Sunday 4 March 2018

الخيارات الثنائية سسا


الخيارات الثنائية ليست خيارا للكنديين.


لا يمكن لأحد تقديم أو بيع الخيارات الثنائية لفرد في كندا.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية رهان محفوف بالمخاطر.


هو اقتراح كل شيء أو لا شيء الذي رهان على أداء الأصول الأساسية †"عملة أو مخزون، على سبيل المثال. الصفقة وعود المال السريع: من المفترض أن تتلقى دفع تعويضات محددة سلفا، وأحيانا في غضون دقائق أو حتى ثانية. أو تخسر أموالك تماما.


كيف هؤلاء يعملون.


الخيارات الثنائية الحيل عادة استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية، والإعلانات على الانترنت، والدردشات، والنصوص غير المرغوب فيها، والمكالمات الباردة.


يضعون الإعلانات عبر الإنترنت، ويوجهونك عادة إلى موقع ويب مصمم بشكل جيد يبدو مشروعا. أو، السبر حقيقية الآلي روبو يدعو يطالبك بالبقاء على الخط في التحدث إلى “trader. ” العمل سكامرز من البرامج النصية لصوت ودية والمهنية، ولكن يتم تدريبهم في تكتيكات المبيعات الضغط العالي.


لا يتم تسجيل أي أفراد أو شركات لبيع الخيارات الثنائية في كندا.


وينبغي أن تكون هذه الحقيقة تحذيرا واضحا للبقاء بعيدا عنها. وتستند غالبية عمليات الخيارات الثنائية في أماكن بعيدة المنال في الخارج مع عدد قليل أو عدم وجود لوائح مالية. إيتس ™ شائعة للشركات التي تقدم الخيارات الثنائية الاحتيالية لإخفاء من السلطات والمنظمين، وضحاياهم مع مجموعة متنوعة من الأسماء المستعارة وتقنيات سوء التوجيه.


بقعة الاحتيال الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية الحيل aren†™ ر واضحة دائما.


أنها صفقة سيئة †"вЂ" مدبرة من قبل الأفراد غير شريفة ولا يرحم.


حماية نفسك من خلال اكتشاف الخيارات الثنائية:


إرسال الأموال إلى أي شخص تعرفه فقط من مكالمة غير مرغوب فيها، والبريد الإلكتروني، أو الإعلان تسمح لنفسك أن يتم هرعت أو الضغط في اتخاذ قرار إعطاء معلومات شخصية حساسة عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. على سبيل المثال، جواز السفر، والخدمات المصرفية، رخصة القيادة أو معلومات فاتورة المرافق ترسل الأموال في الخارج إلى شركة غير مسجلة.


البحث عن الاستثمار قبل اتخاذ أي التزام تأكد من تسجيل الشركة و / أو الفرد الذي يتعامل معه هنا كشوفات التحقق (على سبيل المثال، البنك، وبطاقات الائتمان) بانتظام للتأكد من عدم وجود مشتريات غير مصرح بها، أو رسوم من البائعين لا أن نكون حذرين من تلك العوائد الواعدة عالية على الاستثمارات منخفضة المخاطر الإبلاغ عن الاحتيال الاستثمار لمنظم الأوراق المالية المحلية الحصول على رأي ثان من مستشار مالي مسجل، محامي، أو محاسب.


ثنائي الاحتيال الضحايا.


إذا أصبحت ضحية للاحتيال الخيارات الثنائية، وهنا بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها:


1 إلغاء بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي الخاصة بك. 2 اتصل بمنظم الأوراق المالية في المقاطعة. 3 إذا كنت قد قدمت شركة الخيارات الثنائية مع المعلومات المصرفية الخاصة بك، اتصل البنك الذي تتعامل معه لتقديم المشورة بذلك. 4 إذا كنت قد زودت المحتالين بمعلومات جواز السفر، أو رخصة القيادة، أو معلومات فاتورة المرافق، فاتصل بالمصدر أو الجهات المعنية لإخطارهم بذلك. 5 أخبر صديقا مقربا أو أحد أفراد أسرتك عن مشاركتك. الحفاظ على حقيقة أن كنت قد تعرضت للضحية سرا، يضيف فقط المزيد من التوتر إلى وضع صعب.


