Saturday 24 March 2018

أفضل استراتيجيات التداول الخيار في الهندية


إستراتيجية الخيارات برنامج التدريب التجاري للسوق الهندي.
استراتيجية الخيارات التدريب التجاري هو برنامج التدريب الشخصي للأفراد الذين يرغبون في التعلم والتفوق تداول الخيار باستخدام استراتيجيات الخيار الصحيح على أساس تقلبات السوق وقابلة للتطبيق في السوق الهندي لدينا (نيفتي، البنكنة و نس الأسهم خيارات).
ورشة عمل لمدة يومين كاملة (16+ ساعة) ورشة عمل ما بعد، يمكنك اختيار إضافية 4 ساعة على الانترنت جلسة لتوضيح أي شكوك والإعدادات التجارية يتم عقد ورشة عمل في عطلة نهاية الأسبوع فقط (السبت والأحد) في حالة الاستعجال يمكن أن تستوعب أيام الأسبوع.
إستراتيجية الخيارات مؤشرات التدريب التجاري:
سوف تحصل على أحدث نسخة من أوبتيونسوراكل نس المساعد (كجزء من استراتيجية استراتيجية أدوات بريميوم)، وسوف تتعلم كيفية استخدامها على نحو فعال سوف تحصل على استراتيجية صانع القرار - فيكس، فمن ويندوز تطبيق يستند إلى تحليل الهند فيكس وتوصي أفضل استراتيجية ل ظروف السوق الحالية. سوف تحصل على استراتيجية صانع القرار - هف-إيف، فمن تطبيق ويندوز القائم على أن تقلب تحليل ل سكريب (مؤشر أو الأسهم) وتوصي أفضل استراتيجية لظروف السوق الحالية. ستحصل على مدير التجارة الاستراتيجية، هو أداة مخصصة على أساس ويندوز للتحقق من صحة المعلمات الخيار الخيار (خيارات الإغريق، وما إلى ذلك) وإدارة استراتيجية استراتيجية الخيار خيارات استراتيجية يتم تخصيص التدريب التجاري للسوق الهندية (نيفتي، بانكنيفتي وخيارات الأسهم استراتيجيات) خيارات الإستراتيجية التدريب على التجارة هو للتداول الموضعي خيارات استراتيجية يتم التدريب على التجارة في استراتيجية خيارات عطلة نهاية الأسبوع يتم التدريب على التداول إما على الانترنت أو في الموقع في مركز الأعمال / التعلم في مومباي خيارات المشاركة استراتيجية ورشة عمل التداول، سوف تحصل على استراتيجية الخيار أفكار التجارة لمدة ثلاثة أشهر (2 الاجهزة التجارية شهريا) سوف تحصل على الدعم لمدة ثلاثة أشهر لتوضيح أي شك والتحقق من صحة استراتيجية الخيار الخاص بك الإعداد التجاري.
الخيار الخيار المصطلحات خيار ممتاز الكتابة التقلب التاريخي والتقلب الضمني إيتم، أتم، أوتم (في المال، في المال، من أصل المال) الخيار الإغريق (دلتا، ثيتا، فيغا، غاما ورو)
2. تحليل الخيار وأدوات التداول.
استخدام "أوبتيونسوراكل" باستخدام أداة "صانع القرار الاستراتيجي" لتحديد استراتيجية التقلب الحالي باستخدام أداة "مدير التجارة الاستراتيجية" لإدارة التجارة متى يكون المشتري من الخيارات ومتى يكون البائع (الكاتب) من الخيارات؟
3. استراتيجيات الخيار (محايدة)
إتقان استراتيجيات الخيار غير الاتجاهي.
استراتيجيات الخيار الاتجاه - استراتيجيات الخيار الاتجاه الصعودي - وإذ تضع.
5. ضبط الصفقات الخيار.
أهمية التعديل متى تبدأ التعديل كيفية ضبط الاستراتيجيات لحماية الأرباح الحالية؟ كيفية ضبط استراتيجيات لتقليل الخسارة في حالة التجارة هو ضدنا؟
6. إدارة المخاطر.
تحديد حجم الاستراتيجيات لإدارة الأموال تجنب الأخطاء الشائعة.
أحدث الخيارات من أوبتيونسوراكل نس بلوجين (إستراتيجية إستراتيجية الخيارات المجانية) إستراتيجية إستراتيجية اتخاذ القرار: ريكومندس إستراتيجيات الخيارات المبنية على تقلب السوق إستراتيجية مدير التجارة: إدارة إستراتيجية الخيارات دورة حياة التجارة) خيارات التحول: توجه إستراتيجية جديدة إذا تغير مستوى التقلب.
