Tuesday 27 March 2018

الدكتور سينغ استعراض خيارات الأسهم


مراجعة خيارات سينغ للأوراق المالية
1 لكتابة عن خيارات الأسهم، بعد الحصول على درجة الدكتوراه. استنادا إلى خيارات الأسهم استراتيجيات التداول. يمكن لجميع المشتركين تحميل هذا الكتاب مجانا من موقع درسينغوبتيونس. وهو يحاول الآن كتابة الكتاب، "100 ميليونيرس-100 قصص النجاح من الأسهم الخيار التجار".
1 لكتابة كتاب عن العقارات الرهون العقارية التي تشمل عناوين حقيقية من ممتلكات متعددة بقيمة الملايين التي حصل عليها مع صفر المال لأسفل. يوفر الكتاب للقراء 13 تقنيات عملية يمكنهم استخدامها.
1 لتحليل بالتفصيل عقلية المهاجرين الذين جعلوا المليارات، بعد أن بدأت مع شيء تقريبا ولكن موقف إيجابي.
1 لكتابة في 2000 سنة حول الجوانب الروحية للمسيحية واليهودية ومقارنتها مع السيخية و 10 ديانات العالم.
الشهادات - التوصيات.
الدكتور سينغ 13th كتاب القادم.
العقود الآجلة الطريقة القديمة الطراز.
خيارات التجارة مع استراتيجيات الحد الأدنى من المخاطر.
دليل الطبيب إلى الأسهم الطبية الأكثر ربحية.

فيس بوك.
الدكتور سينغ خيارات.
بدءا من 8 $ من الهند إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أدلى الدكتور سينغ عشرات الملايين من الدولارات في مؤسسات مختلفة.
وقد ألف 12 كتابا تحفيزيا وهو في طور كتابة كتابه الثالث عشر "100 مليون ميليونير جديد - 100 قصة نجاح للتجار الخيار".
إذا نجحت في إجراء أكثر من دولار واحد ...
الدكتور سينغ خيارات.
لماذا ندوات الويب لدينا فعالة جدا؟ لأننا ألك والك!
نحن التجارة معظم لدينا الشهري يختار كل شهر في حسابنا. نحن نقدم كلمة مرور تسجيل الدخول لحسابنا لسهولة المتابعة الخاصة بك. نحن نقدم دعم البريد الإلكتروني غير محدود لخطتنا B & أمب؛ C.
سجل في برنامج الويبينار اليوم!
الدكتور سينغ خيارات.
وقد أثبتت استراتيجية صفر المخاطر لدينا لتكون ناجحة! هل تأكدت منه حتى الآن؟
استراتيجية المخاطر صفر | خيارات Dr. Singh.
الدكتور سينغ خيارات.
تعرف على كيفية الدخول والخروج من الخيارات من خلال مدونتنا!
لمعرفة المزيد الاشتراك في ذلك!
دخول وخروج خيارات الصفقات | خيارات Dr. Singh.
الدكتور سينغ خيارات.
تحميل كتابنا لمعرفة المزيد عن الخيارات وكيف كان الدكتور سينغ قادرة على الحصول على نسبة نجاح أكثر من 90٪ استنادا إلى أبحاثه 8 سنوات طويلة على الاستثمار في خيارات الأسهم.

آراء العملاء.
حدثت مشكلة أثناء تصفية التعليقات في الوقت الحالي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
المؤلف لديه اشتراك سنوي. حذار قبل الانضمام. لا يمكن الخروج وغير مجدية.
حتى رسائل البريد الإلكتروني لا يتم إرسالها (بعد الشهر الأول).
لا توجد مفاهيم جديدة أو أصلية في هذا الكتاب. هناك العديد من الكتب الأخرى التي توفر المعلومات في شكل أفضل وأكثر وضوحا.
كل ما يمكنني قوله هو أتمنى لو كان أموالي.
هذا هو واحد من أكثر الكتب مصداقية التي جئت عبر الإنترنت، وأنا شخصيا لم يقرأ أي كتاب الخيارات الأسهم من قبل المستثمر الذي تداول الكثير من المال من تلقاء نفسه، وكان سخيا بما فيه الكفاية لتعليم الكتلة عن أبحاثه الذي تعلمه على مدى سنوات التداول.
أنا أحب الكتاب، بالمعلومات، التعليمية، ومصادر شرعية. وقد كتب هذا الكتاب في عام 2018، وأتمنى فقط حصلت عليه في وقت سابق، وحصلت على ممارسة الاستراتيجيات التي تعلمت في هذا الكتاب.