معاودة إيذائهم.


يمكنك أن تكون ضحية الاحتيال أكثر من مرة.


مرة واحدة كنت ve كان الهدف من عملية احتيال، قد تكون مستهدفة مرة أخرى. في الواقع، يتم احتيال 25٪ 2 من ضحايا الغش مرة ثانية. ويعرف هذا باسم вЂ~revictimization، †™ أو عملية احتيال вЂ~recovery. هنا كيف يعمل في كثير من الأحيان:


1 الشخص الذي خدع لك يحتفظ الاتصال الخاصة بك / المعلومات الشخصية، أو بيعها لشخص آخر. 2 بعد مرور بعض الوقت، you†™ اتصلت مرة أخرى Ђ "إما من قبل الفنان احتيال الأول أو من قبل واحد جديد. 3 يشرح المتصل أنه يمكن أن يساعد في استرداد بعض أو كل ما تبذلونه من المال المفقود، ولكن عليك أن تحتاج إلى دفع رسوم التحويل، أو رسوم الإدارة، أو “tax” أولا. وعادة ما تكون هذه نسبة كبيرة من المبلغ الذي استثمرته في الأصل. 4 عند دفع هذه الرسوم أو الضرائب، وسوف قطع الاتصال وكنت لا تحصل على أموالك. دون 't إرسال المال Ђ "تقرير عملية احتيال إلى منظم الأوراق المالية المحلية.


2 مديرو الأوراق المالية الكنديون. أکتوبر 2007. 2007 دراسة مستثمر سسا: فهم الأثر الاجتماعي لغش الاستثمار.


لا يجوز لأحد تقديم أو بيع بيناري أوبتيونس لفرد في كندا.


تحمي نفسك.


تحقق من التسجيل.


تحتاج إلى التحقق مما إذا كان الفرد أو.


شركة مالية مسجلة؟


الآن يمكنك، مع أداة التسجيل الوطنية للبحث.


كيفية الإبلاغ عن الاحتيال.


من الأهمية بمكان الإبلاغ عن أي شك في الاحتيال، أو الاتصال إذا كان لديك أسئلة حول عرض مالي تلقيته.


أعرف أكثر.


تحميل الكتيب.


في وسائل الإعلام.


الخيارات الثنائية هي مسألة مهمة ويتم الإبلاغ عنها من قبل العديد من وكالات الأنباء.


هنا فقط بعض منهم.


شركات تداول الخيارات الثنائية تكلف ساسك. الناس $ 490،000US.


أصدرت هيئة الشؤون المالية وشؤون المستهلكين فى ساسكاتشوان أوامر تجارية متوقفة ضد شركتين أجانب.


الكنديون أخذوا لركوب مع التداول عبر الإنترنت.


هل وضع المال في آلة القمار أو مقامرة في طاولة ورق إذا كان المنزل لم تدفع؟


كيف الآلاف من البريطانيين في خطر من أكبر Ђ Ђ online online online online ™ على الانترنت


حصريا: محامون يقولون الضحايا المستقلين يفقدون ما يصل إلى ВЈ1m كل في الاحتيال الاستثمار.


زوج الريف مانيتوبا يفقد 180K $ إلى الاحتيال الخيارات الثنائية.


صورة المشاهير المستخدمة، دون إذن، لجذب المستثمرين في.


اتصل بنا.


تور دي لا بورس.


800، سكوار فيكتوريا.


مونتريال، ق H4Z 1J2.


تنويه: المصطلح "مستشار" و "المستشار المالي" المستخدمة هنا تشير عموما إلى المهنية المالية (والتي قد تشمل تجار الأوراق المالية والمستشارين وممثلي التعامل، وتقديم المشورة للممثلين، أو غيرها من المسجلين) ولا تشير إلى فئة التسجيل. فئة التسجيل أكثر أهمية من العنوان - دائما التحقق من التسجيل قبل أن تستثمر.


