Friday 23 March 2018

التطبيق تداول العملات الأجنبية لباد


محطة تجارة الفوركس موبايل التطبيق.


منصة متنقلة محطة التداول يتيح تجار التجزئة بسرعة وسهولة الوصول إلى سوق الفوركس. يمكن وضع الصفقات وإدارتها على الذهاب من خلال واجهة بسيطة وبديهية، والتي تم تصميمها من الألف إلى الياء لتعمل بشكل جميل على الأجهزة النقالة.


تنزيل التطبيق.


حساب التداول مجانا حساب الممارسة.


نحن نقدم لك و الجنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


العلامات التجارية للجوال: إفون و إيتونس و إيباد هي علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد و غوغل بلاي هي علامات تجارية لشركة غوغل Inc.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


ميتاترادر ​​5 - الفوركس، الأسهم & أمب؛ تداول العقود الآجلة.


بواسطة شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


تداول الأدوات المالية: رموز الفوركس، العقود مقابل الفروقات، العقود الآجلة والخيارات والأوراق المالية من اي فون الخاص بك وتطلب الشركة!


• مجموعة كاملة من أوامر التجارة، بما في ذلك أوامر المعلقة.


• عمق السوق (المستوى 2)


• جميع أنواع تنفيذ التجارة.


• أكمل تاريخ التداول.


• الأسهم كاملة وتداول العملات الأجنبية.


• تخصيص لون مخطط الرسم البياني.


• تكوين خصائص الكائنات والرسوم البيانية.


• عرض أربعة مخططات في نافذة واحدة متوفرة على ميتاتريدر 5 لباد.


• مستويات التجارة تصور أسعار أمر معلق، وكذلك سي و تب القيم على الرسم البياني.


• نافذة المعلومات التي تعرض أوامر وتاريخ التداول ورسائل البريد الإلكتروني والأخبار والسجلات في ميتاتريدر 5 باد.


• الأخبار المالية الحرة - العشرات من المواد يوميا.


• الدردشة مع أي مستخدم MQL5munity المسجل.


• دعم لدفع الإخطارات من منصة سطح المكتب وخدمات MQL5munity.


• 30 المؤشرات الفنية الأكثر شعبية.


• 24 الأجسام التحليلية: خطوط والقنوات والأشكال الهندسية، وكذلك غان، فيبوناتشي وأدوات إليوت.


• 9 أطر زمنية: M1 و M5 و M15 و M30 و H1 و H4 و D1 و W1 و من.


• 3 أنواع من الرسوم البيانية: القضبان، الشموع اليابانية وخط مكسورة.


ما هو الجديد في الإصدار 5.0.1649.


يتضمن الإصدار الجديد تحسينات وإصلاحات متعددة.


لقطات.


آراء العملاء.


متعة ومفيدة.


أنا متأكد من أن هذا التطبيق لديه أغراض أكبر أخرى من شيء لوقف الوقت أثناء العمل. ولكن يا الهي انها الكثير من المرح لاستخدام هذا التطبيق، انها نظيفة جدا وسهلة الاستخدام. معظم المصطلحات وجدت بسهولة أو النفس التفسيرية بما فيه الكفاية للقبض على بسرعة إلى حد ما. 5 نجوم يسبب لا أستطيع أن أفعل ذلك ويجعلني أعود.


مستقر، كامل المواصفات التطبيق ميتاترادر.


ميتاتريدر 5 هو مثال على كيفية إجراء جميع التطبيقات. انها سريعة ومستقرة، انها أوي هو الحد الأدنى بعد كامل المواصفات، وانها صغيرة في الحجم لذلك لا تأخذ مساحة على الجهاز المحمول الخاص بك.


هذا هو التطبيق الجيد. أنا حقا أحب أن تكون قادرة على التجارة الآجلة مباشرة من دوم. ما الذي سيجعلها ممتازة؟ 1) يرجى إضافة وضع علامة التبويب / حجم المخطط بدلا من الرسوم البيانية الوقت فقط. 2) يرجى إضافة مؤشر كيلتنر. 3) الأهم من ذلك، يرجى إضافة القدرة على تحديد ما هو نوع من النظام سيتم استخدامها كأمر أخذ الربح.


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 8.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة إفون و إيباد و إيبود توش.


تقييم العملاء.


المزيد من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.


دليل للهاتف الذكي تطبيقات الفوركس: تجارة الفوركس وتحليل التطبيقات.


ميتاترادر ​​- هو الأكثر شعبية وسيط الملحد منصة تداول العملات الأجنبية في العالم التي تتوفر مجانا على اي فون والروبوت. التطبيق يتيح التجار عرض اقتباسات في الوقت الحقيقي وأوامر مكان، فضلا عن الاستفادة من 30 المؤشرات الفنية، وسبعة أطر زمنية وثلاثة أنواع مختلفة من الرسم البياني لتحليل أزواج العملات.


تطبيقات تحليل الفوركس يمكن تبسيط العناية الواجبة وجعلها سهلة لإنجاز على الحركة والتنقل لتجار الفوركس. من يقتبس إلى الأخبار إلى الرسوم البيانية، وهناك العديد من التطبيقات المتخصصة التي يمكن أن تعزز المدمج في وظيفة ينظر في العديد من تطبيقات وسيط أو تطبيقات تداول العملات الأجنبية.


تجارة الفوركس للمبتدئين.


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


# 1 تداول الفوركس تطبيق التعلم - لعبة التداول للمبتدئين. ذلك هو حر بسيط لاستخدام تطبيق تعلم الفوركس للمبتدئين وخارجها. لا تسجيل، لا إعلانات.


* ما الذي يؤثر على أسعار العملات.


* كيفية استخدام الرافعة المالية.


* ما هو تحليل إطار زمني متعددة وكيف يعمل.


* أمثلة تجارية مصورة.


* ما هي أفضل الأوقات للتداول الفوركس - يومية وأسبوعية.


* التداول الاجتماعي وتداول النسخ.


* 10 نصائح الفوركس من الايجابيات.


• استراتيجيات التداول: خطوة بخطوة الدرجة الرئيسية.


ما هو الجديد في الإصدار 3.01.


أكثر متعة معبأة! لا اشتراكات، لا إعلانات:


+ دعوة والتنافس مع الأصدقاء.


+ شمعة عصا التداول.


+ تداول الفوركس الاستثمار لعبة محاكاة وأضاف. إنها لعبة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين محاولة التداول والتنافس مع بعضها البعض في جميع أنحاء العالم.


+ التجارة 4 أزواج العملات الرئيسية (ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / كاد أند أويل) بدءا من 5000 دولار أمريكي المال الظاهري.


+ كسب المزيد من المال عن طريق التعلم.


+ الرسوم البيانية العملة في الوقت الحقيقي (أسعار العملات الحية تحديثها كل 5S)


+ مسابقة جديدة - التنبؤ اتجاه العملة. 48 شملت دراسات حالة الفوركس.


+ مسابقة جديدة - الناس الأكثر تأثيرا.


+ تحديث - قسم التداول الاجتماعي / تداول الأسهم.


لقطات.


آراء العملاء.


ممتاز وسهلة الاستخدام والتطبيق للمبتدئين.


غوفوريكس هو التطبيق لأي شخص لديه القليل إلى عدم فهم التداول في أسواق الفوركس ويتطلع للبدء. وهو يعلم كل ما تحتاج إلى معرفته ويبدأ في الأساسيات جدا، وشرح كل شيء كما تذهب على طول، ويظهر لك الاستراتيجيات التي من شأنها أن تسمح لك لتحقيق الأرباح بنجاح من الصفقات الخاصة بك. فمن السهل على حد سواء لاستخدام وفهم، وسيكون لديك التداول في أي وقت من الأوقات!


مقدمة شاملة جدا للتداول.


الذهاب الفوركس هو وسيلة رائعة وتفاعلية لبدء المستثمرين لمعرفة المزيد عن التداول. المرئيات على التطبيق هي أنيقة وممتعة ويتم تقديم المعلومات بطريقة واضحة وموجزة، ولكن جذابة حتى الآن. التطبيق يسمح لك للاتصال والتواصل مع المستخدمين الآخرين من أجل معرفة أفضل الاستراتيجيات للتجارة. أفضل للجميع، التطبيق يحفز تجربة تداول واقعية جدا وحتى لديه مسابقات قصيرة للتأكد من أنك تفهم تماما المفاهيم الرئيسية للاستثمار.


سوبر التطبيق مفيدة!


أحب الرسوم المتحركة والتصميم المهني في هذا التطبيق. غوفوريكس مسابقات والدروس، والاتصال الفيسبوك على نحو سلس وسهل للتنقل، على الرغم من أنني لم يكن لديك بعض المشاكل تحميل الارتباط "انظر لدينا 6 مبادئ رئيسية لاختيار وسيط"، ولقد لاحظت الأخطاء النحوية الصغيرة (عدم وجود رؤوس الأموال، واستخدام كلمة "أقل" بدلا من "أقل"، الخ). سوف نوصي بالتأكيد هذه اللعبة الفوركس إلى أي شخص يبحث عن ممارسة التداول.