ابحاثنا.
ثماني سنوات سجل.
معدل النجاح: أكثر من 90٪، لا تفقد السنة.
استنادا إلى 8 سنوات من البحث من قبل الدكتور. سينغ.
بالإضافة إلى دراسة لمدة 3 سنوات من قبل شركة شيكاغو للتجارة ميركانتيل إكسهانج.
كتبت عن تجربتي في الكتاب، خيارات الأسهم-العمل ½ ساعة في اليوم. كتبت حوالي 28 استراتيجية لتداول الخيارات. يمكن لجميع المشتركين تحميل هذا الكتاب مجانا من موقعنا على الانترنت (بقيمة 19.95 $). بعد كتابة الكتاب، كان لا يزال هناك قطعة واحدة مفقودة من اللغز. متى، بالضبط، كان أفضل وقت للتداول الخيارات؟ حلت هذا اللغز من خلال البحث عن شقة، الثور وتحمل الأسواق من عام 2009 فصاعدا. اكتشفت أنه إذا قمت بإدخال الصفقات الخاصة بك في يوم معين واحد من كل شهر من السنة وضمن بعض المعايير، وتحصل على نسبة نجاح أكثر من 90٪. يقدم تقريري البحثي هذا التاريخ لكل شهر من السنة والمعلمات.
ما هو سر نجاحي وسر معظم الملياردير عصامي.
بسيط جدا: هل عكس ذلك لما يفعله 98٪ من العالم. تعلمت هذا الفن من 12 مهاجرا فقيرا جعلوا المليارات يستخدمون هذا المفهوم. أنا ألف كتابا، كيف 12 المهاجرون جعلت المليارات، عندما جعلوها إلى قائمة فوربس من العالم & # 8217؛ أغنى الناس. مع ما مجموعه 8 $ في جيبي، وارتفعت من الأحياء الفقيرة في الهند إلى قصر في واحدة من أغنى الأحياء في الولايات المتحدة باستخدام هذا السر للنجاح.
كيف يمكنك تطبيق صيغة النجاح المذكورة أعلاه على خيارات التداول؟
وأصدرت بورصة شيكاغو التجارية (سم)، وهي بورصة عالمية رائدة، تقريرا بحثيا يبين أن 76٪ من جميع الخيارات تنتهي دون أي قيمة. وبعبارة أخرى، فإن غالبية الناس الذين يشترون الخيارات، في نهاية المطاف فقدان المال.
كيف تثقيف الناس حول الحقيقة المذكورة أعلاه كانت الرغبة المحروقة من الألغام لسنوات. وهذه الحقيقة غالبا ما تتجاهلها الأغلبية. هو ببساطة أن تفعل العكس تماما لما تفعله غالبية الناس، وسوف تكون ناجحة.
هل الوسطاء يعرفون عن هذا سر النجاح؟
لسوء الحظ، لا يتعلم الوسطاء عن التفاصيل الجوهرية للخيارات. في الواقع، إذا كان عليك أن تسأل الوسطاء حول تقرير بحث سم السابق & # 8211؛ 99 من أصل 100 لا يعرفون ذلك. وحتى لو كانوا يعلمون - فإنهم لن يشاركوا هذا السر معك - لمجرد أنهم سيقطعون مصدر دخلهم.
هل يمكن أن تتصور وسيط يقول لك & # 8220؛ لا تشتري هذه الخيارات كما لديك فرصة لفقدان 3 من أصل 4 مرات. & # 8221؛ وتستند هذه البيانات على 3 سنوات (1997-1999) للبحوث من قبل سم و 8 سنوات (2009-2018) من البحوث من قبلي.
كيفية كسب المال في up..down..flat..choppy .. السوق؟
كتبت عن تجربتي في الكتاب، خيارات الأسهم-العمل ½ ساعة في اليوم. كتبت حوالي 28 استراتيجية لتداول الخيارات. بعد كتابة الكتاب، كان لا يزال هناك قطعة واحدة مفقودة من اللغز.
متى، بالضبط، كان أفضل وقت للتداول الخيارات؟
حلت هذا اللغز من خلال البحث عن شقة، الثور وتحمل الأسواق من عام 2009 فصاعدا. اكتشفت أنه إذا قمت بإدخال الصفقات الخاصة بك في يوم معين واحد من كل شهر من السنة وضمن بعض المعايير، وتحصل على نسبة نجاح أكثر من 90٪. يقدم تقريري البحثي هذا التاريخ لكل شهر من السنة والمعلمات.
ما هو دليل النجاح؟