الخيارات الثنائية كندا.


دليل الخيارات الثنائية في كندا.


شرعية الخيارات الثنائية في كندا.


يتساءل الكنديون الراغبون في الانخراط في الخيارات الثنائية القانونية في كندا، وإذا كان الأمر كذلك، إذا كان هناك أي شروط معينة والتي يجب أن تكون على بينة.


اعتبارا من 28 سبتمبر 2017 أعلن مسؤولو الأوراق المالية الكنديون (سسا) حظرا كاملا على الإعلان أو العرض أو البيع أو التجارة في الخيارات الثنائية مع انتهاء صلاحية الخيار أقل من 30 يوما.


لمحة تاريخية.


سابقا، العديد من الخارج (أي بلد ولكن كندا) تم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة مثل قبرص أو اليابان وعرضت خدماتها من هناك إلى الكنديين، ولكن توقف هذا في 2018-2018 في معظمها.


وبالإضافة إلى ذلك، الشركات & # 8220؛ ينظم & # 8221؛ (ونحن نستخدم هذا المصطلح فضفاضة) في أماكن مثل بليز، جزر العذراء البريطانية، سانت فنسنت & أمب؛ وغرينادين، وما إلى ذلك، تقدم خدماتها للكنديين أيضا، وتوقفت هذه الخدمات أيضا في معظمها عن التعامل مع السوق الكندية في الغالب من خلال كتل كندية من مدفوعات بطاقات الائتمان ولكن أيضا من خلال الاهتمام التنظيمي في بلدانها التشغيلية.


حظر الخيارات الثنائية.


واعتبارا من سبتمبر 2017، حظرت وكالة الفضاء الكندية الخيارات الثنائية مع انتهاء مدة أقل من 30 يوما. أي طلب لعملاء كنديين من قبل وسيط اعتبارا من هذا التاريخ يجب أن ينظر إليه على أنه الاحتيال المحتمل أو على الأقل مشغل السوق السوداء.


السلطات الكندية.


كندا لديها حاليا وكالة إدارة الأوراق المالية الكندية (سسا)، التي شكلت من قبل منظمي الأوراق المالية في جميع المحافظات العشر وثلاثة أقاليم. ووكالة الفضاء الكندية هي منظمة جامعة هدفها محاولة تبسيط أسواق رأس المال المتنوعة العاملة في جميع أنحاء البلاد.


أي وسيط لاستخدام؟


عند البحث عن وسيط، يجب على التجار التأكد من أنها جديرة بالثقة، السمعة، ويطبق ممارسات التداول العادلة. لحسن الحظ جميع الشركات المدرجة على موقعنا مرخصة ومنظمة، وليس فقط من قبل كندا نفسها.


انظر لدينا قائمة من الوسطاء الموصى بها للمواطنين الكنديين على موقعنا على الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة.


الخيارات الثنائية القانونية من قبل المقاطعة.


لأن المحافظات المختلفة لديها الأنظمة المالية الخاصة بها، ونحن استكشاف مسألة الخيارات الثنائية الشرعية على أساس محافظة حسب المقاطعة.


لدينا أدلة.


دليل حسب المقاطعة.


الاقسام.


انضم لقائمتنا البريدية.


الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما هي الآن المنتج المالي حظر في كندا. لا تتداول الخيارات الثنائية في كندا.


الأخبار و الأحداث.


للنشر الفوري.


سسا إنفستور أليرت: منصات الخيارات الثنائية غير المسجلة تستهدف الكنديين.