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 8.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة إفون و إيباد و إيبود توش.


تقييم العملاء.


المزيد من قبل تييم.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.


تداول الفوركس على ال إيباد الخاص بك.


وقد حصلت على إيباد (a. k.a. أكبر اختراع منذ الإنترنت) للتو أكثر رهيبة! حسنا، على الأقل لأولئك الذين لديهم حسابات غفت و أواندا. الاستفادة من أحدث التطورات التكنولوجية، وقررت اثنين من السماسرة لتعمق حتى في سوق التداول المحمول من خلال تطوير منصات التداول خصيصا لباد. وهذا يعني أنك لم يعد لديك إلى الحول بينما كنت التجارة على اي فون الخاص بك!


في الآونة الأخيرة، أصدرت غفت النسخة باد من منصة التداول الحائز على جائزة، ديلبوك. مع ميزة الرسم البياني على كامل الشاشة، والتجار قادرون على توسيع وجهات نظرهم، وسهولة الوصول إلى أدوات الرسم، إضافة ما يصل إلى 19 المؤشرات، وتعيين الإنذارات.


أنواع النظام المختلفة (السوق، وقف، والحد، أمر إلغاء أوامر أخرى، والوالدة والوحدات) هي أيضا سهلة لتنفيذ على المنصة. ولكن ربما الميزة الأكثر فريدة من نوعها من ديلبوك هو أنه يمكنك مشاهدة الأخبار في الوقت الحقيقي عبر نبك التلفزيون تدفق الفيديو. ومع ذلك، قد ترغب في الاستفسار عن أن تصبح عميل "مؤهل" من غفت رغم ذلك، حيث أن الميزة ليست في متناول الجميع.


يبدو مستخدم واحد الذي قدم مراجعة إلى اي تيونز المتجر معجب جدا مع التطبيق وقال إن غفت "ضرب هوميرون" معها.


وفي الوقت نفسه، أواندا، الذي يقدم بالفعل ترسانة من منصات التداول المحمول لفون، الروبوت، وبلاك بيري، لديها أيضا التطبيق المصممة خصيصا لباد.


الشيء بارد حول "فستريد لباد" أواندا هو أنه مجاني ومتاح لكل من التجار الحية والتجريبية. بالإضافة إلى ذلك، لا تحتاج إلى فتح حساب جديد لتشغيله لأنه يسمح لك للتجارة الحسابات الموجودة.


انها تقدم الى حد كبير كل من الأساسيات. يمكنك الحصول على الرسوم البيانية الحية عبر إطارات زمنية متعددة، يمكنك تعيين أوامر التجارة (أوامر شراء / بيع الحد، وأخذ الأرباح، ووقف الخسائر، توقف زائدة)، وكان لديك الوصول إلى تحديثات حية من تفاصيل حسابك.


ومع ذلك، هذا التطبيق لديه بعض القيود. على سبيل المثال، فستريد لباد لا يدعم المؤشرات وخطوط الاتجاه، وهو ما يعني أساسا لا يمكنك القيام الرسم البياني الفن الخاص بك على الذهاب.


وهنا ما قال مستخدم واحد مراجعة من اي تيونز المتجر حول التطبيق:


"باعتبارها قائمة بذاتها التطبيق هذا ليس للتاجر الموالية ولكن كمرافق لمنصة على الانترنت انه لشيء رائع ..."


نضع في اعتبارنا أن هذه ليست فقط تطبيقات باد محددة هناك. أقترح عليك أن تأخذ بعض الوقت تبحث من خلال المتجر كما أن هناك الكثير من التطبيقات في السوق التي تقدم جميع أنواع الميزات المختلفة.


وعموما، فإن عامل التنقل أن هذه التطبيقات تجلب على الطاولة هو زائد كبير، ولكن ما لم يدعم جهازك اللوحي الجيل الثالث 3G، سيكون لديك للحد من التداول الخاص بك على الحركة والتنقل إلى المناطق مع واي فاي.


ومع ذلك، فمن الجميل أن نرى أن الوسطاء يسيرون من طريقهم لتقديم حلول أفضل للتجار وأن صناعة الفوركس تتطور جنبا إلى جنب مع صناعة التكنولوجيا. وأخيرا، يمكنك استخدام جهاز إيباد الخاص بك لشيء آخر غير لعب الطيور الغاضبة!


المال لانهائي متاح للعقل الذي هو على استعداد، على استعداد، قادرة، المؤهلين ويعطي نفسه الإذن لكسب وقبوله. مارك فيكتور هانسن.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment