. لذا فإن بناء مستشار خبير لا يعتمد على نوع من المؤشرات هو عمل مستحيل. لا تستخدم إي & # 8217؛ s استخدام السلطة التقديرية لدخول السوق، أنها تفعل فقط ما كنت أقول لهم القيام به. لذلك لديك لتعيين المعلمات ل إي لفهم.
لذا كانت المهمة الأولى في العمل على كيفية تحديد استراتيجيتي عن طريق المعلمات، وبناء تلك المعايير ل إي للتعرف عليها. ربما كان هذا العمل أصعب من كل منهم. كان علي أن أفكر في طرق لوضع عمليات التفكير على الرسم البياني ل إي لتكون قادرة على رؤية. من الفكرة الأولية لبناء فعلا استغرقت المعلمات حوالي 2 سنوات من العمل. عندما تم بناء المعلمات أنا ثم كان للتفكير في كيفية دمجها في إي. استغرق هذا 6 أشهر أخرى من العمل قبل أن كنت سعيدا أن إي كان يفعل ما أردت أن تفعل.
طوال العملية برمتها لقد تم العمل مع مطور ممتاز، الذي تمكن من تحويل عمليتي الفكر والأفكار التجارية إلى مستشار خبير الآلي. شيء لم أكن أعتقد أنه كان ممكنا قبل بضع سنوات، هو الآن إي تعمل بكامل طاقتها التي هي قادرة على مسح الأسواق لارتفاع فرص التداول الاحتمالية، وتداول تلك الفرص احتمال كبير تلقائيا.
وأود أن أتوجه بالشكر إلى مطور البرامج، على كل ما تبذلونه من عمل شاق في جعل هذا ممكنا.
فوائد استخدام بلدي إي.
فضلا عن تحرير الكثير من الوقت بالنسبة لي، وأنا في الواقع كسب المزيد من المال عن طريق استخدام إي، كما أتمتة استراتيجيتي لا تحتاج لي لقضاء بعض الوقت في مسح الرسوم البيانية للتجارة مجموعة أوبس. وعندما أنا في التجارة يمكنني إدارة تماما، دون الحاجة للبحث عن فرص تجارية أخرى، كما إي يفعل ذلك بالنسبة لي. لذلك أحصل على المزيد من الصفقات، مع عمل أقل، والمزيد من الأرباح. وبما أن إي يتم التداول على أساس قواعد بلدي، لن تفوت أي الصفقات، أو يغيب عن شيء من شأنها أن تؤثر على نتيجة التجارة.
لا يهم كيف جيدة أنت في مسح الرسوم البيانية يمكنك أن تفوت دائما شيئا. لكن ليس بعد الآن. و إي يفعل كل العمل الشاق، وأنا لا & # 8217؛ ر يجب أن ننظر إلى الرسم البياني على الإطلاق إذا كنت لا تريد، حتى أوامر بلدي هي الحية في السوق.
في إضافة مفيدة جدا للتجار الذين ليس لديهم الوقت للجلوس أمام المخططات كل يوم في انتظار اقامة. يمكنك تعيين تنبيه لإعلامك أن التجارة قد نفذت. يمكنك بعد ذلك إما ترك الأمر للعب بها، أو إدارته إذا كنت تريد المزيد من السيطرة.
في موضوع الإدارة، وقد تم تجهيز إي بالكامل مع جميع وظائف لتمكينك من تعيين ملف تعريف المخاطر الخاصة بك، وإدارة الأموال الخاصة بك. عندما تصل إلى مستوى المطلوب من المخاطر، وسوف تدخل السوق في بلدي مستويات انعكاس عالية احتمال، مع وقف الخسارة وجني الأرباح تضاف تلقائيا إلى التجارة. لديك الخيار للتداول دون وقف الخسارة، أو الحصول على الربح، إذا كان هذا ما تفضله. لديك أيضا خيار لنقل مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح، إذا كنت ترغب في إدارة الصفقات نفسك. يمكن استخدام إي على أي زوج وعلى أي إطار زمني.
فكيف يمكنك الحصول على يديك على هذا الآلي آلة صنع المال 🙂 حسنا الأخبار السيئة هو أن إي متاح فقط للتجار التي اتخذت واحدة من الدورات التدريبية بلدي، ودفعت لكسب أثناء تعلم الخيار.
لمزيد من المعلومات حول الدورات التدريبية، يرجى الضغط هنا.
بلدي جديد دورة تدريبية الفوركس.
كما يعلم البعض منكم أنني أطلقت مؤخرا دورة تدريبية جديدة في الفوركس تدعى تعلم التجارة في 5 أيام، واعتقدت أنني سوف نشر تحديثا عن كيفية ذلك.
وبطبيعة الحال يعلم بلدي استراتيجية التداول رقم واحد، وهو بديل وأكثر بأسعار معقولة الخيار لدورات 20 أو 40 ساعة كاملة التي أنا تعليم جميع استراتيجيات بلدي.
كان لدي شعور جيد حول هذا الموضوع عندما قررت تقديمه، وكانت الاستجابة له مشجعة جدا.
وأود أن أشكر كل من اشترك في الدورة حتى الآن. وقد أخذ بعض التجار بالطبع بالفعل، والبعض ينتظرون للبدء.
ردود الفعل أنا الحصول على من الناس التي اتخذت بالطبع جيدة جدا في الواقع، وكذلك ردود الفعل من 20 و 40 ساعة الدورات. لقد كان هناك بضعة من التجار يقولون انني بحاجة الى نشر بعض الملاحظات على الموقع للسماح للآخرين يعرفون كيف جيدة الاشياء بلدي.
الآن أنا لست نوع الشخص الذي يذهب في لصفحات تتكون من ردود الفعل الشهادات لتشجيع الناس على جزء مع أموالهم المكتسبة بجد، ولكن وجود عدد قليل من الشهادات الحقيقية من التجار الحقيقيين الذين يريدون حقا الآخرين للاستفادة من ما أنا تعليم، هو فقط سيكون شيئا جيدا.
لدي العديد من الزوار للموقع، أن ننظر في الدورات بلدي، ولكن لأي سبب من الأسباب، وربما السعر 🙂 تقرر عدم الاتصال بي. الآن اسمحوا لي أن أقول هذا لجميع أولئك الناس الذين يزورون الموقع وانقر بعيدا.
إذا كان سعره، ثم أفهم. إذا كان ليس بأسعار معقولة ثم ماذا يمكنك أن تفعل. ولكن بالنسبة لأولئك الناس الذين يستطيعون دفع لي لتعليمهم، وأود أن أقول هذا. رجاء رجاء رجاء رجاء رجاء لا يحصلني يخلط مع كل الأخرى [كرلاتن] مربعات هناك. إذا كنت قد خدع، ممزق، خدع من أموالك من قبل هؤلاء المحتالين، ثم أشعر آسف جدا بالنسبة لك، ولكن أنا لست واحدا منهم.
كان لي رسالة بالبريد الالكتروني من رجل أمس التي دفعت أكثر من 20،000 £ في السنوات ال 5 الماضية لهذه المحتالين. وهو الآن بحاجة إلى الحصول على قروض لدفع ثمن الرعاية الصحية له لأن هيس فقدت كل أمواله. يجعلني مريضة، فإنه حقا لا. ولكن هؤلاء الدعاة لا يختبئون في الظلال، في انتظار الانقضاض. انهم جميعا هناك في مشهد عادي، ما يسمى التجار المهنية مع مواقع مبهرج أقول لك كيف جيدة هم، وكيف كثير من الناس الذين تعلموا بنجاح كيفية التجارة.