وينيبيغ - يحذر مسؤولو الأوراق المالية الكنديون (سسا) المستثمرين من توخي الحذر عند النظر في الاستثمار في الخيارات الثنائية. وقد أصبح سسا على بينة من مواقع متعددة لتعزيز منصات التداول الخيارات الثنائية التي تمس الكنديين. العديد من هذه المواقع تحاول جذب المستثمرين من خلال تقديم بيانات غير صحيحة و / أو مضللة حول رقابة الجهات الرقابية الكندية على الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي أساسا "الرهانات" على كيفية أداء أصل معين معين في فترة محدودة من الزمن. وعلى الرغم من إدراج معلومات الاتصال الكندية، فإن العديد من منصات تداول الخيارات الثنائية تستند في الخارج في بلدان مثل قبرص وبليز وسيشيل، وغالبا ما لا يتم تسجيل الشركات التي تدير هذه المنصات لإجراء الأعمال التجارية في كندا.


تقديم خدمات الاستثمار أو المنتجات، سواء عبر الإنترنت أو شخصيا، هو نشاط منظم. الاستثمار مع الشركات البحرية العاملة خارج كندا يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر وهو علم أحمر مشترك من الاحتيال الاستثمار. وبمجرد أن يكون في الخارج، قد يكون من المستحيل تقريبا على المستثمر استرداد أمواله.


منصات التداول غير المسجلة حاليا التماس الكنديين:


وهذه ليست قائمة شاملة. و سسا تشجع جميع المستثمرين لزيارة aretheyregistered. ca للتحقق من تسجيل أي شخص أو شركة تقدم الخيارات الثنائية للكنديين. أي شخص استثمر مع هذه أو غيرها من منصات التداول الخيارات الثنائية البحرية يجب الاتصال منظم الأوراق المالية المحلية.


مارس هو الشهر منع الغش. على مدار الشهر، يمكن للمستثمرين متابعة تويت منCSA_News للحصول على نصائح مفيدة إضافية ومعلومات عن كونها مستثمر الذكية ومنع الاحتيال.


وتقوم هيئة الرقابة المالية، وهي هيئة الجهات الرقابية للأوراق المالية في مقاطعات وأقاليم كندا، بتنسيق وتنسيق القواعد التنظيمية لأسواق رأس المال الكندية.


لجنة ألبرتا للأوراق المالية.


هيئة الأوراق المالية في أونتاريو.


Autorit و[إكت]؛ ديس مارش & إيكوت؛ s الممولين.


لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية.


لجنة مانيتوبا للأوراق المالية.


الخدمات المالية وخدمات المستهلكين.


اللجنة، نيوبرونسويك.


لجنة الأوراق المالية نوفا سكوتيا.


مكتب الأوراق المالية بي.


مكتب النائب العام.


مكتب المشرف على الأوراق المالية.


نيوفاوندلاند ولابرادور.


مكتب مدير يوكون.


مكتب نونافوت للأوراق المالية.


الشؤون المالية وشؤون المستهلكين.


سلطة ساسكاتشوان.


الخلفية: الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية مثل الرهان "كل شيء أو لا شيء" على كيفية أداء الأصول الأساسية في فترة محدودة من الزمن. يمكن للمستثمرين الحصول على ما لا يقل عن 60 ثانية للتنبؤ بتقلبات السوق في كل دقيقة، مما يجعل الاستثمار في الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر للغاية، حتى بالنسبة للمستثمرين المخضرمين.


الخيارات الثنائية متقلبة للغاية ويمكن أن تنتج انتصارات أو خسائر بسرعة، ولأنها غالبا ما يتم تداولها في أسواق العملات، فإنها يمكن أن تشكل مستوى عال من المخاطر لكثير من المستثمرين.


هناك العديد من المواقع التي تسمح للمستخدمين بتداول الخيارات الثنائية. وقد يدعي البعض أن هذه الاستثمارات خالية من المخاطر أو أن الموقع سيعوض المستثمرين عن الرهانات المفقودة. ومع ذلك، فإن هذه الادعاءات بطبيعتها جيدة جدا بحيث تكون صحيحة؛ كل الاستثمار ينطوي على قدر معين من المخاطر، ومعظم إخلاء مسؤولية الموقع سوف ينص بوضوح على أن المستثمرين يمكن أن يخسروا كامل استثمارهم.


