Sunday 11 March 2018

أفضل منصة تداول العملات الأجنبية ل سلخ فروة الرأس


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض.


دليل على الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. في المقابل، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أدناه. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من احتمال حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل وسطاء الفوركس ل سلخ فروة الرأس.


هذه المقالة هي جزء من دليلنا حول كيفية استخدام تقنيات سلخ فروة الرأس للتجارة الفوركس. إذا لم تكن قد أوصيت بقراءة الجزء الأول من سلسلتنا حول سلخ فروة الرأس في الفوركس.


كما أهمية المفاهيم الأساسية مثل الرافعة المالية والفروق هي لمتاعب النقد الاجنبى، فإنها لا تزال الموضوعات الثانوية بالمقارنة مع القضايا المتعلقة الوسيط، موقفه وتفضيلاته. بكل بساطة، الوسيط هو المتغير الأكثر أهمية تحديد إمكانية، وربحية استراتيجية سلخ فروة الرأس لأي تاجر. و سكالبر لديه السيطرة على استراتيجياته، وقف الخسارة، أو أخذ أوامر الربح، فضلا عن إطاره الزمني للتداول، لكنه لا يملك أي رأي في مسائل مثل استقرار الخادم، ينتشر، وموقف الوسيط إلى سلخ فروة الرأس.


هناك مئات من الوسطاء العاملين في سوق الفوركس بالتجزئة اليوم؛ وبطبيعة الحال، كل لديه القدرة التقنية، ونموذج الأعمال المناسبة لملف تعريف المتداول مختلفة. هذه الاختلافات هي غير مادية لمعظم التجار على المدى الطويل، للتجار البديل أنها ذات مغزى ولكن ليس ذلك كبيرا، ولكن للتجار اليوم و سكالبرز هي الفرق بين الربح والخسارة. على مستوى أساسي جدا، والفرق هو ضريبة تدفع على الأرباح والخسائر للوسيط لخدماته، ولكن العلاقة يذهب أعمق بكثير من ذلك. دعونا نلقي نظرة على مختلف القضايا المتعلقة العلاقة سكالبر-وسيط. (مرة واحدة كنت & # 8217؛ قراءة هذه المادة تأكد من التوقف عن طريق قسم استعراض وسيط الفوركس لدينا للعثور على مزيد من المعلومات حول وسطاء الفوركس التجزئة الأكثر شعبية ومقارنة الميزات.)


فروق منخفضة.


التاجر الذي لا يستخدم استراتيجيات سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي سوف يفتح ويغلق قد يكون واحد أو اثنين من المواقف، على الأكثر، في يوم واحد. على الرغم من أن تكلفة انتشار لا يزال متغير مهم، ونمط التداول الناجح يمكن بسهولة تبرير الرسوم الصغيرة نسبيا المدفوعة للوسيط. الوضع مختلف تماما بالنسبة للمتسلق. وبما أن المستغل سيفتح ويغلق عشرات المواقف في فترة قصيرة من الزمن، فإن تكلفة صفقاته ستكون عنصرا هاما جدا في ميزانيته. دعونا نرى مثالا.


لنفترض أن سكالبر يفتح ويصف 30 موقعا في اليوم في زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي، الذي ينتشر عادة 3 نقاط. دعونا نفترض أيضا أن أحجام تجارته ثابتة، وأن 2/3 من مواقفه مربحة، بمتوسط ​​ربح قدره 5 نقاط لكل صفقة. دعونا نقول أيضا أن متوسط ​​حجم خسارته هو 3 نقاط لكل صفقة. ما هو صافي مكاسبه / خسائره دون تكلفة انتشارها؟


(المواضع باللون الأسود) & # 8211؛ (المراكز باللون الأحمر) = صافي الربح / الخسارة.


(20 * 5) - (10 * 3) = 70 نقطة في المجموع.


وهو مكسب كبير. الآن دعونا تشمل تكلفة انتشار، وتكرار الحساب.


(المواضع باللون الأسود) & # 8211؛ (المراكز باللون الأحمر + تكلفة الانتشار) = صافي الربح / الخسارة.


(20 * 5) - (10 * 3 + 30 * 3) = -20 نقطة في المجموع.