أنا لن أسمهم لأنها ربما مقاضاة لي. لديهم شركات التدريب مربحة جدا لحماية بعد كل شيء، ولكن من فضلك لا تقع لأكاذيبهم. هؤلاء الناس لا يهتمون كم من المال الذي يأخذونه من الناس، أو كم من الأرواح التي تدمر، فهي ليست التجار المهنية، فهي تخدع الرجال نقية وبسيطة. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة لديك لدفع تاجر المهنية الحقيقية ليعلمك، وليس المعلم التسويق المهنية.
ما أقدمه ليعلمك، لن تحصل على أي مكان آخر. ما يمكنني أن يعلمك عن هذا العمل سوف تغير حياتك. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة تاجر مربحة ثم البريد الالكتروني لي، أعطني مكالمة، أو سكايب لي، والاستماع إلى ما يجب أن أقول.
وسوف أكون معا الحصول على بعض الشهادات / ردود الفعل للدورة التدريبية الجديدة الأسبوع المقبل. لذا يرجى التحقق من تلك عندما يكونون على الموقع. مرة أخرى أود أن أشكر أولئك الذين وضعوا ثقتهم في لي. لقد استمتع التدريس لك، ولكن ليس بقدر ما كنت تتمتع تعلم مني. & # x1f609.
شكرا لزيارة بلدي بلوق، ويكون عطلة نهاية الأسبوع رائعة.

إشارات فكس.
إذا كنت تبحث عن مزود إشارات الفوركس موثوق بها وثبت، أو أفضل مكان للتعليم جودة الفوركس، كنت قد وجدت ذلك. أفضل إشارات الفوركس يمكنك شراء!
فوركس سيغنالس & أمب؛ تم تأسيس نادي التوجيه من قبل تاجر محنك فلاديمير ريباكوف - مع هدف واحد في الاعتبار: توفير محطة واحدة لتداول الفوركس. المشترين الناجحين الآخرين المشتركة واتبع إشارات ريباكوف ل.
وتشمل العضوية إشارات اليومية (البريد الإلكتروني، تنبيه MT4، منطقة الأعضاء)،
وندوات، ومنطقة تحميل شاملة، والنشرة الإخبارية.
ما يمكن أن تتوقع أن تتلقى داخل.
الفوركس والأوراق المالية إشارات.
4 قنوات من إشارات التجارة نسخها تلقائيا إلى حسابك. إشارات تسليمها في 4 طرق.
ندوات ريباكوف الحية.
لايف ندوات الفوركس التداول وإرشاد استراتيجية الفوركس.
تعليم الفوركس والتوجيه.
وصول شخصي مباشر إلى فلاديمير ريباكوف. مكتبة كاملة من أشرطة الفيديو والاستراتيجيات والتنزيلات والكتب الإلكترونية.
نشرة فلاديمير الإخبارية.
فلاديمير الخاص الفوركس والأسهم والسلع رؤى. استعراض السوق الأسبوعية وأشرطة الفيديو التدريب.
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
فوريكس تعلم-محاكاة التجارة النظام، سرس الاتجاه رايدر وغيرها.
غرفة التداول المباشر.
يوميا اجتماعات حية على الانترنت مع فلاديمير. أجهزة التجارة الحصرية ريباكوف وتحليل السوق الحية.
معرفة المزيد عن ما فلاديمير ريباكوف لهذا العرض.
تحتاج إلى الاشتراك اليوم، حقا!
فلاديمير ريباكوف هو حقا متحمسا لمساعدتك على أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة بشكل أفضل ومستمر.
يركز فلاديمير ريباكوف على إشارات التداول على الفوركس والمؤشرات والسلع. كما أصبحت الأسهم متاحة على نطاق واسع على منصة ميتاترادر، ريباكوف كما يوفر إشارات التداول له على الأسهم.
فلاديمير الخاص فوركس، الأسهم & أمب؛ السلع رؤى أدلة استراتيجية حصرية وتعليم الفوركس التعليم الاجهزة التجارية لمشاهدة، بما في ذلك تحليل الفيديو.
لدينا مستويات العضوية منفصلة المتاحة.
عضو جونيور.
إشارات لجميع أزواج العملات: التخصصات والقاصرين والإشارات الغريبة تسليمها عبر البريد الإلكتروني، والتنبيه MT4 ومنطقة العضو التنزيلات الشاملة منطقة السوق اليومي مراجعات التداول عبر الإنترنت ندوات انضم الآن.
عضوية متميزه.
جميع محتوى الأعضاء الكبار لايف غرفة التداول نمط المستثمر الصفقات الحية غرفة التداول إشارات المجلس مستويات المستثمرين الحرجة مستويات عكسية إشارات متناسقة غرفة تجارة ناسخة روبوت.
كبار الأعضاء.
جميع الأعضاء عضو المحتوى إشارات للسلع،
الأسهم والمؤشرات التجارة ناسخة روبوت (للاستخدام مع وسطاء الموصى بها لدينا) انضم الآن.
كلمة من فلاديمير.
يركز فلاديمير على إشارات التداول على الفوركس والمؤشرات والسلع. كما أصبحت الأسهم متاحة على نطاق واسع على منصة التداول ميتاترادر، فلاديمير ريباكوف كما يوفر إشارات ممتازة على الأسهم.
تصل الإشارات بطرق متعددة مثل: البريد الإلكتروني، والنسخ التجاري الآلي، والتنبيهات المباشرة إلى منصة التداول ميتاترادر، وداخل منطقة الأعضاء فيب. يحتوي كل مصدر من مصادر الإشارات على قناته الخاصة بحيث يمكنك إجراء التحديد الخاص بك أو تطبيق كل منها.
سوف فلاديمير ريباكوف تساعدك على أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة بشكل أفضل ومستمر. تاريخ الفوركس إشارات نادي التوجيه اليوم!
وتشمل العضوية الإشارات اليومية، والكتب الإلكترونية، وندوات، والنشرات الإخبارية وغيرها من الاشياء.

"خبير تجارة الفوركس يكشف له عن كثب أسرار أبقت وتقنيات التي جعلت أقرانه تصرخ بصوت عال للكشف عن كيف يتم ذلك!"
لمعرفة كيف يمكن الفوركس إشارة منتور تساعدك على كسب المزيد من المال، ومشاهدة الفيديو أدناه.
& كوت؛ لقد تلقينا أكثر من ذلك بكثير مما اشتريناه في البداية & كوت؛
مرحبا الناس لقد قرأت العديد من الشهادات / تعليقات مكتوبة لمختلف المنتجات لقد نظرت في شراء في الماضي، وتساءلت دائما إذا كانت حسابات حقيقية أو ولدت لأسباب التسويق. لا يسعني إلا أن أتمنى أن تصدق ما كتبته.
التقيت لأول مرة لوز في منتدى التداول، وكنت مندهشا لكرمه ورغبة حقيقية لمساعدة الجميع. عملت استراتيجياته المشتركة وتحسن أداء التداول بلدي بشكل كبير. في اليوم نفسه سمعت من دورة لوز أنا وقعت.
ويمكن وصف أفضل بالطبع في نصفين وهما لوز والاستراتيجيات.
نهج لوز هو وصولا الى الارض. كمرشد لا يمكن أن تسأل عن أكثر من ذلك. يعطي ويعطي. لقد تلقينا أكثر من ذلك بكثير مما اشتريناه في البداية. لوز تشجعنا جميعا لطرح الأسئلة والمشاركة في المناقشات الحية. وهو دقيق في تعليمه.