مواقع الويب التي تسهل الصفقات الخيارات الثنائية يمكن أن تعرض المستثمرين في بعض الأحيان إلى الاحتيال المحتملة، بما في ذلك التلاعب في برنامج التداول لضبط سعر الخيار الثنائي ودفع تعويضات. على سبيل المثال، إذا كانت التجارة "الفوز" خلال الفترة الزمنية المخصصة لها، قد يتم تمديد الإطار الزمني للخيار بشكل تعسفي حتى تصبح التجارة خسارة.


رفضت بعض منصات التداول بالخيارات الثنائية عبر الإنترنت لحساب حسابات العملاء أو تسديد الأموال بعد قبول أموال المستخدمين. سيتم تشجيع العملاء الذين أودعوا الأموال في حساب تداول الخيارات الثنائية في وقت لاحق من قبل "وسطاء" المنصة لإضافة أموال إضافية. عندما يحاول هؤلاء العملاء في وقت لاحق سحب ودائعهم الأصلية أو العودة التي وعدوا بها، و "سماسرة" قد إلغاء طلبات الانسحاب، ورفض الائتمان لحساب، أو تجاهل المكالمات الهاتفية العملاء ورسائل البريد الإلكتروني.


الأخبار و الأحداث.


للنشر الفوري.


تنبيهات سسا الكنديين: حذار الخيارات الثنائية المنصات.


كالجاري - مديرو الأوراق المالية الكنديون (سسا) يشعرون بقلق متزايد إزاء نمو عدد المواقع التي تروج لمنصات تداول الخيارات الثنائية البحرية التي تستهدف الكنديين. تريد وكالة الفضاء الكندية أن توضح: لا يوجد عمل مسجل حاليا أو مرخص له بتسويق أو بيع الخيارات الثنائية في كندا.


الخيارات الثنائية هي مثل "الرهانات" على كيفية أداء الأصول (العملة، الأسهم، الخ) في فترة محدودة من الزمن - هم "كل شيء أو لا شيء" الرهانات، على غرار القمار. ومع ذلك، حتى عندما يرى المستثمرون مكاسب افتراضية، فإنها غالبا ما لا يمكن الوصول إلى هذه الأرباح لأنها غير موجودة.


وقال لويس موريسيت، رئيس هيئة الفضاء الكندية والرئيس والمدير التنفيذي لشركة أوتوريت & إيكوت: "يعرض الكنديون أنفسهم لخطر سرقة الهوية والاحتيال عند الاشتراك في هذه المنصات التي غالبا ما تطلب معلومات بطاقات الائتمان الخاصة بهم". ديس مارش & إيكوت؛ s الممولين. "تحذر وكالة الاستخبارات المركزية المستثمرين من أنهم إذا تعاملوا مع هذه المنصات، فإنهم يواجهون خطر آلاف الدولارات في عمليات سحب غير مصرح بها على بطاقات الائتمان الخاصة بهم، وتمسكهم بمدفوعات عالية الفائدة لاستثمار غير موجود".


تقديم خدمات الاستثمار أو المنتجات، سواء عبر الإنترنت أو في شخص، هو نشاط منظم. الاستثمار مع الشركات البحرية العاملة خارج كندا يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر وهو علم أحمر مشترك من الاحتيال الاستثمار. وبمجرد أن يكون في الخارج، غالبا ما يكون من المستحيل على المستثمرين استرداد أموالهم.


الشركات التي تقدم بشكل غير قانوني الكنديين فرصة لجعل المال السريع والسهل من الخيارات الثنائية تعمل في جميع أنحاء العالم. ويعمل أعضاء وكالة الفضاء الكندية معا ومع الهيئات التنظيمية الأخرى لتبادل أفضل الممارسات من أجل التصدي لهذه الأنشطة غير القانونية الواسعة الانتشار.


وتشجع وكالة الفضاء الكندية جميع المستثمرين على زيارة thetheyregistered. ca للتحقق من تسجيل أي شخص أو شركة تقدم استثمارات للكنديين. يجب على أي شخص استثمر مع، أو لديه مخاوف بشأن، منصة تداول الخيارات الثنائية في الخارج الاتصال منظم الأوراق المالية المحلية.