وقد تم تقديم الدليل والمنطق وراء معدل النجاح أعلاه في 277 صفحة من التقرير البحثي. ومع ذلك، فإن العملية الكاملة لاختيار يوم التداول والأسهم وأسعار الإضراب يمكن أن يتم في أقل من دقيقة من قبل برنامج حاسوبي. تعليمات بسيطة صفحة واحدة يمكن أن يتبعها بسهولة شخص عادي مع أو بدون أي معرفة من الخيارات أو أجهزة الكمبيوتر. لقد فعلت آلاف الساعات من الاختبار والاختبار الخلفي بأموالي الخاصة قبل أن قدمت أخيرا هذه الاستراتيجية البسيطة على ورقة واحدة. وهي عملية ميكانيكية تماما والتي لا تنطوي على أي تحليل تقني / أساسي أو أي تفكير من جانبكم. البرنامج يختار الخيارات في موعد محدد مسبقا من كل شهر وانتهاء في يوم الجمعة 3 من كل شهر.
يفترض نظامي أن السوق سوف تتحرك ضد لي وتقسيم المخاطر وصولا إلى المستوى المجهري.- مما يتيح لك فرصة لكسب المال أكثر من 90٪ من الوقت. وفيما يلي ملخص لتقرير البحث.
شروط: تم احتساب النتائج المذكورة أعلاه على افتراض أننا ندخل الصفقات بأسعار الإغلاق في اليوم السابق والخروج بأسعار الإغلاق من يوم انتهاء الصفقات. وقد تختلف النتائج الفعلية تبعا للحجم والأسعار المتاحة في يوم الافتتاح. يتم عمل صافي العائد على افتراض متطلبات الهامش 20٪ و 20٪ امتياز إضافي لتقلبات السوق & أمبير؛ عمولات الوساطة. النتائج السابقة ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي لأي تجارة. ولا ينبغي افتراض أن الأداء السابق لأي استراتيجية سيكون مربحا في المستقبل. النتائج التي تم الحصول عليها من خلال شهاداتنا ليست نموذجية. قد تختلف النتائج تبعا لتجربة الأفراد وظروف السوق التي هي خارجة عن سيطرة أي شخص. نحن لا نضمن النجاح.
ما هو متوسط ​​العائد والفوز معدل لمدة 8 سنوات؟
وقد أدت إستراتيجيتنا إلى إنشاء 766 صفقة خلال السنوات الثماني الماضية على التوالي، منها 750 عملية ناجحة. وهذا معدل نجاح متوسط ​​قدره 98٪ سنويا. وقد حققت عائدا إجماليا قدره 700٪ لمدة 8 سنوات، حيث بلغت عائداتها 87٪ سنويا.
ما هو ضمان النجاح؟
كما هو موضح في الرسم البياني أعلاه، فإن استراتيجيتنا تفوق مؤشر S & P 500 كل عام. لم يكن لدينا سنة واحدة خاسرة لمدة 8 سنوات باستمرار. لقد اكتشفت هذه الاستراتيجية بعد تداول 100 مليون دولار في حسابي الشخصي. حتى في عام 2009، عندما فقد مؤشر S & أمب؛ P 500٪ 42، حصلنا على 279٪. تنعكس ثقتنا في ضماننا بأنك إذا اتبعت توصياتنا الشهرية، فسيتم استرداد الرسوم الشهرية / السنوية بالكامل إذا فقدت المال في أي شهر بناء على توصياتنا.
هل سيتمكن المشتركون من الدخول بشكل غير محدود إلى حسابي؟
أحاول أن أفعل جميع التوصيات المحافظة في حسابي وسيتم إعلامك في اليوم قبل أن أفعل them. You سوف نعرف التاريخ المحدد للحصول على in..get out..and الأهم من ذلك أن كل توصية التجارة سيكون أكثر من فرصة 90٪ من النجاح. انها حقيقة رياضية بسيطة والتي لا تنطوي على أي تفكير من جانبكم. سيكون لديك حق الوصول إلى حسابي الذي يكشف عن أي أرباح / خسائر نتيجة الصفقات بلدي الموصى بها.
لماذا أكشف عن حسابي؟
أشعر بأنني في ديون لشعب أمريكا الجميلة التي مكنت ذلك بكرم لي أن تكون ناجحة جدا هنا. مشاركة معرفتي & أمب؛ التجربة هي طريقي للدفع إلى هذه الأمة العظيمة. للأسف، هذا العالم لن يصدق لك حتى تظهر أنك تمارس ما كنت الوعظ.
هل يتوفر تقرير بحثي للبيع؟
إذا كنت ترغب في شراء هذا التقرير يرجى الكتابة إلى البحوث @ ستوكماركيتكسيرت. نضع في اعتبارنا، عدد قليل جدا من نسخ من هذه الصفحة 277 سيتم بيع تقرير بحثي وفقط إلى عدد قليل من الأفراد الذين يوافقون على استخدام فقط للاستخدام الشخصي.
الاستنساخ دون إذن محظور. تيل .: 1-866-594-6646، E-ميل: إنفو @ ستوكماركيتكسيرت 48 وال ستريت، سويت 1100، 11th فلور، نيك، ني 10005 أوسا.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

استراتيجيات تداول الخيارات - ما هو تداول الخيارات؟
حول DR. SINGH - مؤسس لدينا.
Dr. Singh هو متلقي نادر من الدكتوراه. من جامعة كاليفورنيا استنادا إلى أبحاثه في استراتيجيات تداول خيارات الأسهم. إنه أفضل دليل لك لأنه كتب الكتاب الأكثر مبيعا، & # 8220؛ خيارات الأسهم & # 8211؛ العمل 1/2 ساعة يوم & # 8221 ؛. وقد تداول الخيارات لحوالي 35 عاما، وأحيانا، تصل إلى 100 مليون دولار في الشهر في حسابه الشخصي. حياته مليئة بالإنجازات. الحكايات تكريم له تحتوي على عبارات مثل & # 8220؛ سوبر genius..Absolutely astounded. mendable itsavor..Great arrow..Real مساهمة و، & # 8230؛. & # 8221؛ بدءا من 8 $ من الهند إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أدلى الدكتور سينغ عشرات الملايين من الدولارات في مؤسسات مختلفة. وقد ألف 16 كتابا تحفيزيا. وهو بصدد كتابة كتابه السابع عشر "100 ميليونيرس جديدة - 100 قصص نجاح التجار الخيار". إذا كنت ناجحا في صنع أكثر من 1 مليون دولار باتباع اختياراته، ستصبح قصتك جزءا من كتابه القادم. لديه شغف لخلق الملايين. لقد ألف كتابه الأفضل مبيعا، & # 8220؛ نحن نخلق الملايين & # 8221 ؛.
الدكتور. سينغ يجري المقابلة في إدارته من قبل السيد. فياس أوف إيتف.
تعلم سر بسيط من الدكتور سينغ الذي جعل عشرات الملايين من الدولارات. هاجر من الهند مع ما مجموعه 8 $ ويعيش الآن في هذا القصر في واحدة من أغنى الأحياء في الولايات المتحدة.
سجل ثماني سنوات تم إيداعه لدى مكتب براءات الاختراع في الولايات المتحدة.
نحن & # 8217؛ ري برود ليكون لها ميزة على.
وقد ظهرت الدكتور هاريسمران سينغ في وسائل الإعلام أدناه. وهم لا ينتمون ولا يؤيدون أي من أنشطة منظمته.
الاستنساخ دون إذن محظور. تيل .: 1-866-594-6646، E-ميل: إنفو @ ستوكماركيتكسيرت 48 وال ستريت، سويت 1100، 11th فلور، نيك، ني 10005 أوسا.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
انضم إلى النشرة الإخبارية المجانية.
يمكنك تجربة عوائد عالية جدا مثل بعض من أعضائنا فعلت.
انضم الآن للوصول الفوري إلى مختاراتنا لهذا الأسبوع.
ومن بين 53 توصية شهرية، نجحت 50 توصية خلال عام 2018.
سجل البحوث من 94٪ إلى 100٪ نسبة النجاح لمدة 8 سنوات المودعة لدى مكتب براءات الاختراع في الولايات المتحدة.
ضماننا *: إذا فقدت المال أي شهر على نصائح شهرية، نقوم برد الرسوم بالكامل بكاملها ..
قدم الدكتور سينغ عشرات الملايين في مشاريع مختلفة.
والأهم من ذلك أنه ساعد الآخرين على جعل الملايين أيضا.
سياسة الخصوصية: سيتم استخدام المعلومات الخاصة بك فقط للمراسلة معك.

No comments:

Post a Comment