استراتيجياته مذهلة. أنها تعمل والشيء العظيم هو أن بعض هي مناسبة لأطر زمنية أقصر في حين أن البعض الآخر على سبيل المثال على الرسم البياني اليومي على سبيل المثال. وهذا يسمح لكل واحد منا أن تختار على أساس أنماط التداول الفردية. له أشرطة الفيديو التجارية الحية لا تقدر بثمن كما انه يشارك تفكيره وراء كل التجارة التي ثم يسمح لنا لتطوير العين المتداول عند النظر في الرسوم البيانية.
هذه الدورة ليست باهظة الثمن و الإنفاق هو قابل للاسترداد بسهولة. لوز يعطينا الأدوات والبيئة لتحقيق النجاح ولكن يجب علينا أن نضع الساعات والجهد في تحقيق أهدافنا. لقد اعتقدت دائما في إمكانات التداول بدوام كامل ومع دعم لوز والرسوم الدراسية وأعتقد مخلصين أنه في عام 2018 وسوف تحقق هذا.
هل أنت بالإحباط كونه ضحية لمكالمات الهامش، ويبسوس مفرغة ذلك.
أتركك في مجموعة 95٪ من المتداولين الذين يخسرون بشكل دائم، سواء كان تداول الأسهم أو تداول السلع أو التداول في أسواق الفوركس؟
اليوم هو يومك المحظوظ.
& كوت؛ تجارة الفوركس المخضرم من 11 سنوات والموجه هو الذهاب إلى إثبات أن له بسيطة، ولكن بعد سهلة لتعلم يوم تقنيات التداول العمل لأي شخص على الإطلاق أي خبرة تجارية سابقة! ومثل.
أسمعك تقول؟ لا بأس، لقد أثبتت مرات عديدة على الناس يمكن أن تأخذ على متن أي شخص، وتأخذ منهم من مستوى لا يعرفون ما هو عليه، من الثقة في كل وقت منخفض، على التفكير ما يبدو معقدا (عندما لا يكون)، ل وهو مستوى من سحب الأرباح تصل إلى 80٪ + بعد وجود دردشة معي لبضع ساعات.
& كوت؛ إمديتلي بعد تطبيق استراتيجيته، في 1 أسبوع أنا قدمت مذهل $ 8525.53 الربح & كوت؛
عندما اشتريت لأول مرة فوريكس إشارة معلمه كنت متشككا قليلا ما اذا كان حقا العمل كما ليس لدي أي خبرة على الإطلاق في التعامل مع سوق الفوركس.
وأكد لوز لي لا حاجة إلى أي خبرة على الإطلاق وقال أنني يمكن أن تقفز مباشرة، لذلك أنا اشتريت الدورة وحصلت على التوالي في ذلك.
كنت مشوشة قليلا في البداية بعد مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة به وطلب مساعدة لوز ل 1-1 التوجيه، في الأساس مشكلتي كان أوفيرثينكينغ إلى الكثير الذي لم يكن مطلوبا كما أوضح لوز استراتيجياته بسيطة وموجزة وسهلة لمتابعة. جميلة جدا ما تراه هو ما تحصل عليه. أيا كان لوز يظهر في الفيديو، عليك أن تفعل ذلك، بهذه البساطة.
كنت على وشك التخلي عن ذلك، ولكن بعد إجراء محادثة معه شعرت أكثر ثقة قليلا وقررت أن تجرب واحدة من استراتيجياته استدعاء "تجارة الطاقة". إمديتلي بعد تطبيق استراتيجيته، في 1 أسبوع أنا حققت مذهلة 8525.53 $ الربح! بدأت مع رصيد 10k $ على حساب تجريبي.
الآن هذا هو فقط باستخدام واحدة من استراتيجياته، لم أحاول استراتيجياته الأخرى حتى الآن، وأعتقد أن الأفضل لم يأت بعد. إذا كان واحدا من استراتيجياته كان قادرا على جعل لي هذا الكثير من المال في 1 أسبوع فكرت لنفسي، تخيل تأثير والضرر يمكنني القيام به عندما أبدأ تطبيق استراتيجياته الأخرى.
على الرغم من أنني أتداول على حساب تجريبي، وأعتقد حقا عندما أنا على استعداد للذهاب العيش سوف تكون قادرة على جعل تلك المكاسب نفسها وأكثر من ذلك.
بالنسبة لأولئك منكم أن لديهم شكوك حول هذا بالطبع، وأنا أقول إعطائها الذهاب. ليس لديك شيء لتخسره .
إذا كنت قادرا على القيام بذلك مع أي تجربة النقد الاجنبى، يمكنك أن تفعل ذلك كذلك - والشيء الرئيسي هو الاقتراب من هذه الاستراتيجيات بعقل مفتوح والبقاء مركزة والأهم من ذلك أبدا تتخلى!
إذا كان لديك أي شكوك، وسوف لوز يكون دائما هناك بالنسبة لك، دعمه رائع، وقال انه يحصل مباشرة إلى نقطة ويجعل من السهل بالنسبة لك أن نفهم. على رأس الدعم سيكون لديك الوصول إلى دردشات المجموعة الحية والناس في المجموعة هي رائعة وتبادل الأفكار دائما على الصفقات حتى كنت لست وحدك عندما كنت تشعر المفقودة.
أنا أضمن أنه إذا كنت حريصا وأن تستمع لي، فسوف تسحب نتائج مماثلة من الحقيبة. حسنا، فهي ليست نتائج نموذجية، وسوف تختلف النتائج من شخص لآخر، ولكن أنا واثق حقا عليك أن تفعل بشكل جيد بغض النظر عن تجربتك مستوى تداول العملات الأجنبية.
مشاهدة أكثر من كتفي وأنا أثبت بلدي استراتيجيات الفوركس العمل!
أدناه سوف تجد شريط فيديو الذي يظهر الصفقات التي تم إغلاقها (معظم في الربح). بدأ هذا المسعى في 12 أكتوبر 2009 بدءا من 10،000،00 $. والهدف هو تحويل هذا إلى 1 مليون $ في 2 سنوات أو أقل! بالفعل تجاوز الرصيد 1100٪ الربح!
يس 1100٪ الربح في بضعة أسابيع قصيرة.
إذا كنت الانضمام اليوم، وهذه أشرطة الفيديو التداول الحية الفعلية تكون متاحة لك على الفور. الفوركس إشارة منتور ليس فقط يأخذك من خلال هذا التحدي المباشر، ولكن أيضا يوفر لك أكثر من اثني عشر أشرطة الفيديو تظهر لك خطوة بخطوة كيفية العثور على هذه قوية جدا الاجهزة التداول اليوم لتحقيق أقصى قدر من الربحية. أفضل جزء هو، أنت على محمل الجد لا تحتاج حتى أي خبرة سابقة! وأنا حتى عقد يدك على طول الطريق من خلال.
سيتم تحديث الفيديو فوركس في كثير من الأحيان - لذلك تأكد من أن البوب!
لسوء الحظ، لنرى كيف يتم ذلك، هو متاح فقط للأعضاء.
هذه ليست نتائج نموذجية، قد النتائج الخاصة بك وربما على الأرجح تختلف.
انها فرصتك لاتخاذ الثيران (عذر بون) من قبل قرون وتمتص كل P. I.P المتاحة من أسواق الفوركس مع بالكاد أي جهد على الإطلاق.
اكتساب الوصول الفوري إلى 12 13 استراتيجيات التداول يوم قوي للغاية. 30 - 60 دقيقة في اليوم هو كل ما هو مطلوب لتوليد الآلاف! تنفيذ هذه الاستراتيجيات في أول 30 دقيقة والربح منه. فيديو مصممة لأولئك الذين يعانون من أي خبرة، بسيطة وسهلة لمتابعة! مشاهدة أكثر كتفي وأنا أشرح السبب لماذا أدلى التجارة. تسريع منحنى التعلم مع فكس برو من جانبكم في أي وقت تريد الحصول على الوصول الفوري إلى الأعضاء فقط المنتدى، مجانا: $ 97 p / مث القيمة. جودة المحتوى الموردة بانتظام لزيادة معدل النجاح الخاص بك منتظم لايف أمثلة التجارة بوستيد تو سبيد أوب ليارنينغ كيرف. الأسواق هي دائما تغيير مزاجهم، مواكبة التاريخ من خلال المشورة الخبراء مشاهدة الأرباح ترتفع والثقة تنمو كما يتم كل تجارة جديدة. بدء ضخ أكوام من النقد إلى حسابك المصرفي تقريبا على الفور! كسب قليلا كما 100 $ p / وك على 200-500 $ ابتداء الرصيد. بعد نصيحتي سوف مضاعفة بسهولة رصيدك كل 1 - 2 أشهر! مشاهدة لايف دولار 1 مليون دولار التحدي! اكتشاف الفوركس الأزرق طباعة لحالات ناجحة - المليونير في أقل من 2 سنوات! القضاء على تخمين العمل ومعرفة ما للتداول وعندما يكون الرجل الذي يهتم عن نجاحك إقراض مجموعة إضافية من ساعات العمل الخاصة بك والعمل من المنزل، أو أثناء السفر باستخدام المساعد الشخصي الرقمي / الهاتف إعطاء إصبع كبير لرئيسك ويكون بنفسك رئيس! لا حاجة لك أن يكون موقع، أو أي تدريب خاص أو الخبرة السابقة مصممة خصيصا للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة سابقة، بسيطة وسهلة لمتابعة أشرطة الفيديو 1-أون-1 الإرشاد & أمبير؛ مجموعة جلسات دردشة سكايب: قيمة $ 147 شهريا سأقوم بمساعدتك عبر جلساتنا من الإثنين إلى الجمعة جلسات سكايب في أي وقت تريد - مكالمات مجانية للمساعدة في التجارة المباشرة: القيمة: $ 947 شهريا - مجانا سوف أؤكد أي إشارات تجدها قبل مكان لهم، لذلك يمكنك كسب المال أسرع!
& كوت؛ فوركس سيغنال منتور هو بالضبط ما كنت أبحث عنه & كوت؛
أنا أوصي الفوركس إشارة منتور. داخل هناك 12 أشرطة الفيديو التي تشرح الاستراتيجيات التي سوف تحتاج لتصبح ناجحة وأنها مصنوعة في وسيلة سهلة لفهم الشكل الذي حتى شخص مثلي يمكن أن نفهم. لا توجد مستندات بدف لقراءة مقاطع فيديو رائعة فقط.
بعد عرض واحدة فقط من الاستراتيجيات كنت حريصة على البدء وجعلت 48 نقطة في 2 أيام. أشعر بأنني متأكد من أن هذه الدورة سوف تعطيني الأدوات اللازمة لتصبح مستقلة ماليا.
ولكن هذه ليست سوى البداية!
الدعم لا يعلى عليه.
في منطقة الأعضاء هي أشرطة الفيديو التجارية الحية حيث لوز يظهر لك استراتيجياته في العمل.
وهناك أيضا قسم "طلبات الأعضاء" مصممة للرد على أي أسئلة قد يكون الأعضاء، وترد مرة أخرى الإجابات في شكل الفيديو.
على المستوى الشخصي، كما تلقيت 2 أشرطة الفيديو الخاصة حيث حلت لوز تحليل بلدي الصفقات وأشار إلى المجالات التي يمكن أن يكون قد التقطت أكثر من نقطة.
كذلك، يتم منحك أيضا خيار سكايب حيث سوف لوز 'تبدو على كتفك' كما يمكنك إجراء الصفقات.
الفوركس إشارة منتور هو بالضبط ما كنت أبحث عنه.
سهلة لمتابعة التعليمات استراتيجيات مختلفة لظروف السوق المختلفة دعم رائع.
لذلك إذا كنت، مثلي، تريد التجارة في الفوركس ولكن لا أعرف من أين تبدأ، أو إذا كنت قد حاولت الفوركس وفشل، أو حتى إذا كان لديك خبرة ولكن نتطلع للذهاب إلى المستوى التالي، الفوركس إشارة منتور هو لك.
إيريك الجديد إلى الفوركس وقتل.
أسواق الفوركس بيج تايم!
من مكتب لوز لون.
الموقع: مختبر إشارات الفوركس.
اليوم هو اليوم لمواجهة بعض الحقائق المحزنة، ولكن الحقيقة.
العالم مشدود حتى الآن، والناس يفقدون وظائف اليسار وحاليا معدل البطالة في الولايات المتحدة وحدها هو 7.9٪. يقولون أنه يمكن أن تصل إلى علامة 10٪.
في الآونة الأخيرة اثنين من أصدقائي كان منازلهم أخذت منهم - حبس الرهن بسبب فقدان وظائفهم. وفقد عدد قليل من أصدقائهم أيضا وظائفهم وهم يتجهون إلى الإنترنت من أجل هذا الحل للمساعدة في استبدال الثقب الكبير الذي أنشأته حكوماتنا.
كونه الرقيق 9-5 ليس متعة. ما هو أسوأ هو خرق نهاية الجزء الخلفي الخاص بك لبعض الشركات مجهولي الهوية. انها الجنون النقي. ما هو أسوأ من ذلك هو أنه في هذا الاقتصاد - وعلى الرغم من عملكم الشاق والولاء - رئيسك يمكن، مع مبكرة من أصابعه، تظهر لك الباب وأقول لك أن لا أعود أبدا.
لا يمكنك وضع نفسك في هذا الوضع - نحن جميعا بحاجة إلى الأمن. أنت ذاهب ليكون بطة الجلوس إلا إذا كنت تفعل شيئا في الوقت الحالي.
ماذا كنت قد تركت لنفسك وعائلتك أن تسقط مرة أخرى؟ الحمراء؟ ROTHS؟ إذا كان لديك، كنت تفعل نفسك أكثر ضررا من جيدة. هذه البرامج الحكومية هي الحيل (ما أعنيه هذا هو أنها لا تعطيك القيمة الحقيقية مرة أخرى على الدولار الخاص بك)، وسحب هذا المال على الفور. سوف تظهر لك كيفية جعل ضعف أو أكثر ما هؤلاء الرجال تدفع لك في سنة، في يوم أو يومين.
لاحظ التجارة التي أشير إليها في الصورة أعلاه؟ $ 5،945.00 بينما كنت نائما. يمكنك نسخ بلدي بالضبط شكا مجموعة التجارة تماما مثل واحد أعلاه أن جعلني تقريبا 2 أشهر الأجور لبعض الناس، في أقل من 3 1/2 ساعة.
فوريكس سيغنال تم تصميم منتور لمساعدة النوبيين في القلب، دون خبرة سابقة أو قليلة، أو الذين لا يعرفون حتى ما هو الفوركس (أزواج العملات التجارية مثل اليورو مقابل الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني الكبير مقابل الدولار الأمريكي، وما إلى ذلك)
لماذا الاستماع إلي وبدء مشروع جديد.
في صناعة الفوركس؟
لقد وسعت مجال عملي للبحث والتطوير ليشمل بعض تقنيات التداول التي لم يسبق لها مثيل من قبل والتي يمكن أن تترك عائلتك وإغلاق الأصدقاء يصرخون على إجابة كيف تمكنت من شراء هذه السيارة الجديدة، تلفزيون هد البلازما الجديد، ملحق جديد على البيت، حفل زفاف الحلم أنهم يعتقدون أنك لا تستطيع تحمل، حتى الآن!
هل يمكن أن تذهب وشراء بعض بالطبع الأخرى التي يتم الترويج لها بشكل كبير أن يظهر لك كيفية جعل $ 3000 - 5000 $ في مساحة بضع ساعات، أو هل يمكن أن يستمع لي أكثر منهم، لماذا؟
أولا، إذا كنت جديدا على الفوركس، لجعل 3-5K $ في بضع ساعات أو نحو ذلك تحتاج إلى أن تكون إما:
الإفراط في الاستفادة من حسابك لديك رصيد ضخم.
وهناك احتمالات أن معظم الناس ليس لديهم توازن كبير لتبدأ، لكنها محاولة من خلال الإفراط في الاستفادة من حسابهم، والحصول على الجشع جدا. هناك الكثير من التركيز على الانترنت في صناعة الفوركس على "كم يمكنك جعل".
الاستماع، إلى هيل مع ذلك! انها ليست حول ما يمكنك ان تجعل، على الرغم من أن هذا سوف يأتي من تلقاء نفسها. يتعلق الأمر بعدد الصفقات الناجحة التي يمكنك إجراؤها. لا كم عدد النقاط التي يمكن أن تجعل، وهذا ليس بعض المنافسة، ويضم مكاسب 100 نقطة في تجارة واحدة. من يهتم! دعهم يتباهون ... وسرعان ما أدركوا أن الأنا الكبيرة فجروا حساباتهم من الماء بعد أسبوع.
ثانيا، كنت تقف لجعل المزيد من المال هنا من أي مكان في العالم. تداول الفوركس، إذا فعلت بشكل صحيح، هو مثل الاستيقاظ في الصباح وطباعة الشيكات الخاصة التي من شأنها أن تترك مدير البنك الخاص بك شبح من الأذن إلى الأذن!
ثالثا، لقد تم التداول الآن لمدة 11 عاما. لقد حاولت كل مزيج ممكن من الاجهزة التجارة تخيلها. أعرف ما يعمل، وأنا أعرف ما لا. وأنا أعلم متى للدخول في التجارة، وأنا أعرف متى على الخروج بالضبط من التجارة.
يعرض أدناه جلسة دردشة سكايب المجموعة التي يمكنك أن تكون بعيدا عن. كان هذا في حوالي 9:16 بيإم إست نوفمبر، 9th 2009، التي سيكون لديك الوصول إليها، في أي تكلفة إضافية - ولكن لفترة محدودة فقط.
You can even back check this data on your own chart, or ask someone if this call was for real by mentioning this website or the GBP/USD pair prediction that made me $5,945.00 while I was asleep.
How would you like a piece of the $3.21 Trillion that's traded on a daily basis?
Quote Directly From Wikipedia.
According to the Bank for International Settlements,[2] average daily turnover in global foreign exchange markets is estimated at $3.98 trillion. Trading in the world's main financial markets accounted for $3.21 trillion of this. This approximately $3.21 trillion in main foreign exchange market turnover was broken down as follows:
* $1.005 trillion in spot transactions.
* $362 billion in outright forwards.
* $1.714 trillion in foreign exchange swaps.
* $129 billion estimated gaps in reporting.
I Can Show You Exactly How To Take.
Advantage Of The Markets.
You need someone to mentor you to the path to successful trades . That would be me. Following my successful blueprint to profitable trades will set you apart from tens of thousands of traders out there and will push you up in the 5% of those who consistently win! It's these guys / gals who have their head screwed on and don't have a big ego!
Don’t be misled by these other sites saying you can make a fortune over night, it takes time.
So let’s be realistic, a rare commodity these days who offer Forex Tutorials to spot those trading signals.
I can’t promise you that you’ll make thousands in a few hours, a day, or even a month, but I can promise you that if you follow my easy to follow forex training videos that show you the “ Spot It, Click It, Profit From It System ” , and ask me questions, I’m quite confident you’ll make $100 a day no problem.
In fact, it’s one of my goals to make sure that each of you do reach this level before we move on to the next level. Baby steps first, then we can go for Gold afterwards. Which reminds me, there’s a very valuable tip that helped me generate $50k and some loose change in 10 days. You can access this information via the Members Only Access Forum.
You need to get your hands on these set of Videos that you can download right now which shows 12 very powerful techniques to get ones edge on the Foreign Exchange markets during hours that suit you. In fact, the videos contain even more strategies I use to find those high probabilty profitable trades !
Did I say you don't need any experience?
So get ready. We'll be sucking very available P. I.P out of Currencies like EUR/USD (Euro vs U. S Dollar), GBP/USD (British Pound vs U. S Dollar), USD/CHF (U. S. Dollar vs Swiss Franc), USD/JPY (U. S Dollar vs Japanse Jen), etc. on a daily basis - except weekends of course!
So why is Forex Signal Mentor So Powerful?
Probably you have a causal, part-time, or full-time job and you want to build your trading account before making the move to a full time trader, or maybe you just want to spend time with your family. Whatever situation you are in the FSM only requires a few moments of any day that suits you to check for setups and adjust any open positions based on the times noted in these videos.
How Many T-Shirts Does It Take.
To Be A Successful Trader?
I’ve been there, done it, wore enough T-Shirts to start my own T-Shirt Factory. Losing is never nice. I’ve lost my ‘Shirt’ many times in the forex markets, only because:
1) I didn’t know any better 2) Didn’t have control of my emotions 3) Got Greedy and over-leveraged my account 4) Chased the market and lost.
It was time for a change. I got fed up buying Forex Trading Signals to only find out my account was blown out of the water based on others recommendations, I even tried the opposite of their recommendations. and Murphy’s Law popped by to say “Hi, allow me to blow your account out of the water” .
. You don’t have to go through what I went through!
I’ve Done All The Studying So You Don’t Have To – Just Copy My Strategy To The ‘T’ And I Assure You, You’ll Have A New Lease On Life. No More Frustrations, No More Bills To Pay – EVER! Debt Free Life!
I’ve studied long and hard for many years, 11 years come February 2018. I’ve made probably every mistake that could be made. It cost me a fortune (and we’re not talking peanuts here either, we’re talking low to mid range 6 figures over the years, which is enough to make anyone’s eyes water, or even commit suicide for that matter). How would you handle a $200k loss?
Yup, $200k was just one of the losses I had back in the adolescent days when I didn’t know any better.
I tried really hard to work out what the problem was.
My Signals were perfect, well, most of them at least, hitting 70%-90% perfect trades.
I got impatient, was desperate for money, the need for money lead to more mistakes.
You wont be making those mistakes, I promise you!
الأسئلة & أمب؛ الأجوبة.
I'm constantly flooded with emails & Phone calls about the Forex Signal Mentor, so to help save you some time so you can get started as soon as possible, I've listed below some common questions about FSM.
Question: Loz, why are you making these strategies available to the public if they are so successful?
Question : How much money do I need to get started with forex?
Then when you are ready to go live, you will have me by your side confirming any Forex Entry Signals that you find so you start off making money from the set go!
Question: What average win % can I expect using the Forex Signal Mentor Strategies?
Answer: Using the FSM strategies you can expect approximately 60% winning trades - this is just to start - the more practice you get you may not be far off from what I produce daily.
Question: How many trade opportunities do your strategies produce?
Answer: There's so many I've lost count, it really doesn't matter during the 12-14 hours of active times in the market, you could be presented with at least 30 opportunities on the faster currency pairs. We only need to catch one of those, then call it a day! Notice the image above? You'll be doing the same thing. Problem these days, people get too greedy after quite a few of good winning trades and blow their account out of the water. My rock solid strategy prevents ones ego from getting too big!
Question: Do you offer a 1 on 1 mentoring service?
Answer: Yes, welcome to Forex Signal Mentor ! :-) This mentoring service only lasts for 12 months!
Question: What is a P. I.P?
Answer: “Pip” means a percentage in point, usually the last decimal place in a Forex price quote via a 4 digit broker. Or the 2nd but last digit via a 5 digit broker. Some refer it to "Price Index Point". A Measurement in which you can track your gains and or losses.
Unsolicited Testimonial.
Ryan Shocked The Forex Markets By Pulling Out 35.37% With No Prior Experience.
Your results may vary though . Ryan is a perfect example of someone who's trying to take action - are you taking action? Ryan is like many of those on the internet aspiring to secure their future with something else other than their 9-5. In fact Ryan got laid off work not too long ago. He's tried all sorts of things to make money, PPC (Pay Per Click), Internet Marketing, etc., and one thing is sure which I am sure he'll agree, it took him less time to Study these strategies to get to where he is now, than it did trying the latter.
Actually he only tried a few of the 12 strategies, and I look forward to seeing his forex reports in a few months from now to see if he pulled all the stops out of the bag to hit $1k or more a week mark.
For a lot of people $353.76 is not a lot of money for a weeks work. But when you consider it took him less than 8 hours during the entire 7 seperate week days to find these trade set ups, that's a lot of money, in fact $44.22 per hour.
Did I say that this was in his FIRST WEEK!?
That's 35.376% in 7 days ROI . Well done Ryan, keep up the good work!
I Finally Cracked The Code So I Could Reap In $100k Here, $100k There Every Month!
Weeks go by, doing some soul searching, learning how to control a need to not be a need. Knowing when to act on a trade, and when to not to even if there is a forex entry signal. This way I can control two things:
A set plan, i. e,. 1 trade a day, or 20 pips a day, or whatever Strengthen my discipline to carryout the solid strategies that make the winning trades majority of the time.
So I decided to create this mini Forex Course for people who didn’t want to know all the in’s and out’s of the Forex markets. For people who want a “Spot it, Click it, Profit from it” system without knowing all the Fundamentals . A Course for anyone who doesn’t know what Forex is, and still profit from it.
It's like a short-cut to "all I need to know about trading in Foreign Exchange succsessfully.
It's like a short-cut to "all I need to know about trading in Foreign Exchange succsessfully". One just has to understand them and apply them with discipline, by using indicators from the package, and having in mind all other factors explained in videos make the Big Picture and success is guarantied. When this man speaks everybodey listen, so listen carefully ! Every word is important and you don't wanna miss a thing.
Dusan - Strasbourg, France.
Dusan, is initially from Syberia, now living in France. He's already tried Forex before and was fairly successful, but I guess he's a little like me, always wanting to learn new strategies.
He added an additional 1200 pips in the first month just using one of my strategies. That's how powerful they are.
Are you ready to take on a new venture with my constant help?
Have You Reached Your Goals In Life?
A lot of people have set financial goals but sadly, many don't get a chance to achieve them. I'm pretty sure Ryan's going to be setting his goals higher now that he's found a pretty simple and straightforward method to reach them.
I've reached mine and excelled beyond what I thought was capable within the Forex Exchange Markets. Forex trades approximately $3.2 trillion dollars on a daily basis. That’s more than stocks, commodities, etc., put together. It would be a pleasure to show you how it's done with 12 of my best trading techniques – so you can reap a share of that $3.2 trillion..
Most people would settle for making an extra $100 a day . If I can do it, if Ryan can do it, if Eric can do it, if John can do it, if my students can do it , you can too .
I'm not promising you will see a huge bank balance short space of time, but if you let me show you how to control ones emotions and act when I say act on a trade in these forex videos, I personally feel really confident in a short space of time you'll be ready to trade live for as little as $1 on a micro (Mini) live forex account before you move on to a standard live account ($25 starting balance).
"By following the advice given I was able to get 65 pips today"
I watched the morning notes part 1,2 and 3 videos from the live trades videos this morning. By following the advice given I was able to get 65 pips today . 15 winners and 4 losers. The live trade videos are a gold mine of info. I missed at least another 100 pips in trades that I didn't recognize in time. Time to sleep now.
Mike - Arizona, USA.
Now Mike is a complete newbie at Forex. He joined Forex Signal Mentor on 7th November. And started to apply my strategies by the 9th November. In 4 days of trading, he made just a little over 110 pips. Now this might not sound like much to most experienced traders, but to do this in the first 4 days of watching my videos is nothing short but amazing and proof once again you do not need any experience trading the forex at all.
My Forex Mentoring program is designed to all walks of life, regardless if they've tried the forex before or not.
Take action today and let me take you by the hand and show you how it's done.
Have You Honestly Done All You Can To Secure Your Future?
Fast forward today, it's your chance now to secure a new venture , a venture that could possible put more than $100 a day into your pocket with very little work .
If you do not make $100 a day with my strategies within 4 weeks on your own, I'll be happy to hold your hand for as long as it takes to show you.
I'll tell you which of the 12 strategies is developing, when to act, where to place your buy order, sell order, what take profit levels to set, and the appropriate stop loss levels based on the risk to reward ratio.
I will add before I move on, the reward to risk ratio in each of these strategies are extremely high. When you use them all together, they take an extreme force to stop these trades from hitting huge amounts of profits that you will make.
Remember that $5,945.00 GBP/USD trade above I made while I was asleep? The reward to risk ratio on that trade was 3 to 1.
Ignore The Big Companies - They Only Want You To Trade Their Forex Platforms.
There are many courses out there that teach you Forex, or at least try to show you how to trade the Forex Markets. Some of these courses cost $10,000 up to $25,000 just for a short 3 - 5 day seminar, or online course.
Some of the big guns such as FXCM, a Forex Broker, have "tried" to teach people for as much as $25k for a 7 day course - and failed. As some months went by I started to read comments how customers never did that well after paying for a course offered by such brokers, and after the 7 days they never received any future support, UNTIL they opened a LIVE Forex account with them.
The only difference between me and those big Forex Brokers is, they're after your money . I want to help you make money . Plus I have the time available to give you unlimited support , you will not get this anywhere else.
Full Support From The FXWIZ.
And best of all, you’ll have me by your side during most of the trading hours and off hours (weekends) to ask any questions you have on your mind. I’m persistant to make you succeed .
I’m not like many product owners who are after your money and to ignore you when sending them a question via email. I actually want you to make money and take action because this Mini Forex Course is so easy to implement even a 8 year old can carry out the tasks .
Contact me via the Forum, Phone (1-336-432-2145), Email, Skype, I’m here almost 24/7.
Mastering Forex Is Easier Than It Looks.
It only requires that you can understand and recognize a pattern that emerges in the markets very regularly, so they’re not hard to remember. Spot It, Click It, Profit From It!
You see, people don’t want to learn jargon - they find it confusing, along side why a particular indicator was designed the way it was.
They want a strategy they can implement right now without taxing their brain. If a round circle appears in a wooden block, you plug it with the right shaped peg. That’s exactly what we are doing here. It’s kindergarden stuff, honestly!
Forex Is The Largest Investment Opportunity.
In The World! Respect It!
With over $3.2 trillion traded Monday thru Friday, week after week, we don't need to rush things. It's far more stable than any Stock you've heard of.
Think Long Term. It’s not a rush. Forex markets will still be here tomorrow, the next day, the next year and many years after, it’ll never crash like the Stock Markets, so why rush it. I know $3.2 trillion dollars that’s traded on the forex markets is a lot of money and one wants to get their hands on it as quickly as possible, but let’s be realistic.
You don’t want to blow your account at the beginning, or at any stage. Follow my rules, and I’m pretty sure within 4-8 weeks you could go live with a $200 - $500 deposit into a standard or mini live forex account and I’ll show you how to make at least 10% minimum per month!
Do What I Do! And Watch The Money Pour In!
Did you know that if you compounded 5% of your balance on each new trade on a $1,000 balance, you’d have $158,500.00 profit in 40 weeks?
Hey, even if you lost 20% of your trades during this 40 week period, you’d still walk away with $100k . That $100k will easily turn into a million the following year!
I’ve already done it, it took approximately 67 trading weeks to reach that 7 figure mark.
The $1 Million LIVE CHALLENGE!
And Guess what? I’m going to do this LIVE – AGAIN. It may take me up until 2018 to show via the Forum that you’ll have special access to valued at $97 p/mth at no extra cost, watch the trades, and follow along!
When you see me do it in real time, these strategies will be even easier than ever to carry out.
You can’t miss out on this incrediable opportunity.
It’s the right time now to take a leap of faith, to start thinking about securing another money belt under your Trousers – Everyone is facing dire straight moments with how the Ecomony is at the moment, Jobs being lost left and right, people’s houses being foreclosed.
No one, and I mean no one that I have seen goes to such lengths to help their Customers, they “talk the talk”, but can I really “walk the walk”. It’s time for me to shut up and put my money where my mouth is!
Interested in seeing this happen?
These are not typical results, your results may and most probably WILL vary.
This is an exclusive extra to Forex Signal Mentor.
I’m going to take a $10k balance, and follow my rules to the letter as I hope each of you do too and push this balance up and beyond $1 million!
The value alone from this is just as or if not more educational than the entire Forex Signal Mentor Package. You’re looking at least $50k to see this happen if you were go buy else where. You get this absolutely free of charge!
I Was Told The Other Day That I'm Nuts.
To Show You These Strategies.
I could very well sell these set of Forex Training Videos for $1,997.00, even though I was told they're worth way more than that. But I'm not going to.
The Economy is in a very bad shape right now, it's hard enough with rising Oil Prices, and these extra added taxes springing up all over the place by year 2018 is going to hit people harder than they think.
Wages aren't going up, so how are you going to afford the things you want?
How many times have you tried to make more money but it became too difficult, time was an issue, or you didn't have the resources to push yourself to the next level because it required more money?
I've been there, it sucks. I got fed up going around in circles, I needed something as secure as the Forex to help me say goodbye to my troubles. It took a bit of work, but by-gum did I crack the forex code!
Let me tell you right now, I'm going to give you these videos for a very small one-time fee, and if you act right now you will receive these mind blowing, easy to follow sure fire strategies that will put your mind to rest and on the path to making the money you need to make, when you want, where you want, with all the support and resources you will need, and free access to the $97 per month forum .
4 Weeks Into Jov's Training Secures over 200 pips.
Add My 12 13 Secret Set Of Killer Pip Sucking.
Videos To Your Arsenal And Walk Away A Winner !
Each of these videos are jammed packed with precise information, geared to help you follow my successful forex trading blueprint and take action immediately .
Here’s what’s on the menu – Choose Any, or study them all. Got a spare 10 – 20 minutes? That’s all it takes to know exactly what to do in each of these videos.
Top Secret Video 13 : The Awesome Trader . Just recently added to add more value for your buck.
This strategy is so laser targeted and emotionless, pure mechanical trade set ups, set and forget and watch those dollars pour in like clock work, works great on 15 minute all the way up to monthly time frames. 20 to 700 pips can be made here. I guarantee you this strategy alone will pay for this course in the first month!
No matter who you are, where you live, your lifestyle, there's a strategy to suit any trading style!
You wont see this anywhere else. I've seen $197 Forex Videos hit the internet by storm, and they only showed ONE strategy. I'm throwing in 12 fully packed, nailed to the wall, sure fire ways to crush the forex markets with absolutely no trading experience , plus extra strategies thrown in . There's at least 20 strategies here, for the fraction of the $197 cost that a lot of people are charging!
It's not about me, it's about you and supplying you with 1,000 times more value than any other product put there within the forex market industry! Or any industry for that matter!
Unsolicited Testimonial.
I've bought much more expensive courses and havent had this type of interaction.
Lisa, from Ocho Rios, Jamaica.
The Support you receive alone is worth more than the price tag!
That's $12,355.00 of Training Forex videos for fraction of the cost. Not including the $1 Million Challenge Videos, or the support given either.
The $1 million Live Challenge Videos valued at an easy $50,000.00. I mean, would you pay $50k to learn how to make a million inside two years?
A month to month mentoring program would cost you $1,997.00 per month, $23,964.00 per year. But I'm throwing this in for free. Contact me on Skype for one to one live chat sessions.
I'm not sure how longer I can keep the price ridiculously low , but one thing for sure, time is running out.
Download these videos instantly to your PC and start securing a second method that will always be here for you to make that extra money you need. The Forex Markets will be here for ever, but will your day job?
Consider working from home, your own hours. Watch me over my shoulder, ask questions 7 days a week, and I'll mentor you for as long as it takes.
Click ADD TO YOUR CART - NOW!
Yours today for only $97.
ملاحظة $97 is not a lot of money when you really consider the true value of these videos and how much money it can make you. Ryan is a perfect example of a newbie into the Forex Industry, knowing nothing about it at all and spending approximately 8 hours during 7 week days he was able to pull in $356.76 . Short of remarkable. If he can do this, I know you can too.
P. P.S. Times are tough for a lot of people. I want to help you make some more money. I don't care how long it takes to help you. I know I will be able to show you how to pull a minimum of 100 pips out a week, that's 20 pips a day, if you will allow me to.
Copyright © 2009-2018 Forex Signal Mentor All Rights Reserved.

Forex mentor uk


سيسي هي خدمة التوجيه التفاعلية تهدف إلى توفير شخصية للغاية متابعة الدعم للمتداولين من جميع المستويات. منذ عام 2006، استفاد الآلاف من المتداولين المتداولين في الفوركس من الخبرة والدعم من تاجر الفوركس المخضرم والمدرب فيك نوبل ليصبحوا تجار مربحين باستمرار. أكثر من "
بسيط 1-2-3 الفوركس التاجر.
بسيطة 1-2-3 هو بسيط، يستند نظام تداول الفوركس على أساس تداول الفوركس عبر جميع الأطر الزمنية. في هذا البرنامج التدريبي الكامل، لينوكس وبيتر سوف يعلمك كيفية استخدام هذا النظام التجاري قوية للعثور، دخول والخروج الصفقات بثقة. نظرا لصدقه! تحقق لدينا هي الصفقات الحقيقية. أكثر من "
6 أنماط الفوركس اليومي قوية!
معرفة كيفية البحث عن والاستفادة من أنماط أسعار الفوركس المتكررة هي واحدة من الأسلحة الرئيسية المتاحة لمتاجر الفوركس المهنية. شيرلي هدسون وفيك نوبل سوف تظهر لك كيفية بقعة والربح منها طوال يوم التداول. أكثر من "
منذ عام 2003، فريق فوركسمنتور تفخر في تقديم الموارد التدريب والتوجيه الأكثر صدقا و ريليفنت لمجتمع التداول الفوركس. لدينا مجموعة كاملة من دورات الفيديو تداول الفوركس والتدريب الذاتي وخدمات التدريب تم تصميمها وتدريسها من قبل التجار المحترفين الذين هم متحمسون لتطوير المهارات اللازمة التي تطمح التجار الفوركس تحتاج إلى الربح باستمرار من هذا السوق الديناميكي. اطلع على مجموعتنا الكاملة من دورات التدريب على الفيديو فوركس »
الاتجاه اتقان جديد.
فرانك وبيتر تظهر لك أهمية ترندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة عليها من أجل التجارة بنجاح. أكثر من "
فيكتراد.
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر »
ركن المدرب.
كوتش's كورنر هي عبارة عن خدمة نصف أسبوعية للتوجيه تستضيفها فيك نوبل. وهي مصممة لتوفير دعم متابعة شخصية للغاية للتجار من جميع المستويات. أكثر من "
دورة الاختلاف.
دورة التداول في نهاية المطاف الانعكاس الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في عام 2003، أسس بيتر بين فوركسيمنتور لتقديم نوعية وبأسعار معقولة تدريب الفوركس للتجار من جميع مستويات المهارة. وقد قام هو وفريقه منذ ذلك الحين بتدريب الآلاف من التجار الطامحين دوليا عن طريق الندوات والمؤتمرات والكتب ودورات الفيديو عبر الإنترنت الحية. أكثر من "
وسيط سابق، فيك نوبل يعرف مباشرة ما يلزم لتصبح تاجر مربحة باستمرار. وقد ساعد نهج فيك بسيط لتداول العملات الأجنبية وتركيزه على إدارة المخاطر لتحويل حول مهنة التداول الآلاف من تجار الفوركس. أكثر من "
فرانك بول هو معروف جيدا لقدرته الاستثنائية لتقديم شرح واضح وموجز للموضوعات التجارية المعقدة. وهو القوة وراء سلسلة من الدورات التدريبية الشاملة والعملية الفوركس وبرامج التدريب ونشرت "الفوركس ماستر مخطط" في عام 2018. أكثر »
قامت شيرلي هدسون بتطبيق التقنيات التي تعلمتها في فوريسمنتور لتداول أنماط الفوركس القريبة من لندن والمتكررة بدقة مذهلة. شيرلي تشارك الآن طرقها والرؤى عن طريق ندوات، والدورات، والخدمة اليومية وورش العمل. أكثر من "
لندن استراتيجية التداول وثيقة هي واحدة من فورسمنتور الأكثر مبيعا. وباستخدام استراتيجيات محددة اليوم في التداول اليومي في الفوركس وصفها لها فيك وشيرلي، فإن التجار قادرون على الاستفادة من تقلبات أسعار السوق اليومية في عدة ساعات. أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من أنماط أسعار العملات التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. توفر هذه الصفقات أفضل وأسلم الفرص لمتداول الفوركس النشط. أكثر من "
في دورة فيستراد ستاجيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
فوركس ماني ماكيرس دعونا بيتر باين تظهر لك كيفية الحصول على العودة على طريق إلى الأرباح باستخدام له اختبار الزمن، ومرنة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. هذا هو بالطبع الخالدة التي تنتمي إلى رف كل متداول الفوركس الطموح. أكثر من "
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
دورة الاختلاف في نهاية المطاف الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أحدث فيديو تدريب الفوركس مجانا - شاهد الآن.
التزام فريقنا لك.
الإنترنت مليئة مواقع التدريب المشكوك فيها والشخصيات. فوكسمنتور ملتزمة كونها حقيقية لهدفنا الأصلي - لتمكين المجتمع تداول الفوركس مع أعلى مستوى من الجودة في التدريب بأسعار أكثر بأسعار معقولة. في السنوات ال 8 الماضية، ساعد فريقنا من الموجهين أكثر من 29،000 تاجر مثلك لتعلم تداول الفوركس بنجاح. سواء كنت مبتدئا كاملا لتداول العملات الأجنبية أو شخص يتطلع إلى تحسين نتائج التداول الخاصة بك، تمكنت لدينا دورات التداول الفوركس، إلى الأمام مباشرة، وتيرة الآلاف من الأفراد لبناء تدفق دخل ثابت من التداول بشكل صحيح في سوق الفوركس. أبدأ هنا "
بداية التجار.
تعلم الفوركس الآن! هو شامل وعملي والأهم من ذلك كله - واقعية تماما - نظرة عامة على ما صناعة الفوركس هو كل شيء وما يلزم لتصبح الممارس المختصة. أكثر من "
المسار السريع إلى الفوركس هو دورة التأسيسية تهدف إلى تقديم التجار الجدد مقدمة شاملة لجميع الفروق الدقيقة في تداول سوق الفوركس. معاينة "
تجارة الفوركس مثل الكلاب الكبيرة تعلم التداول اليومي في الفوركس السوق الفورية بشكل صحيح مع بيتر بين الأصلي دراسة الرئيسية برنامج الفوركس التوجيه. معاينة "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! معاينة "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. معاينة "
أعلى 20 أخطاء التاجر القاتل تعلم التفكير في الطريقة التي يفكر بها الفائزين، وكيفية تجنب الأخطاء التي يقوم بها التجار الناجحون باستمرار. معاينة "
ماستر ميتاترادر ​​في 90 دقيقة استكشاف كافة ميزات ميتاتريدر 4. سوف ألان بينفيلد إزالة الغموض عن الارتباك وتظهر لك كيفية تسخير قوة ميتاترادر ​​4. معاينة »
تطوير التجار.
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية تصل إلى دعم دقيقة من مدرب الشخصية لدينا - فيك نوبل. معاينة "
في "فيكتراد" كورات ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! معاينة "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من 6 أنماط أسعار العملات آمنة جدا التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. معاينة "
في "تريندلاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة على هذه المفاهيم من أجل التجارة بنجاح. معاينة "
دورة الفيديو في نهاية المطاف ديفرجانس يعلم أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة العالية! معاينة "
أرباح الفوركس مع ماسد ماستر واحدة من الأدوات الأكثر استخداما على نطاق واسع من التحليل الفني! هذا هو دليل عملي لفهم وتطبيق مؤشر ماسد لتداول العملات الأجنبية. معاينة "
الخبراء التجار.
لندن كلوز استراتيجية تجارية شيرلي هدسون وفيك نوبل تظهر لك كيفية تطبيق هذا الوقت محددة للغاية، مربحة للغاية تقنيات تداول العملات الأجنبية. لا حاجة لقضاء كل يوم التداول. معاينة "
فوركس ماستر بريبارنت برنامج تدريبي شامل يهدف إلى تعليمك كيف تتحرك أسواق الفوركس وكيفية تداولها بشكل مربح. معاينة "
نظام التداول موقف رجل العمل في هذا بالطبع الفيديو، واكتشاف استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس بنجاح مع الحفاظ على عملك اليوم! معاينة "
فكس سيستمزلاب هو عبارة عن سلسلة من 12 شاملة أنظمة التداول الفوركس دورات مع أشرطة الفيديو التوضيحية الأسبوعية والمواد الداعمة. معاينة "
فكس نيوس بالطبع اندلاع التجارة يظهر لك كيفية تحديد، تصفية الأحداث التي يحتمل أن تتحرك السوق الأخبار. تعلم كيفية إدارة الصفقات من خلال إلى نتيجة عالية مكافأة / المخاطر. معاينة "

No comments:

Post a Comment