تحقق دائما تسجيل وتاريخ الإنفاذ قبل الاستثمار. كن حذرا من إعطاء المعلومات الشخصية (بما في ذلك معلومات بطاقة الائتمان) عبر الهاتف أو الإنترنت. لا تتخذ قرارا على الفور. خذ بعض الوقت للبحث في الفرصة واستعراضها مع طرف ثالث مستقل. اطلب أن يكون لديك معلومات مكتوبة عن الاستثمار أرسلت لك. تأكد من فهم كامل للاستثمار.


مارس هو الشهر منع الغش. على مدار الشهر، يمكن للمستثمرين متابعة تويت منCSA_News للحصول على نصائح مفيدة إضافية ومعلومات عن منع الغش وكونه مستنير مستنير. ويمكن للمستثمرين أيضا زيارة قسم أدوات المستثمر في الموقع الإلكتروني للوكالة لمعرفة المزيد عن اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الاستثمار.


وتقوم هيئة الرقابة المالية، وهي هيئة الجهات الرقابية للأوراق المالية في مقاطعات وأقاليم كندا، بتنسيق وتنسيق القواعد التنظيمية لأسواق رأس المال الكندية.


800-661-0408 محلي 5466 (يوكون فقط)


هيئة الأوراق المالية في أونتاريو.


لجنة ألبرتا للأوراق المالية.


لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية.


Autorit و[إكت]؛ ديس مارش & إيكوت؛ s الممولين.


لجنة مانيتوبا للأوراق المالية.


الخدمات المالية وخدمات المستهلكين.


اللجنة، نيوبرونسويك.


لجنة الأوراق المالية نوفا سكوتيا.


مكتب المشرف على الأوراق المالية.


مكتب المشرف على الأوراق المالية.


نيوفاوندلاند ولابرادور.


مكتب مدير يوكون.


مكتب نونافوت للأوراق المالية.


الأقاليم الشمالية الغربية، الأوراق المالية، أوفيس.


الخلفية: الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية مثل الرهان "كل شيء أو لا شيء" على كيفية أداء الأصول الأساسية في فترة محدودة من الزمن. يمكن للمستثمرين الحصول على ما لا يقل عن 60 ثانية للتنبؤ بتقلبات السوق في كل دقيقة، مما يجعل الاستثمار في الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر للغاية، حتى بالنسبة للمستثمرين المخضرمين.


الخيارات الثنائية متقلبة للغاية ويمكن أن تنتج انتصارات أو خسائر بسرعة، ولأنها غالبا ما يتم تداولها في أسواق العملات، فإنها يمكن أن تشكل مستوى عال من المخاطر لكثير من المستثمرين.


هناك العديد من المواقع التي تسمح للمستخدمين بتداول الخيارات الثنائية. وقد يدعي البعض أن هذه الاستثمارات خالية من المخاطر أو أن الموقع سيعوض المستثمرين عن الرهانات المفقودة. ومع ذلك، فإن هذه الادعاءات بطبيعتها جيدة جدا بحيث تكون صحيحة؛ كل الاستثمار ينطوي على قدر معين من المخاطر، ومعظم إخلاء مسؤولية الموقع سوف ينص بوضوح على أن المستثمرين يمكن أن يخسروا كامل استثمارهم.


مواقع الويب التي تسهل الصفقات الخيارات الثنائية يمكن أن تعرض المستثمرين في بعض الأحيان إلى الاحتيال المحتملة، بما في ذلك التلاعب في برنامج التداول لضبط سعر الخيار الثنائي ودفع تعويضات. على سبيل المثال، إذا كانت التجارة "الفوز" خلال الفترة الزمنية المخصصة لها، قد يتم تمديد الإطار الزمني للخيار بشكل تعسفي حتى تصبح التجارة خسارة.


رفضت بعض منصات التداول بالخيارات الثنائية عبر الإنترنت لحساب حسابات العملاء أو تسديد الأموال بعد قبول أموال المستخدمين. سيتم تشجيع العملاء الذين أودعوا الأموال في حساب تداول الخيارات الثنائية في وقت لاحق من قبل "وسطاء" المنصة لإضافة أموال إضافية. عندما يحاول هؤلاء العملاء في وقت لاحق سحب ودائعهم الأصلية أو العودة التي وعدوا بها، و "سماسرة" قد إلغاء طلبات الانسحاب، ورفض الائتمان لحساب، أو تجاهل المكالمات الهاتفية العملاء ورسائل البريد الإلكتروني.


كندا المجموعة التنظيمية التنظيمية مظلة سسا يقترح حظر الخيارات الثنائية الإعلان.


ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.


انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.


لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.


يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.


هناك خطأ ما.


نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة.


وقد نشر مديرو الأوراق المالية الكنديون (سسا)، وهو مجلس الجهات الرقابية للأوراق المالية في المقاطعات والأقاليم الكندية التي تتولى تنسيق وتنسيق أسواق رأس المال الكندية، للتعليق على الصك الوطني 91-102 حظر الخيارات الثنائية.


سيحظر الاقتراح الإعلان أو العرض أو البيع أو غير ذلك من الخيارات الثنائية لفرد في جميع أنحاء كندا.


نظرا لأن الخيارات الثنائية غير مسموح بها في كندا & # 8211؛ لم يتم ترخيص أي وسيط الخيارات الثنائية في كندا، والوسطاء المرخصة في كل من مقاطعات البلاد لا يسمح لتقديم المنتج إلى الكنديين & # 8211؛ فإنه من غير الواضح إلى حد ما ما سيتغير بالضبط بحكم القاعدة الجديدة المقترحة. أو ما إذا كانت هيئات إنفاذ القانون أو الهيئات الرقابية ستكون لها أي صلاحيات جديدة للإنفاذ بموجب الاقتراح الجديد.


يبدو أن وكالة الفضاء الكندية هي مجرد الانخراط في خلع الملابس نافذة، مما يجعلها تتطلع إلى تجار التجزئة الكندي أنهم هم & # 8216؛ القيام بشيء & # 8217؛ حول مشكلة التي تنمو في كندا & # 8211؛ أي وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج الذين يستهدفون العملاء الكنديين. في إحدى الحالات المثيرة للاهتمام، كان المدير التنفيذي للوكالة الكندية للإشراف على الإشراف على الغش في الخيارات الثنائية هو نفسه الذي يطلق عليه وسيط الخيارات الثنائية.


وقال لويس موريسيت، رئيس هيئة الفضاء الكندية والرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة كيوبس & أمب؛ 8217 للهيئة المالية للمصارف المالية (أمف)، ما يلي:


ونحن نشعر بقلق بالغ إزاء تزايد عدد خسائر المستثمرين والشكاوى الناجمة عن الخيارات الثنائية. الحظر المقترح أمر بالغ الأهمية لجهودنا للمساعدة في وقف الاحتيال الخيارات الثنائية في كندا.


الخيارات الثنائية تأخذ شكل الرهان الذي يراهن المستثمرين على أداء الأصول الأساسية، وغالبا ما العملة، والسلع، ومؤشر الأسهم، أو سهم. الإطار الزمني على هذا الرهان هو عادة قصيرة جدا، وأحيانا ساعات أو حتى دقائق. عندما يحين الوقت، المستثمر إما يتلقى دفعات محددة سلفا أو يفقد كامل المبلغ. وفي كثير من الحالات، لا يحدث أي تداول فعلي وتجري الصفقة لغرض وحيد هو سرقة الأموال. وبالإضافة إلى ذلك، أولئك الذين قدموا الائتمان أو المعلومات الشخصية لمواقع الخيارات الثنائية في كثير من الأحيان تقع ضحية لسرقة الهوية.


يتم تسويق الخيارات الثنائية في بعض الأحيان تحت أسماء أخرى، بما في ذلك "كل شيء أو لا شيء خيارات"، "الأصول أو لا شيء خيارات"، "خيارات الرهان"، "خيارات النقدية أو لا شيء"، "خيارات رقمية"، " خيارات العودة "و" خيارات لمسة واحدة ".


ويمكن الاطلاع على الصك المقترح على المواقع الإلكترونية لأعضاء وكالة الفضاء الكندية. فترة التعليق مفتوحة حتى 29 مايو 2017 في ألبرتا وكويبك، حتى 28 يونيو 2017 في مانيتوبا وساسكاتشوان، وحتى 28 يوليو 2017 في جميع الولايات القضائية المشاركة الأخرى. وتشجع وكالة الفضاء الكندية التعليقات بحلول 29 مايو 2017.


ولم تنشر هيئة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية الصك المقترح للتعليق عليه، على الرغم من أن الموظفين يتوقعون القيام بذلك في المستقبل القريب، بعد الحصول على الموافقة اللازمة.


يجب على أي شخص استثمر مع أو لديه مخاوف بشأن منصة تداول الخيارات الثنائية في الخارج الاتصال على الفور منظم الأوراق المالية المحلية. لمزيد من المعلومات حول الاحتيال الخيارات الثنائية، يرجى زيارة سسا & # 8217؛ sinaryoptionsfraud. ca/.


آخر الملاحة.


تحديث: الغاز الطبيعي يمتد الزخم الإيجابي.


كراكين يدخل رافعة الحبل & # 038؛ والتحسينات الأخرى لبرنامج الهامش.


أخبار ذات صلة.


تحذر المنظمين الكنديين من المخاطر في العقود الآجلة ل كريبتوكيرنسي.


الخيارات الثنائية من أقل من 30 يوما محظورة في كندا.


وکندا، وکالة المنظمین الصناعیین، بیانات عن المکاتب القطریة، وشرکات التجارة الدولیة، وقانون الأوراق المالیة الکندیة.


الوسطاء المنظمون.


سويسكوت لتقديم بيتكوين، بيتكوين النقدية، الأثير، ليتسوان، وتموج.


تحذر شركة غين كابيتال من & # 8216؛ العواقب غير المقصودة & # 8217؛ من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس والمقترحة 30x غطاء رافعة كفد.


إيغ غروب تدعو إسما & # 8217؛ s مقترح 30x كفد والقيود على الرافعة المالية & # 8220؛ غير متناسبة & # 8221؛


وسطاء الاتحاد الأوروبي يواجهون حظر الخيارات الثنائية، إيداع حظر مكافأة، و 30 X سقف رافعة النقد الأجنبي.


المملكة المتحدة أسهم الوساطة عبر الإنترنت التي وضعتها إسما النفوذ المقترحات: إيغ -11٪، Plus500 -13٪. سمك -10٪


أوفكس ويكلي ترادينغ ريفيو & # 8211؛ تقلب بيتكوين، تراجع وول ستريت، خفض الضرائب ترامب.


تحذير كندى آخر ضد وسيط بيتكوين ومقره دولة الإمارات العربية المتحدة-تيش.


فكس إندوستري ويك ريفيو: كفد الرافعة المالية، جواز سفر الاتحاد الأوروبي، إتكس يقطع الخيارات الثنائية، التغييرات برنامج التابع، ليغاسيفس الإطلاق، وغيرها الكثير ...


فكا يحذر من شركة استنساخ الدماغ المشفرة.


الحصول على التقنية: أعلى 5 أدوات التحليل الفني.


هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.


أوفكس ويكلي ترادينغ ريفيو & # 8211؛ تقلب بيتكوين، تراجع وول ستريت، خفض الضرائب ترامب.


الحصول على التقنية: أعلى 5 أدوات التحليل الفني.


كيفية تحديد "الضوضاء" على الرسوم البيانية.


يور فوريكس إندوستري سورس.


روابط الموقع.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


إرسال إلى صديق.


البريد الإلكتروني للمستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.


ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.


الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):

No comments:

Post a Comment