فيديو أوبستراتر:
بمجرد استلامنا للدفع، سوف تتلقى بدف للوحدة 1 (أساسيات الخيارات). يمكنك أن تقرأ قبل حضور ورشة العمل. على الرغم من أن جميع وحدات سيتم تغطيتها بالتفصيل في ورشة العمل. يوم قبل ورشة عمل، سوف تتلقى العرض في شكل بدف لجميع وحدات.
الإنجليزية والهندية (المواد الدراسية باللغة الإنجليزية)
فوائد التسجيل المبكر:
وبمجرد الانتهاء من التسجيل، وسوف نشارك الأدوات التي يمكنك تثبيت ولها نظرة & أمب؛ يشعر من الأدوات. هذا يتجنب آخر لحظة التثبيت وتفعيل الأدوات. يمكنك الحصول على ما يكفي من الوقت لممارسة الأدوات والتعود على ذلك. بمجرد الانتهاء من التسجيل، سوف تحصل على المواد الدراسية للوحدة 1 (خيارات أساسيات بدف) التي يمكنك قراءتها والاستعداد لورشة العمل. إذا طلب ذلك، يمكننا مشاركة الصفقات المخطط لها معك ويمكن أن توفر التغذية المرتدة على التجارة الحالية الخاصة بك إن وجدت. كل أسبوع، ونحن نحاول التخطيط للتجارة استراتيجية واحدة. سوف تحصل على خصم الطيور في وقت مبكر. ملاحظة: سيتم إضافتك إلى مجموعة واتساب فقط بعد الانتهاء من ورشة العمل.
وتشمل رسوم التدريب قسط أدوات مجانية بقيمة روبية 5110.
وبمجرد استلام الدفع الكامل، سوف تتلقى الأدوات بما في ذلك وحدة 1 دليل بدف، بحيث يمكنك الحصول على استعداد لورشة العمل.
إستراتيجية الخيارات التداول جدول ورش العمل:
سجل مقدما للحصول على أدوات على الفور لاستكشاف.
سجل مقدما للحصول على أدوات على الفور لاستكشاف.
الفتحة المتاحة التالية: 23 كانون الأول (ديسمبر) & أمب؛ 24 (السبت والأحد)
مبدأ من يأتي اولا يخدم اولا.
إذا كان هناك حاجة ملحة لاستراتيجية الخيارات التدريب التجاري، يمكنك مناقشة معي.
الاسم: سانتوش كومار كارمراج باسي.
رقم الحساب: 000405015336.
نوع الحساب: الحساب الحالي.
الفرع: ناريمان بوينت، مومباي - 400021.
إفسك كود: ICIC0000004.
يرجى الاتصال بي عن طريق الاتصال / سمز / ال واتساب على +91.98202.00550.
إستراتيجية الخيارات التداول التدريب، التعليم، تعلم خيارات التداول، التدريب على خيارات التداول في مومباي في الهند، ورشة عمل عطلة نهاية الأسبوع، دورة. تعلم كيفية التجارة المتقدمة استراتيجيات الخيار سانتوش كومار باسي.
إستراتيجية الخيارات التداول التدريب، التعليم، تعلم خيارات التداول، التدريب على خيارات التداول في مومباي في الهند، ورشة عمل عطلة نهاية الأسبوع، دورة. تعلم كيفية التجارة المتقدمة استراتيجيات الخيار سانتوش كومار باسي.
سانتوش كومار باسي، خيارات المتداول والمدرب: استراتيجيات استراتيجية برنامج التدريب التجاري للسوق الهندي.
24 تعليقات:
هو التدريب الخاص بك مصممة ل أون - خط، خارج الموقع التدريب لمحطة خارج؟
بل ميل: pkmohanty02 @ ياهو.
نعم برافاتجي، المشاركين الذين ليسوا قادرين على حضور ورشة عمل في الموقع، ثم يمكن حضور وضع على شبكة الإنترنت.
عنوان ورشة عمل مومباي؟
عنوان ورشة عمل مومباي؟
ويقع بالقرب من مجمع باندرا كورلا، باندرا. وبمجرد الانتهاء من التسجيل، وأنا أشارك التفاصيل الدقيقة للمشاركين.
هل يتم احتساب رسوم الدورة التدريبية على المشاركين في غرفة الدراسة عبر الإنترنت؟
نعم على حد سواء هي نفسها. هو نفسه بالطبع ولكن المقدمة من قبل اثنين من وسائل.
في الملصق الخاص بك (أعلاه) ماكس خسارة ماكس الربح هو write. pl تصحيح ذلك.
شكرا لإخطارك.
قيل لي 99٪ خسارة دليل على التداول ممكن في الخيارات. هل تعلم أي استراتيجية من هذا القبيل؟
جميع الصفقات سيكون لها بعض المخاطر. لا يوجد نظام تداول الكأس المقدس مع 99٪ بأمان. بالنسبة ل 99٪ بأمان، يوصى بإيداع الودائع المصرفية مثل فد و أردي والأدوات العادية. صفقات الخيارات هي مخاطر أعلى وأعلى منح. مع استراتيجيات يمكنك الحد من المخاطر أو تقليلها وزيادة احتمال النجاح.
هل تسجيل أيضا بحيث واحد على الانترنت يمكن أن تنقح؟
عزيزي سوبهشجي، لا نحن لا نسجل. للطبقة على الانترنت، فمن يعيش لا تسجيل قاعدة.
ما هو المكان في بنغالور. أي سياسة إلغاء يحرم الناس لا يمكن في اللحظة الأخيرة.
سيدي أي فئة هيدراباد قريبا؟
يمكنك يرجى النظر في ذلك.
يتم سحب البيانات فقط ل أنيق و بانكيفتي. للشركات الأخرى أنا لست قادرا على سحب البيانات.
الرجاء التواصل معي. أستطيع أن أؤكد أنها تعمل بسلاسة للجميع.
إذا كنت تدفع رسوم كاملة مقدما و أنا متأكدا حضور ورشة عمل بسبب بعض الأسباب خطيرة، يمكنني الحصول على فرصة للحضور في ورشة عمل القادمة؟
يمكنك حضور في ورشة عمل في المستقبل.
معلومات لطيفة شكرا لتقاسمها. سيكون مفيدا للأشخاص الذين يبحثون عن هذا النوع من المعلومات ..

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة للخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة للخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الاستراتيجية مماثلة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية.
هذه المادة سوف تظهر لك بعض استراتيجيات التداول الأكثر شيوعا وأيضا كيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار أفضل واحد لنمط التداول الشخصية الخاصة بك.
وفيما يلي أهم خمس استراتيجيات سنغطيها:
ان الانفجارات هي واحدة من التقنيات الأكثر شيوعا المستخدمة في السوق للتجارة. وهي تتألف من تحديد مستوى سعر رئيسي ثم الشراء أو البيع كتكسيرات السعر التي قبل مستوى محدد. التوقع هو أنه إذا كان السعر لديه قوة كافية لكسر المستوى ثم أنها سوف تستمر في التحرك في هذا الاتجاه.
مفهوم الاختراق بسيط نسبيا ويتطلب فهما معتدلا للدعم والمقاومة.
عندما يتجه السوق والتحرك بقوة في اتجاه واحد، والتداول الاختراق يضمن أنك لا تفوت هذه الخطوة.
وتستخدم عموما الهروب عندما يكون السوق بالفعل في أو بالقرب من أقصى / أدنى المدقع من الماضي القريب. التوقعات هي أن السعر سوف يستمر التحرك مع هذا الاتجاه وكسر في الواقع عالية للغاية والاستمرار. مع هذا في الاعتبار، لاتخاذ التجارة على نحو فعال نحن ببساطة بحاجة إلى وضع النظام فقط فوق ارتفاع أو أقل بقليل من أن التجارة تلقائيا يحصل دخل عندما يتحرك السعر. وتسمى هذه أوامر الحد.
من المهم جدا تجنب تداولات التداول عندما لا تتجه السوق لأن ذلك سيؤدي إلى صفقات كاذبة تؤدي إلى خسائر. والسبب في هذه الخسائر هو أن السوق ليس لديه الزخم لمواصلة التحرك إلى أبعد من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. عندما يضرب السعر هذه المناطق، فإنه عادة ما ينخفض ​​مرة أخرى إلى أسفل النطاق السابق، مما يؤدي إلى خسائر لأي التجار يحاولون الاحتفاظ في اتجاه هذه الخطوة.
تراجعات.
تتطلب التصحيحات مجموعة مهارات مختلفة قليلا وتدور حول التاجر لتحديد اتجاه واضح للسعر للتحرك في وتصبح واثقة من أن السعر سوف تستمر في التحرك في. وتستند هذه الاستراتيجية على حقيقة أنه بعد كل خطوة في الاتجاه المتوقع، فإن السعر سيعكس مؤقتا حيث يأخذ المتداولون أرباحهم ويحاول المشاركون المبتدئون التداول في الاتجاه المعاكس. هذه التراجع أو التصحيحات في الواقع تقدم التجار المحترفين مع سعر أفضل بكثير التي للدخول في الاتجاه الأصلي قبل استمرار هذه الخطوة.
عند دعم التعادلات التداول والمقاومة كما يستخدم، كما هو الحال مع الانفجارات. التحليل الأساسي هو أيضا حاسمة لهذا النوع من التداول.
عندما تم اتخاذ الخطوة الأولية التجار سوف يكون على بينة من مستويات الأسعار المختلفة التي تم بالفعل اختراق في الخطوة الأصلية. أنها تولي اهتماما خاصا لمستويات رئيسية من الدعم والمقاومة والمناطق على الرسم البياني للسعر مثل '00' المستويات. هذه هي المستويات التي سوف تبدو لشراء أو بيع من وقت لاحق.
يتم استخدام التعديالت فقط من قبل التجار خالل األوقات التي يتم فيها تغيير المشاعر قصيرة األجل من خالل األحداث االقتصادية واألخبار. هذا الخبر يمكن أن يسبب صدمات مؤقتة للسوق مما يؤدي إلى هذه التصحيحات ضد اتجاه الخطوة الأصلية.
قد لا تزال الأسباب الأولية للتحرك في مكانها ولكن الحدث على المدى القصير قد يسبب المستثمرين لتصبح عصبية وتأخذ أرباحها، والذي بدوره يؤدي إلى الارتداد. لأن الشروط الأولية تبقى هذا ثم يقدم للمستثمرين المحترفين الآخرين فرصة للعودة إلى هذه الخطوة في سعر أفضل، والتي غالبا ما تفعل.
وعادة ما يكون تداول الارتداد غير فعال عندما لا تكون هناك أسباب أساسية واضحة للتحرك في المقام الأول. لذلك إذا رأيت خطوة كبيرة ولكن لا يمكن التعرف على سبب أساسي واضح لهذا التحرك الاتجاه يمكن أن يتغير بسرعة وما يبدو أنه ارتداد يمكن أن تتحول في الواقع إلى أن تكون خطوة جديدة في الاتجاه المعاكس. وهذا سوف يؤدي إلى خسائر لأي شخص يحاول التجارة تمشيا مع الخطوة الأصلية.
عن عميد بيترز رايت.
وبصفته مدير التعليم التجاري في تراديمو، فإن دين هو المسؤول عن تصميم تجربة التعليم. من إنتاج المحتوى، وتقديم دورات التداول، وتشكيل الأخبار والتأكد من أن المنتج التعليمي هو نهج شامل لتعليم التجار الجدد كيفية التجارة.
تراديمو هي مدرسة التداول عبر الإنترنت والمجتمع، والتي تغطي كلا من النقد الأجنبي وتداول الأسهم.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع السمات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتثقيفية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

أفضل استراتيجيات تداول الخيارات باللغة الهندية
خيارات خيارات البحث استنادا إلى معاييرك. تعرف مسبقا كيف ستؤدي استراتيجيتك مع حركة السوق، حتى قبل الدخول في التجارة. عرض وتعديل الاستراتيجيات المحددة.
إنشاء استراتيجيات الخيارات الرئيسية الخاصة بك عن طريق الجمع بين الخيارات الفردية. يمكن اختيار الخيارات المكونة للاستراتيجية باستخدام البارامترات المناسبة. انظر كيف ستؤدي الاستراتيجية الخاصة بك مع حركة السوق.
خيارات سيراش استنادا إلى سمات رئيسية مثل في المال، في المال، خارج المال وغيرها من بارامترز ذات الصلة.
تنويه: أوبتيونبينغو لا يجعل أي توصيات للاستثمارات. يتم توفير جميع محتويات هذه الوثيقة لأغراض توضيحية وتعليمية وإعلامية فقط وليس المقصود منها أن تكون توصيات لشراء أو بيع. لا يجوز تفسير أي معلومات مقدمة هنا على أنها نصيحة مهنية من أي نوع. ينطوي التداول على مخاطر وينصح بضرورة استشارة محلل مالي معتمد قبل اتخاذ أي قرارات.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 أوبتيون بينغو كونسولتينغ بريفات ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.
خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.
اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.
في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.

No comments:

Post a Comment