مفاجأة سيئة تنتظر تاجرنا الافتراضي في حسابه. وكان عدد صفقاته المربحة ضعف عدد خسارته، وكان متوسط ​​خسائره حوالي نصف متوسط ​​مكسبه. وعلى الرغم من هذا السجل الرائع، فإن نشاطه السلخ فروة الرأس اكتسبه خسارة صافية. ومن أجل التعادل، سيحتاج إلى متوسط ​​ربح صاف قدره 9 نقاط لكل صفقة، ويبقى كل شيء آخر كما هو.


الآن دعونا تكرار نفس الحساب، مع وسيط افتراضي آخر حيث انتشار هو مجرد 1 نقطة في زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. و 5 نقاط لكل فوز، و 3 نقاط لكل خسارة (نفس السيناريو الذي تم فحصه في البداية) مع انتشار نقطة واحدة سوف تجلب لنا نتيجة.


(20 * 5) - (10 * 3 + 30 * 1) = 40 نقطة في إجمالي الربح.


لماذا هناك مثل هذا التباين الكبير في نتائجنا؟ على الرغم من أن الأرقام لا تتحدث عن نفسها، دعونا نذكر القارئ أنه بينما نحن كسب المال فقط على الصفقات المربحة لدينا، ونحن ندفع الوسيط لكل موقف نفتح، مربحة أم لا. وهذه هي المشكلة.


وباختصار، نحن بحاجة للتأكد من أن نختار الوسيط مع أدنى انتشار لزوج العملات نود أن التجارة. يجب على المستغل التدقيق في حزم الحسابات من وسطاء مختلفة بدقة قبل اتخاذ قرار لتصبح عميل واحد منهم.


سياسة سلخ فروة الرأس.


ما هي سياسة سلخ فروة الرأس؟ على الرغم من أن غالبية الشركات الراسخة التي لها تاريخ وقاعدة كبيرة من العملاء لديها سياسة رسمية تسمح للمتسوقين بحرية قراراتهم، وبعض السماسرة ببساطة رفض السماح لأساليب سلخ فروة الرأس للعملاء. الآخرين عملية أوامر العميل ببطء، وجعل سلخ فروة الرأس مسعى غير مربحة. ماهو السبب؟


ولكي نفهم سبب ذلك، علينا أن نناقش كيف ينتقل الوسطاء إلى مراكز عملائهم قبل أن يمروها إلى المصارف. لنفترض أن أغلبية عملاء الوسيط يفقدون المال أثناء التداول، ماذا سيحدث إذا كان في وقت كانت هذه الخسائر تصل إلى مثل هذا الحجم الكبير الذي أثار بعض المكالمات الهامش التي لا يمكن الوفاء بها؟ وبما أن وسطاء الفوركس مسؤولون أمام بنوك توفير السيولة عن أرباح أو خسائر عملائهم، فقد يواجهون أزمات دورية من السيولة وحتى الإفلاس. ومن أجل الحيلولة دون نشوء مثل هذه الحالة، يقوم الوسطاء بتصفية مراكز العملاء عن طريق التداول ضدهم. وهذا هو، كما يفتح عميل موقف طويل، وسيط يأخذ موقف قصير، والعكس بالعكس. وبما أن نتيجة أمرين في الاتجاه المعاكس هو أن إجمالي التعرض للسوق هو صفر، يتم حل قضية السيولة، والشركة هي غير متأثرة بالخسائر أو الأرباح في حساب التجار.


ولكن هناك مشكلة في هذا الوضع. لقد ذكرنا أن الوسيط يقوم بتداول مواقف عملائه، وما إذا كان العميل يحقق ربحا عن طريق إغلاق صفقة طويلة، على سبيل المثال. عندها يتعين على الوسيط إغلاق التداول القصير الذي تم فتحه لصرف التداول الطويل للمتداول، وفي الوقت نفسه يتكبد خسارة. وكذلك، أليس هذا حافزا كبيرا لسماسرة الفوركس لضمان أن زبائنهم يفقدون المال باستمرار؟


حسنا، ليس ذلك بكثير. أولا وقبل كل شيء، يتم معظم المقاصة داخليا، حيث يتم مقايضة مواقف التجار الفردية ضد بعضها البعض دون وسيط الاضطرار إلى ارتكاب أي من أموالها الخاصة. والموقف الصافي المتبقي الصغير (صافي قصير قصير أو موقف ما تبقى بعد أن يقوم الوسيط بتحصيل طلبات العميل ضد بعضها البعض)، عادة ما يكون موقف خاسر يمكن أن يتداول به الوسيط بشكل آمن، حقيقة أن الغالبية الساحقة من تجار الفوركس يفقدون المال.


الآن ونحن نفهم أن سلخ فروة الرأس لا يشكل بالضرورة مشكلة للوسيط المختصة (تماما مثل الفائزين في بعض الأحيان ليست مشكلة للكازينوهات)، ونحن مستعدون لفهم لماذا بعض السماسرة يكرهون السماسرة كثيرا. وکما قلنا، یحتاج السمسار إلی تحویل مواقف المتداولین مقابل بعضھم البعض لضمان أن مسؤولیتھم تجاه البنوك محدودة. يعطل المتسلقون هذه الخطة عن طريق إدخال الصفقات في كل مكان، في أوقات محرجة، مع أحجام صعبة، الأمر الذي لا يجبر الوسيط على ارتكاب رأسماله الخاص في بعض الأحيان، ولكن أيضا يضمن أن يتم قصف النظام مع صفقات مزدحمة. أضف إلى ذلك إمكانية أن خوادم الوسيط ليست بالضبط بسرعة البرق، أو حديثة بما فيه الكفاية للتعامل مع التدفق السريع للأوامر، وهناك لديك السماسرة مربحة كما أسوأ كابوس من وسيط مع نظام بطيء عفا عليها الزمن. وبما أن المتسوقين يدخلون العديد من المواقف الصغيرة والسريعة على مدى فترة قصيرة من الوقت، فإن الوسيط غير الكفء غير قادر على تغطية تعرضه بكفاءة، وسرعان أو آجلا يركل المتداول من خلال إنهاء حسابه، أو يبطئ وصوله إلى النظام كثيرا على المستغل أن يترك حسابه الخاص، بسبب عدم قدرته على التجارة.


كل هذا يجب أن يوضح أن السماسرة يجب أن يتاجروا مع وسطاء مبتكرين ومختصين ومتخصصين من الناحية التكنولوجية فقط، الذين يمتلكون الخبرة والقدرة التقنية للتعامل مع الحجم الكبير للأوامر الناشئة عن نشاط سلخ فروة الرأس. A وسيط مكتب التداول لا بد منه تقريبا ل سكالبر. وبما أن معظم عمليات التداول الآلي في نظام وسيط عدم التعامل (ند)، هناك خطر ضئيل من العبث الخارجي حيث يترك النظام لفرز طلبات العملاء من تلقاء نفسها (لا تزال مربحة بالطبع).


أدوات تقنية قوية.


يتضمن سلخ فروة الرأس تجارة فنية. في الأطر الزمنية القصيرة جدا التي يفضلها السماسرة، والأساسيات ليس لها تأثير على التداول. وعندما يكون لديهم، رد فعل السوق لهم غير منتظم وغير متوقعة تماما. على هذا النحو، حزمة تقنية متطورة التي توفر عدد كاف من الأدوات التقنية هو ضرورة واضحة لأي سكالبر.


وبالإضافة إلى ذلك، منذ التاجر سوف تنفق قدرا كبيرا من الوقت يحدق على الشاشة، وقراءة يقتبس، فتح وإغلاق المواقف، بل هو فكرة جيدة لاختيار واجهة التي ليست وارينغ جدا على العينين. قد تكون منصة مشرقة، مكثفة بيانيا ممتعة للاستخدام والنظر في البداية، ولكن بعد ساعات طويلة من التركيز المكثف، فإن نداء البصرية تكون أكثر من عبء من المنفعة.


أيضا، منصة التي تسمح عرض في وقت واحد من الأطر الزمنية متعددة يمكن أن تكون مفيدة جدا ل سكالبر كما انه يراقب تحركات الأسعار على نفس الشاشة. على الرغم من أن سلخ فروة الرأس ينطوي على تداول قصير الأمد، فإن الوعي بالعمل السعري على الأطر الزمنية الأطول يمكن أن يكون مفيدا لإدارة المال، والتخطيط الاستراتيجي.


لا انزلاق، أي علامات خاطئة، التنفيذ في الوقت المناسب.


وقد ذكرنا في القسم الخاص بسياسات السماسرة في السماسرة أنه يجب على الوسيط أن يسعى دائما إلى وسيط مختص وحديث لضمان أن أسلوبه التجاري وممارساته موضع ترحيب. ولكن التنفيذ في الوقت المناسب، ونقلت دقيقة هي أيضا مهمة لضمان أن التاجر يمكن أن تستفيد مع استراتيجية سلخ فروة الرأس. منذ الصفقات المستغل عدة مرات في الإطار الزمني القصير من ساعة، وقال انه يجب أن تتلقى في الوقت المناسب، ونقلت الصحيحة على النظام الذي يسمح رد فعل سريع.


إذا كان هناك انزلاق، فإن المتسكع تكون قادرة على التجارة في معظم الوقت. إذا كانت هناك علامات خاطئة، وقال انه سوف تعاني الخسائر في كثير من الأحيان أن التداول سيكون غير عملي. وينبغي ألا نتجاهل الضغوط العاطفية التي ستنجم عن هذه البيئة التجارية المجهدة والصعبة وغير الفعالة. سلخ فروة الرأس هو بالفعل نشاط مرهق على أعصاب واحد، ويجب أن لا نتفق على المعاناة من مشكلة إضافية من عدم الكفاءة وسيط على رأس كل المشاكل الأخرى التي لدينا.


ولختتام هذا القسم، سنضيف أن سلخ فروة الرأس هو أسلوب تداول تقني عالي الكثافة يتطلب وسيط عالي الكفاءة والكفاءة مع أحدث الأدوات. أي شيء أقل سوف يقلل من الأرباح الخاصة بك، وزيادة المشاكل الخاصة بك.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


حر فوريكس سكالبينغ فوريكس سكالبينغ سيغنالس - أفضل أنظمة سلخ فروة الرأس والاستراتيجيات.


للاشتراك في لدينا بيبس نظام تخطي الحرة تحتاج إلى فتح حساب حقيقي مع وسيط شريك لدينا.


الرئيسية / نظام سكالبينغ بالنقاط الحرة.


مجانا نظام تخطيش بيبس.


هذا هو نسخة نظام تلقائي من استراتيجية سلخ فروة الرأس لدينا مباشرة إلى MT4 الخاص بك.


وقت التداول: كل يوم (بدون الجمعة)، 6:00 مساء بتوقيت لندن.


الربح: يوميا 3 صفقات مفتوحة مع 3-4 نقاط ربح = 9-12 نقطة مؤكدة يوميا.


الخسارة: يستخدم النظام سي مخفي (حوالي -25 نقطة).


هذه الخدمة مجانية - وقت غير محدود.


تحتاج فقط لفتح حساب من خلال موقعنا مع واحد من وسطاء شركائنا.


سوف تتلقى سلخ فروة الرأس بالنقاط نظام التجارة ناسخة - (وقت غير محدود)


لدينا نظام سلخ فروة الرأس تشمل فس مجانية.


يتم إجراء جميع التعديلات Ђ <†<من جانبنا.


يمكنك إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لدينا فس الحرة التي يتم ربط حسابك.


انظر نتائجنا.


تحتاج فقط لفتح حساب من خلال موقعنا مع واحدة من وسيط شريك حياتنا.


مجانا نظام تخطيش بيبس.


غير معتمد: الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وكوبا والسودان وسوريا وكوريا الشمالية.


أوكرانيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة.


المدعومة: البلدان الناطقة بالاسبانية بما في ذلك الأرجنتين وبليز وشيلي وكولومبيا وكوستاريكا وكوبا والجمهورية الدومينيكية وإكوادور والسلفادور وغويانا الفرنسية وغواديلوب وغواتيمالا وهايتي وهندوراس ومارتينيك والمكسيك ونيكاراغوا وبنما وباراغواي وبيرو، بورتوريكو، سانت بارتيليمي، هايتي، غيانا الفرنسية، مارتينيك، غادلوب وسانت مارتن. البلدان الناطقة بالبرتغالية بما في ذلك البرتغال والبرازيل وأنغولا وموزامبيق وماكاو وغيرها من البلدان الناطقة باللغة البرتغالية. البلدان الناطقة بالفرنسية بما فيها فرنسا وكندا وسويسرا ولكسمبرغ وموناكو وبلجيكا والنيجر وأية بلدان ناطقة بالفرنسية أخرى. أي الإنجليزية، الإسبانية، البرتغالية أو الفرنسية يتحدث العميل.


ومالطة وهولندا ونيوزيلندا والنرويج وبولندا والبرتغال وقطر والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وسلوفاكيا وجنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايلاند وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.


غير معتمد: الولايات المتحدة الأمريكية، نيجيريا، العراق وإيران.


المدعومة: النمسا، بلغاريا، بلجيكا، سويسرا، الجمهورية التشيكية، قبرص، الدنمارك، إستونيا، اسبانيا، فرنسا، فنلندا،


أيرلندا، أيسلندا، إيطاليا، البرتغال، السويد، السويد، سويسرا، فنلندا، كندا، لكسمبرغ، ليختنشتاين،


وسلوفاكيا، وسلوفينيا، وسنغافورة، والإمارات العربية المتحدة، وهونغ كونغ، والبحرين، والكويت، وعمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وجنوب أفريقيا.


النرويج، السويد، سوازيلاند، المملكة المتحدة، البحرين،


قطر، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، الإمارات العربية المتحدة.


غير معتمد: الولايات المتحدة الأمريكية، جنوب أفريقيا، اليابان.


غير معتمد: الولايات المتحدة الأمريكية، السودان، سوريا، كوريا الشمالية.


إذا كان لديك بالفعل حساب مع وسيط بارتنر'S В В، ثم سوف تحتاج إلى إنشاء حساب جديد من خلال الرابط على شبكة الإنترنت.


فقط إذا قمت بالتسجيل من خلال الرابط لدينا، قد تحصل مجانا نظام التخطيب PIPS - وقت غير محدود.


2. بعد فتح حساب ترسل لنا البريد الإلكتروني من أجل إعلامنا أن كنت قد سجلت.


3.You سوف تتلقى لدينا مجانا نظام تخطي بيبس + إشارات كبار الشخصيات (إذا كنت تريد)


إذا كنت ترغب في التداول مع الوسيط الخاص بك، دون فتح حساب من خلال موقعنا، ثم اختر بايمنت أوبتيونس لإشاراتنا.


إن التداول محفوف بالمخاطر ويحمل مخاطر الخسارة. وقد يؤدي رفع قيمة التداول مثل عقود الفروقات إلى خسائر تتجاوز الإيداع. يجب ألا تفسر دورات غلوبال إنفستمينتس كابيتال المحدودة والتحديثات اللاحقة بأي حال من الأحوال على أنها نصيحة تجارية ويتم توزيعها على الطلاب لإظهار كيفية تطبيق المنهجية التي يتم تدريسها في هذه الدورات. أي قرار لوضع الصفقات هو وفقا لتقدير الطالب وحده وينبغي أن يكون مفهوما بوضوح أنه في أي قرار للتجارة هناك خطر الخسارة. ولا تتحمل شركة غلوبال إنفستمينتس كابيتال المحدودة ولا الشركات الزميلة أية أضرار خاصة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخسائر أو الإيرادات الضائعة أو الأرباح الضائعة التي قد تنتج عن هذه المواد. الآراء والتقديرات تشكل حكمنا وهي عرضة للتغيير دون إشعار. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


أفضل الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس، ونظم، وأسلوب، وأفضل أداء، والنتائج 2018،2017،2018،2018،2017.


الربح: يوميا 3 صفقات مفتوحة مع 3-4 نقاط ربح = 9-12 نقطة مؤكدة يوميا.


الخسارة: يستخدم النظام سي مخفي (حوالي -25 نقطة).


خادم فس مجانا - وقت غير محدود.


يمكنك إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لدينا فس الحرة التي يتم ربط حسابك ..


سلخ فروة الرأس مجانا (وقت غير محدود)


تداول الفوركس يمكن تنفيذه بطرق لا حصر لها. تقدم مختلف الوكالات في جميع أنحاء العالم آليات وأساليب مختلفة لتمكين العملاء من صنع صفقات مربحة. واحدة من هذه الطريقة لتداول العملات الأجنبية هو نظام سلخ فروة الرأس. عادة، يشير نظام سلخ فروة الرأس إلى تداول العملات في نافذة صغيرة جدا من الزمن. تفتح هذه النافذة عادة لبضع ثوان، حيث تباع الصفقات ويتم شراؤها. ويقال أن أفضل نظام سلخ فروة الرأس الفوركس أن تكون مرتبطة مع خسائر أقل. وهي عادة طريقة لتحقيق أرباح سريعة وتقليل الخسائر. ومع ذلك، هذا يعتمد تماما على الحكم البشري، والمعرفة في السوق والخبرة. في ثيبستفوريكسسينال، ونحن نقدم إشارات الفوركس سلخ فروة الرأس إذا كنت ترغب في اللعب على هذه منصة التداول في هذا الشكل. يمكنك أن تطمئن إلى أن لنا هو أفضل نظام الفوركس سلخ فروة الرأس، وقادرة على نسخ لدينا سلخ فروة الرأس الصفقات على MT4 الخاص بك. لدينا الوقت إشارة سلخ فروة الرأس الثابتة، في 6 مساء، بتوقيت لندن، وكل يوم (نحن دون 't القيام بذلك يوم الجمعة). باستخدام لدينا إشارات الفوركس سلخ فروة الرأس مجانا، يمكنك الحصول على ثلاثة إلى أربعة نقاط ربح. نحن نفتح ثلاث صفقات يوميا. الجزء الأكثر جاذبية من استخدام آلية سلخ فروة الرأس لدينا هو أننا هافن ™ ™ ر كان أي خسائر حتى الآن، على الرغم من أن نظامنا يستخدم خفية خوارزمية وقف الخسارة. إشارات سكالبينغ الفوركس التي نقدمها هي خالية تماما. للاستفادة من هذه الخدمة، كل ما عليك القيام به هو فتح حساب معنا. بمجرد التسجيل، سوف تتلقى نقاط نظام سلخ فروة الرأس لفترة غير محدودة. نحن نقدم مجانا فس، إعداد، ضبط ومعايرة لانها لكم. للاستفادة من هذه التسهيلات، ستحتاج إلى فتح حساب مع أحد وسطاء شركائنا. تداول الفوركس يمكن أن يكون منصة مربحة جدا إذا كان أحد يأتي لفهم نقاط الألم وسلوك السوق. لا تنتظر حول، تسجيل حسابك معنا اليوم! .


اتصل بنا.


الروابط الأخيرة.


النشرة الإخبارية.


يرجى إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


ما هو أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس.


الانخراط في تداول العملات الأجنبية، قد تكون قد تأتي عبر الفوركس سلخ فروة الرأس. ويشير هذا إلى الطريقة التي يستخدمها تجار الفوركس لتحقيق أرباح على التغيرات الصغيرة في الأسعار - حتى التقلبات الصغيرة في الأسعار يمكن أن تؤثر تأثيرا خطيرا على عملية التداول السلخ فروة الرأس. يتم فتح المراكز لفترة زمنية محدودة جدا ثم يتم إغلاقها. يحدث ذلك في يوم معين، ساعة أو حتى دقيقة واحدة. وبما أن هذه الطريقة يمكن أن تكون مضيعة للوقت ومرهقة، غالبا ما تستخدم مؤشرات سلخ فروة الرأس فوركس لتبسيط العملية. لا يتم استبعاد العامل البشري، كما لا يزال لديك لأداء الصفقات، ولكن وجود مؤشرات يمكن أن تساعد على تخفيف عبء مشاهدة السوق بشكل مكثف من قبل نفسك. العثور على مؤشرات الفوركس جيدة يمكن أن يكون من الصعب، لذلك قمنا بكتابة هذا المقال لمساعدتك في البحث عن أفضل مؤشرات فكس ل سلخ فروة الرأس.


مقدمة لقائمة مؤشرات سلخ فروة الرأس.


هناك عدد كبير من المؤشرات السلخ فروة الرأس المتاحة، وإيجاد واحد أن يعمل فعلا يمكن أن تكون قابلة للمقارنة للبحث عن إبرة في كومة قش. يمكن أن يستغرق وقتا طويلا، ولكن لا تدع هذا تثبيط لك بمجرد العثور على المؤشرات الصحيحة سوف تستفيد قريبا.


نود أن نقدم لكم ثلاثة من ما يمكن اعتباره أفضل مؤشرات الفوركس ل سلخ فروة الرأس، وأجهزتهم ضمن استراتيجيات معينة. وهذه المؤشرات هي:


إدخال الشريط استراتيجية الفوركس التي تنطوي على المتوسط ​​المتحرك القوة النسبية & أمب؛ ضعف الخروج الفوركس استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس من الرسم البياني متعددة.


متداولو الفوركس الذين يعملون في فروة الرأس حريصون على الربح من التحركات الصغيرة في السوق. أنها تستفيد من شريط الشريط، والتي لا تقف لا يزال خلال يوم السوق. لسنوات عديدة، اعتمدت هذه المجموعة من التجار على مستوى 2 عرض / طلب شاشات لوضع الشراء وبيع إشارات، قراءة الطلب والتوازن العرض بعيدا عن الوطنية أفضل العطاء و العرض. ومن المرجح أن يشتريوا عندما يؤثر الطلب على جانب العطاء أو يبيع عندما يؤثر العرض على جانب الطلب، ويحصلون على فوائد أو خسائر في وقت لاحق بعد عودة بعض الظروف المتوازنة إلى الانتشار الأصلي. هذا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار عند البحث عن أفضل مؤشر الفوركس ل سلخ فروة الرأس.


ونتيجة لذلك، فإن هذه التقنية تؤدي بشكل أقل موثوقية في الأسواق الإلكترونية الحديثة لثلاثة أسباب. أولا وقبل كل شيء، يتم مسح كتاب النظام باستمرار بعد تحطم فلاش عام 2018، وذلك لأن حقيقة أن أوامر دائمة عميقة كانت على الطريق الصحيح للفشل تماما في ذلك اليوم، وإنفاذ مديري الصناديق لعقد لهم خارج السوق أو وفقا لذلك تنفيذها في الثانوية أماكن. والسبب الثاني هو تجارة التردد العالي، ويشار أيضا إلى هتف. وهي تتحكم حاليا في المعاملات المالية خلال اليوم، وتنتج بيانات متقلبة بشراسة، مما يفسد تفسير عمق السوق. الجانب الأخير هو أن الغالبية العظمى من الصفقات تحدث في الوقت الحاضر بعيدا عن التبادلات في برك مظلمة، والتي لا تبلغ في الوقت الفعلي.


العودة إلى السماسرة وموضوع أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس، يمكن السماسرة مواجهة تحدي هذا العصر سريع جدا مع ثلاثة مؤشرات فنية مصممة ضبطها لالسالخ فروة الرأس وغيرها من الاستراتيجيات على أساس فترات قصيرة من الزمن. إشارات الفوركس التي تطبقها هذه الأدوات في الوقت الحقيقي هي مماثلة لتلك المستخدمة لاستراتيجيات سوق الفوركس على المدى الطويل، ولكن بدلا من ذلك تستخدم لمدة 2 دقيقة الرسوم البيانية. وهي تعمل بشكل أفضل عندما يسيطر العمل المتجانس أو المتجه بقوة على الشريط اللحظي، ولكنه يؤدي أداء ضعيفا أثناء فترات الارتباك والنزاع الخطير.


دخول الشريط استراتيجية الفوركس التي تنطوي على المتوسط ​​المتحرك.


المهمة الأساسية هنا هي وضع مزيج متوسط ​​الانتقال 5-8-13 بسيط على الرسم البياني لمدة دقيقتين لتحديد الاتجاهات القوية، والتي يمكن شراؤها أو بيعها على تقلبات مضادة وفقا لذلك. تحتاج أيضا أن تكون على بينة من التحذيرات من التغييرات الوشيكة في الاتجاه التي لا مفر منها في يوم السوق النموذجي. هذا الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس بما في ذلك مؤشرات الفوركس سلخ فروة الرأس من السهل جدا لإتقان. سيصطف الشريط 5-8-13، مشيرا إما أعلى أو أقل، خلال الاتجاهات الصلبة التي تبقي السعر عالقا إما 5 أو 8 بار المتوسطات المتحركة بسيطة. اختراقات في شريط 13 بسيط المتحرك إشارة إشارة تناقص الزخم الذي يفضل مجموعة أو كبديل - عكس. ثم، يتسطح الشريط خلال تلك التقلبات تتراوح والسعر قد تتقاطع هذا الشريط عدد من الوقت. في المقابل، فإن المتسلق ثم يلاحظ بانتباه التحول، مع تحول الشرائط بطريقتين - أعلى أو أقل. بعد أن انتشرت، وتقديم مساحة أكبر بين جميع الخطوط. وبالتالي، فإن هذا النمط المتناقص يطالب بشراء أو بيع إشارة قصيرة.


القوة النسبية & أمب؛ ضعف خروج استراتيجية الفوركس.


واحدة من الأسئلة الأكثر شعبية في الفوركس سلخ فروة الرأس هو، كيف يعرف المستغل الفوركس أفضل وقت لتحقيق الأرباح أو خفض الخسائر؟ استخدام 5-3-3 ستوشاستيك وبناء 13 بار، مع 3-سد بولينجر باند في الاندماج مع إشارات الشريط على الرسوم البيانية لمدة دقيقتين تخدم جيدا في الأسواق مثل صناديق مؤشر أو مكونات داو. أكبر الصفقات الشريط ترتيب عندما ستوستيكش تتحول تصبح أعلى من مستوى ذروة البيع أو أقل من مستوى ذروة الشراء. ويطلب الخروج الفوري عند مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس يعبر ثم لفائف ضد موقفكم بعد التوجه المفيد.


وعلاوة على ذلك، الوقت الذي الخروج أكثر دقة من خلال مشاهدة الفرقة التفاعل مع سعر معين. يجب أن تأخذ الربح في اختراقات الفرقة الخرسانية نظرا لأنها تتوقع أن الاتجاه إما أن يتباطأ أو عكس، واستراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس لا يمكن أن تتحمل من خلال التصحيح من أي نوع. بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تأخذ مخرج في الوقت المناسب في حالة فشل سعر معين التوجه لتحقيق الفرقة ولكن مؤشر ستوكهولم مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس لفات، وإعلامك للخروج. بمجرد أن كنت مرتاحا مع سير العمل والتفاعل المتبادل بين العناصر التقنية، لا تتردد في تعديل سد أعلى إلى 4SD أو حتى أقل إلى 2SD لحساب التغيرات تقلب اليومية. حتى أفضل من ذلك، يمكنك تثبيت نطاقات العصابات الإضافية على الرسم البياني المعاصر الخاص بك حتى تتمكن من الحصول على مجموعة أوسع بكثير من الإشارات المتنوعة.


سلخ فروة الرأس الفوركس من الرسم البياني متعددة.


لقد وصلنا إلى آخر استراتيجية بما في ذلك واحدة من أفضل مؤشرات سلخ فروة الرأس الفوركس في قائمتنا. ما تحتاجه هو ما يلي - يجب سحب ما يصل الرسم البياني 15 دقيقة مع عدم وجود مؤشرات لتتبع ظروف الخلفية التي يمكن أن تؤثر على أدائك اليومي. إرفاق ثلاثة خطوط، واحدة للطباعة الافتتاحية واثنين لارتفاع وانخفاض نطاق تداول العملات الأجنبية التي تحدد في أول 45-90 دقيقة من الدورة. وعلاوة على ذلك، يجب عليك أيضا مراقبة حركة السعر على هذه المستويات نظرا لأنها سوف أيضا إنشاء على نطاق واسع 2 دقيقة شراء أو بيع إشارات. سوف تجد أن أكبر أرباحك خلال يوم التداول تأتي فقط عندما يصطدم المسمار بمستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني اليومي، على 15 دقيقة أو 60 دقيقة.


استنتاج.


سواء كنت جديدا على الفوركس سلخ فروة الرأس أو المتدحرج المتقدمة، يمكن أن المعلومات السابقة تثبت أن تكون مفيدة في البحث عن أفضل المؤشرات الفوركس سلخ فروة الرأس. منذ يتطلب سلخ فروة الرأس الكثير من الوقت الشخصي الخاص بك، والأجهزة من المؤشرات يمكن أن تجعل التداول الخاص بك الفوركس سلخ فروة الرأس أسهل بكثير. لا يستطيع السماسرة فقط أن يثقوا في تحليل الوقت الحقيقي لسوق العملات الأجنبية للحصول على إشارات الشراء والبيع، وهم ملزمون بحجز أرباح صغيرة متعددة في يوم التداول النموذجي. يمكن للتجار الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة باستخدام المؤشرات الفنية، والتي يتم ضبطها خصيصا لأطر زمنية صغيرة جدا - حتى 1 دقيقة. تنفيذ الفوركس سلخ فروة الرأس والمؤشرات المناسبة هو الأنسب لهؤلاء التجار الذين هم قادرون تماما على تكريس الوقت للأسواق، والبقاء مركزة والعمل على عجل. سلخ فروة الرأس لهؤلاء الأفراد، الذين يمكن إدارة الإجهاد واتخاذ قرارات سريعة. إذا كنت تناسب كل هذه الخصائص، الفوركس سلخ فروة الرأس ومؤشرات سلخ فروة الرأس الفوركس يمكن أن تساعد على زيادة الأرباح الخاصة بك.


المزيد من السلخ فروة الرأس مقالات ذات صلة:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment