Tuesday 13 March 2018

ألفا فوريكس الخيار الثنائي


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d6196ef92348cb8 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


ألفا-فوريكس ريفيو †"هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


التقييم: 3/0 التعليقات.


حسابات التداول.


ألفا-فوريكس لديه نوع واحد من الحساب، على غرار وسطاء الفوركس الروس الآخرين مثل فينام الفوركس و VTB24 الفوركس.


الوسيط لديه محفظة من 36 أزواج الفوركس & نداش؛ و ما مجموعه 160 أداة، بما في ذلك العقود مقابل الفروقات، والمعادن، والسلع، والمؤشرات، والأسهم، وما إلى ذلك بالمقارنة مع منافسيها فتب 24 الفوركس وفينام الفوركس، ألفا فوريكس لديها مجموعة أكبر من أزواج العملات الأجنبية، ولكن لا يزال أصغر من ذلك من فكسرو مع أكثر من 70 زوجا.


الشركة. أمن الأموال.


ألفا فوريكس (РђР »СЊС" Р ° - ФорРμРєСЃ) هو جزء من الاتحاد الروسي ألفا المجموعة، التي لديها أعمال متنوعة نوعا ما في روسيا، بما في ذلك البنوك والتأمين والاستثمار والعديد من سلاسل السوبر ماركت وشركة محطات المياه.


ألفا فوركس، كما ألفا كابيتال هولدينغز ومقرها في قبرص، من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، ولكنها نشطة في الغالب في روسيا. ولا يزال الوسيط ليس لديه ترخيص من البنك المركزي الروسي.


قبرص هي الوجهة المفضلة لفوركس والخيارات الثنائية وسطاء نشطين في أوروبا. من ناحية قبرص هي منطقة في الخارج، من جهة أخرى وندش]؛ ويجري في الاتحاد الأوروبي تنظيمها ساري المفعول في جميع أنحاء الاتحاد من خلال قواعد جواز سفر ميفيد.


يوفر المنظم المحلي سيسيك مستوى لائق من حماية العميل، ولكن ليس كما صارمة مثل فكا في المملكة المتحدة. وكثيرا ما اتهمت بأنها تساهل قليلا، ولكن في الأشهر الماضية فقد صعدت الرقابة والمتطلبات ووضعت سقف الرافعة المالية الافتراضية من 1:50 وحظرت مكافآت العميل.


قبرص هي & لدكو؛ المضيف & رديقو؛ من العديد من وسطاء الفوركس مثل فكستم و فكسرو و فيبو غروب و شم وما إلى ذلك.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


ألفا-فوريكس لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع الأولي، مثل الكثير VTB24 الفوركس. ربما على غرار ذلك، ومع ذلك، هناك مبلغ معين المطلوبة من العملاء لبدء التداول. ومع ذلك، لم نتمكن من العثور على معلومات حول هذا الموضوع.


ينتشر والعمولات.


تقدم ألفا-فوريكس فروقات أسعار عائمة بدءا من 0.7 نقطة لليورو مقابل الدولار الأميركي. متوسط ​​الانتشار لنفس الزوج هو 1 نقطة. هذا هو انتشار ضيق نوعا ما لوسيط التي لا تتقاضى عمولات إضافية. في المقابل، فإن فروقات حسابات فكستم الخالية من العمولة تبدأ من 2.2 نقطة وتبدأ حسابات شم عند 1.7 نقطة.


الحد الأقصى للرافعة المالية تقدم عروض ألفا فوريكس 1: 200. وهو أعلى من القيمة الافتراضية التي وضعتها سيسيك وأعلى من منافسيها المباشرين في روسيا فينام الفوركس و VTB24 الفوركس مع 1:40 و 1:50 على التوالي.


من ناحية أخرى، فكسرو وندش]؛ آخر سيسيك ينظم وسيط & نداش؛ يقدم رافعة مالية من 1: 500.


منصات التداول.


يوفر ألفا فوريكس خيارا جيدا من منصات التداول. ويقدم منصة ميتاترادر ​​4 (MT4) شعبية جدا وخليفتها ميتاتريدر 5 وندش]؛ سواء وضعت من قبل ميتاكوتس البرمجيات. كلا MT4 و MT5 بما في ذلك تطبيقاتهم النقالة أيضا.


السماسرة الأخرى التي تقدم كلا MT4 و MT5 هي فكسرو، مجموعة فيبو، فكس تشويس و فكستم.


وهناك أيضا منصة التداول الآلي زولوتريد، وهو متوافق مع MT4. متطلبات ألفا فوريكس للمنصة هي وديعة لا يقل عن 300 $ ورافعة مالية قصوى من 1: 100.


طرق الدفع.


ألفا-فوركس يقبل ودائع العملاء من خلال بطاقات الخصم والائتمان، والتحويلات المصرفية ونظام الدفع عبر الإنترنت من بنك ألفا وندش]؛ ألفا-انقر.


يبدو أن الخيارات محدودة نوعا ما، مقارنة مع غراند كابيتال، التي تسرد العديد من أنظمة الدفع عبر الإنترنت، بالإضافة إلى البطاقات والتحويلات المصرفية. غير أن الوسطاء الآخرين، مثل إيغ، يقبلون أيضا التحويلات المصرفية والبطاقات فقط.


استنتاج.


ومن بين العديد من وسطاء الفوركس الروس الذين راجعناهم مؤخرا، يبدو أن ألفا فوريكس تقدم أفضل شروط التداول، وخاصة من حيث الرفع والانتشار. كما أن لديها مجموعة جيدة من منصات التداول، ولكن عدم وجود معلومات واضحة من الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لبدء التداول وعدم وجود حساب تجريبي هي عيب.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل ألفا-فوريكس.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


كما تقوم ألفا-فوريكس بتعيين نفوذ افتراضي جديد تمشيا مع قواعد سيسيك.


بدأت وسيط الفوركس القائم على قبرص ألفا-فوريكس تقديم سقف رافعة مالية جديدة ويجري اختبار ملاءمة لتقييم ما إذا كان التجار يجب الحصول على الحد الأقصى للتجار ذوي الخبرة أو المبتدئين. مع التغييرات، ويهدف الوسيط لتلبية أحدث قواعد منظمها المنزل، لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك).


وفي العام الماضي، غيرت سيسيك لوائح النقد الأجنبي وخيارات الخيارات الثنائية، مما جعل من الصعب على الوسطاء تلبية متطلباتها. في نوفمبر أعلنت عن حظر المكافآت كتدبير لجذب العملاء وإدخال الحد الأدنى للرافعة المالية الافتراضية (50: 1) لعقود الفوركس وعقود الاختلاف (كفدس). أما بالنسبة للتجار الأقل خبرة، فسيكون الحد الأقصى (20: 1). وجاءت هذه التغييرات نتيجة لتوصيات ومبادئ توجيهية من هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) اعتبارا من منتصف أكتوبر فيما يتعلق الفوركس وتنظيم الخيارات الثنائية. وعلى الرغم من الموافقة على القواعد الجديدة منذ أشهر، فإنها تدخل حيز النفاذ الآن.


& # 8220؛ ومع ذلك، فإن هذا الشرط الجديد ل سيف ليس حد أقصى للرافعة المالية. العملاء الذين يسألون صراحة عن الرفع العالي وفهم كامل وقبول المخاطر المتوخاة من قرارهم سوف تكون قادرة على التجارة مع متطلبات الرفع العالي وانخفاض الهامش، & # 8221؛ وقال ألفا فوريكس في إشعار.


ومن أجل تحديد ما يقع عليه التجار في فئة "أقل خبرة"، ستقوم ألفا-فوريكس باختبار العملاء وتحديد مستوى الرافعة المالية المناسب أو المقبول. يمكن للعملاء الحاليين تقديم طلبات لإجراء الاختبار وإذا لم يفعلوا ذلك، ثم لن يتم تطبيق أي تغيير في معدلات الرافعة المالية عليهم.


& أمب؛ 8220؛ إذا كنت ترغب في عدم تقديم المعلومات ذات الصلة بشأن معرفتك وخبرتك، فإن ألفا فوريكس تعتبر أنه ليس لديها معلومات كافية لتقييم وإجراء اختبار ملاءمة. ونتيجة لذلك فإنك توافق على الحفاظ على المستوى الحالي من الرافعة المالية وفهم كامل وقبول المخاطر الناشئة عن هذا القرار، & # 8221؛ وأشار الوسيط.


ألفا-فوركس ليس الوسيط الوحيد لتغيير شروط التداول نتيجة للتنظيم الجديد في قبرص. لقد أبلغكم أن إكسنيس، هوتفوريكس، أكتيفيترادس، فينشيسم والاستثمار جعلت أيضا تغييرات مماثلة.


ألفا-فوريكس هي علامة تجارية تابعة لشركة ألفا كابيتال القابضة، وهي جزء من مجموعة ألفا المصرفية. ويركز الوسيط على أسواق الاتحاد الأوروبي وروسيا وكومنولث الدول المستقلة، أو الدول السوفياتية السابقة.


الوظائف ذات الصلة.


الغرامات سيسيك € 10 000 رأس أوبفس استثمار الفوركس وسيط.


سيسيك تراخيص وسيط الفوركس الجديد - بروبوسفكس.


موظف كومكسفكس السابق يحصل قبالة هوك.


اترك رد.


ربما يعجبك أيضا.


الغرامات سيسيك € 10 000 رأس أوبفس استثمار الفوركس وسيط.


وقالت لجنة الاوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك).


بوبلسوفت الوظيفي.


100٪ بوبلسوفت & # 8211؛ 100٪ من الوقت.


الموافقات مع السائل باستخدام ملحن الصفحة.


لقد كتبت عدة مقالات عن واجهة المستخدم السوائل في الآونة الأخيرة، وأنا متأكد من أنه سيكون هناك المزيد من القادمة. ليس هناك شك في أن أوراكل مكرسة لتوسيع المزيد والمزيد من الميزات الغنية والوظائف التي تحيط واجهة المستخدم السوائل. ليس فقط كل صورة جديدة تحتوي على صفحات السوائل والصفحات الكلاسيكية الجديدة التي & # 8230؛


بوبلسوفت الانتقائية التبني: لماذا أنت حتى الآن وراء؟


أنت & # 8217؛ أكملت آخر ترقية رئيسية لتطبيقك بوبلسوفت. قمت بترقية إلى بوبلسوفت 9.2 باستخدام صورة 13، بحيث يمكنك الاستفادة من نموذج اعتماد انتقائي جديد. لقد تم إضافة 1 سنة وأطنان من الميزات والوظائف الجديدة إلى أحدث صورة 18. ومع ذلك، أنت & # 8217؛ لا تزال على الصورة & # 8230؛


بوبليتولز 8.55: فهم بنية السحابة بوبلسوفت.


جلبت بيوبتولس 8.55 معها العديد من التغييرات والميزات والتحسينات الجديدة. بوبليتولز 8.55 هو تغيير اللعبة للطريقة التي يتم تثبيت وصيانة بوبلسوفت. هناك الكثير من الإثارة في مجتمع المستخدمين بوبلسوفت جنبا إلى جنب مع بعض عدم اليقين المحيطة بوبليتولز 8.55. تمت ترقية العديد من العملاء مؤخرا إلى & # 8230؛


بوبلسوفت فلويد أوي & # 8211؛ ابدء.


وفقا لبحث إسغ، يعتقد ما يقرب من ثلث (32٪) من المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات أن الأجهزة النقالة أصبحت حاسمة لعمليات أعمال منظمتهم والإنتاجية، في حين 55٪ أخرى تعتبرها مهمة جدا. ليس هناك شك في أن مساحات العمل المتنقلة يمكن أن تحسن إنتاجية القوى العاملة للشركات من خلال تمكين الناس من إنجاز عملهم في & # 8230؛


بوبلسوفت 9.2 & # 8211؛ فهم بوبلسوفت مدير التحديث والاعتماد الانتقائي.


إذا لم تكن قد قمت بالفعل بترقية إلى بوبلسوفت 9.2 أو بيولتولس 8.55، ثم كنت ربما أتساءل ما هو كل الطنانة هو حول فيما يتعلق نموذج التبني الانتقائي. الاعتماد الانتقائي هو مصطلح يستخدم لمدير تحديث بوبلسوفت في أحدث إصدار من بوبلسوفت 9.2. الانتقائية التبني يسمح لك لاختيار & # 8230؛


فكر اليوم: بوبلسوفت الموجهة الخدمة الذاتية هي مبدل لعبة.


كما كنت أراجع أحدث بوبلسوفت هم صورة رقم 17، جئت عبر أحدث الميزات المتعلقة بالخدمة الذاتية الموجهة. أوراكل يطلق عليه الخدمة الذاتية الموجه المرحلة الثانية. بدأت أفكر كيف قيمة وقوية هو أن يكون شكلي تماما القدرة على الخدمة الذاتية داخل بوبلسوفت وكيف في الماضي كان لديك ل & # 8230؛


يعيش ويبينار: بوبلسوفت في الغيمة: 3 خيارات وخارطة الطريق.


واحدة من أحدث والأكثر ابتكارا ملامح بوبلسوفت بوبولتس 8.55 هو الجديد بوبلسوفت الغيمة العمارة. هذه الميزة الجديدة من بوبليتولز يسمح لك لأتمتة غالبية التثبيت والبيئات. مع هذه الميزات الجديدة والتقدم من التكنولوجيا السحابية، والآن هو الوقت المناسب لنقل بوبلسوفت على السحابة. هل أنت & # 8230؛


بوبليتولز 8.55 سيكون البحث مطاطا & # 8211؛ وداعا سيس!


هناك العديد من الميزات الجديدة وقليلا من وظائف جديدة في بوبليتولز 8.55. أود أن حصة الكثير من هذه الميزات الجديدة معك. ومع ذلك، أريد أن أبدأ مع ميزة جديدة في بوبليتولس 8.55 التي ليست حتى الآن، ولكن سيكون قريبا. إذا كنت رونينغ بوبلسوفت 9.2، & # 8230؛


تحسينات بوبلسوفت القابلة للتكوين هي إعادة تعريف الدور الفني ل بوبلسوفت.


كما تواصل أوراكل لإدخال الابتكارات والتحسينات ل بوبلسوفت والبرمجيات بوبليتولز الكامنة، ونحن نرى تقارب الأطر شكلي التي تسمح لتصميم صفحات، والتحليلات في الوقت الحقيقي، وأشكال، وسير العمل. مع هذه التغييرات الجذرية والتحسينات مثل هذه، والتي توفر للمستخدم غير التقني مع المزيد من الرؤية والسيطرة، وأنا & # 8230؛


بوبلسوفت هم و إرب يدير في الغيمة: ما سيو الخاص بك يجب أن نعرف.


إن التنبؤ باتجاه أي نوع من التكنولوجيا من حيث صلته بتطبيقات هم و إرب هو حقا مسألة فهم ما حدث مؤخرا وما يحدث اليوم. إذا كنت تأخذ من الوقت للنظر في كل من تلك المناطق للحصول على صورة واضحة من الأنماط، سوف تكون قادرة & # 8230؛


ثنائي ألفا.


تجارة منطقية مربحة.


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


هيرنان زاريا كاستيلو على كازي ارتفاع منخفض كسر مؤشر تحميل آدم مودي على كيف با يعمل جزء 1 مم كيسابولي على كيف با يعمل جزء 1 آدم مودي على كازي ارتفاع منخفض كسر مؤشر تحميل روبنز ماريوبو على كازي ارتفاع منخفض كسر مؤشر تحميل.


الاقسام.


مرحبا بكم في ثنائي ألفا.


أطلقنا برنامج تنفيذ تجارة السيارات يسمى ثنائي مساعد التجارة ألفا الذي ينفذ تلقائيا 5/15/30/60 دقيقة عكس الصفقات. يرجى مشاهدة الفيديو مقدمة باتا أدناه:


حول ثنائي ألفا.


مربحة & أمبير؛ استراتيجيات التداول المنطقي لتداول الخيارات الثنائية.


وقد تم تطوير استراتيجية التداول الثنائية الثانية ألفا 60 الثانية من قبل كازي نور في أوائل عام 2018، بعد 4 سنوات من تداول الفوركس باستخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة به. مع مرور الوقت، وضعت كازي المزيد من الاستراتيجيات بما في ذلك هيدبرياك، بليندفولد، و باتا التي تتداول في 5 دقائق و 15 دقيقة الأطر الزمنية. كل هذه الاستراتيجيات هي بعض من أفضل الاستراتيجيات التي يمكنك أن تجد في سوق الخيارات الثنائية.


خلق كازي استراتيجيات ألفا الثنائية من خلال تحليل أنماط البديل من الرسوم البيانية العملات ووضع قواعد منطقية لتطبيق خلال كل التجارة. كما تطبق كازي نظام إدارة المخاطر لمساعدته على البقاء في ربح ثابت من خلال اتباع المنطق الصحيح.


وقد اختبرت كازي هذه الاستراتيجيات بشكل دقيق خلال السنوات الخمس والنصف الماضية، وأدخلت العديد من التحسينات على مر الزمن. هذه النظم مربحة جدا ل كازي ويمكن أن يكون للطلاب الذين تطبيق التقنيات بشكل صحيح.


كازي & # 8217؛ ق الهدف هو جعل النظام أكثر قوة من خلال تقاسم هذا التعليم والخبرة مع طلابه في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية وإنتاج نوعية ثنائي التجار ألفا.


& # 8220؛ لذلك إذا كنت تحب الخيارات الثنائية الأعمال وتريد أن تتعلم استراتيجيات إدارة المخاطر الجيدة لتداول الخيارات الثنائية، ثم وهذا هو الموقع حيث سوف تحصل على تعليم في بعض من أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت. أخصص هذا الموقع لطلاب الخيارات الثنائية؛ والاستفادة من هذا لمساعدة نفسك وأيضا مساعدة الآخرين. & # 8221؛


شرعية تداول الخيارات الثنائية:


المنتجات والخدمات التي تقدمها ثنائي ألفا عبر هذا الموقع ليست مناسبة للمواطنين و / أو المقيمين في البلدان حيث تداول الخيارات الثنائية غير قانوني. قبل شراء أي المنتجات / الخدمات / الاشتراكات عبر هذا الموقع، فمن مسؤولية كل فرد للتحقق ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية القانونية أو غير القانونية في بلده الإقامة / المواطنة.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d666be1a6dd5966 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


ألفا-فوريكس ريفيو †"هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


التقييم: 3/0 التعليقات.


حسابات التداول.


ألفا-فوريكس لديه نوع واحد من الحساب، على غرار وسطاء الفوركس الروس الآخرين مثل فينام الفوركس و VTB24 الفوركس.


الوسيط لديه محفظة من 36 أزواج الفوركس & نداش؛ و ما مجموعه 160 أداة، بما في ذلك العقود مقابل الفروقات، والمعادن، والسلع، والمؤشرات، والأسهم، وما إلى ذلك بالمقارنة مع منافسيها فتب 24 الفوركس وفينام الفوركس، ألفا فوريكس لديها مجموعة أكبر من أزواج العملات الأجنبية، ولكن لا يزال أصغر من ذلك من فكسرو مع أكثر من 70 زوجا.


الشركة. أمن الأموال.


ألفا فوريكس (РђР »СЊС" Р ° - ФорРμРєСЃ) هو جزء من الاتحاد الروسي ألفا المجموعة، التي لديها أعمال متنوعة نوعا ما في روسيا، بما في ذلك البنوك والتأمين والاستثمار والعديد من سلاسل السوبر ماركت وشركة محطات المياه.


ألفا فوركس، كما ألفا كابيتال هولدينغز ومقرها في قبرص، من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، ولكنها نشطة في الغالب في روسيا. ولا يزال الوسيط ليس لديه ترخيص من البنك المركزي الروسي.


قبرص هي الوجهة المفضلة لفوركس والخيارات الثنائية وسطاء نشطين في أوروبا. من ناحية قبرص هي منطقة في الخارج، من جهة أخرى وندش]؛ ويجري في الاتحاد الأوروبي تنظيمها ساري المفعول في جميع أنحاء الاتحاد من خلال قواعد جواز سفر ميفيد.


يوفر المنظم المحلي سيسيك مستوى لائق من حماية العميل، ولكن ليس كما صارمة مثل فكا في المملكة المتحدة. وكثيرا ما اتهمت بأنها تساهل قليلا، ولكن في الأشهر الماضية فقد صعدت الرقابة والمتطلبات ووضعت سقف الرافعة المالية الافتراضية من 1:50 وحظرت مكافآت العميل.


قبرص هي & لدكو؛ المضيف & رديقو؛ من العديد من وسطاء الفوركس مثل فكستم و فكسرو و فيبو غروب و شم وما إلى ذلك.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


ألفا-فوريكس لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع الأولي، مثل الكثير VTB24 الفوركس. ربما على غرار ذلك، ومع ذلك، هناك مبلغ معين المطلوبة من العملاء لبدء التداول. ومع ذلك، لم نتمكن من العثور على معلومات حول هذا الموضوع.


ينتشر والعمولات.


تقدم ألفا-فوريكس فروقات أسعار عائمة بدءا من 0.7 نقطة لليورو مقابل الدولار الأميركي. متوسط ​​الانتشار لنفس الزوج هو 1 نقطة. هذا هو انتشار ضيق نوعا ما لوسيط التي لا تتقاضى عمولات إضافية. في المقابل، فإن فروقات حسابات فكستم الخالية من العمولة تبدأ من 2.2 نقطة وتبدأ حسابات شم عند 1.7 نقطة.


الحد الأقصى للرافعة المالية تقدم عروض ألفا فوريكس 1: 200. وهو أعلى من القيمة الافتراضية التي وضعتها سيسيك وأعلى من منافسيها المباشرين في روسيا فينام الفوركس و VTB24 الفوركس مع 1:40 و 1:50 على التوالي.


من ناحية أخرى، فكسرو وندش]؛ آخر سيسيك ينظم وسيط & نداش؛ يقدم رافعة مالية من 1: 500.


منصات التداول.


يوفر ألفا فوريكس خيارا جيدا من منصات التداول. ويقدم منصة ميتاترادر ​​4 (MT4) شعبية جدا وخليفتها ميتاتريدر 5 وندش]؛ سواء وضعت من قبل ميتاكوتس البرمجيات. كلا MT4 و MT5 بما في ذلك تطبيقاتهم النقالة أيضا.


السماسرة الأخرى التي تقدم كلا MT4 و MT5 هي فكسرو، مجموعة فيبو، فكس تشويس و فكستم.


وهناك أيضا منصة التداول الآلي زولوتريد، وهو متوافق مع MT4. متطلبات ألفا فوريكس للمنصة هي وديعة لا يقل عن 300 $ ورافعة مالية قصوى من 1: 100.


طرق الدفع.


ألفا-فوركس يقبل ودائع العملاء من خلال بطاقات الخصم والائتمان، والتحويلات المصرفية ونظام الدفع عبر الإنترنت من بنك ألفا وندش]؛ ألفا-انقر.


يبدو أن الخيارات محدودة نوعا ما، مقارنة مع غراند كابيتال، التي تسرد العديد من أنظمة الدفع عبر الإنترنت، بالإضافة إلى البطاقات والتحويلات المصرفية. غير أن الوسطاء الآخرين، مثل إيغ، يقبلون أيضا التحويلات المصرفية والبطاقات فقط.


استنتاج.


ومن بين العديد من وسطاء الفوركس الروس الذين راجعناهم مؤخرا، يبدو أن ألفا فوريكس تقدم أفضل شروط التداول، وخاصة من حيث الرفع والانتشار. كما أن لديها مجموعة جيدة من منصات التداول، ولكن عدم وجود معلومات واضحة من الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لبدء التداول وعدم وجود حساب تجريبي هي عيب.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل ألفا-فوريكس.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


كما تقوم ألفا-فوريكس بتعيين نفوذ افتراضي جديد تمشيا مع قواعد سيسيك.


بدأت وسيط الفوركس القائم على قبرص ألفا-فوريكس تقديم سقف رافعة مالية جديدة ويجري اختبار ملاءمة لتقييم ما إذا كان التجار يجب الحصول على الحد الأقصى للتجار ذوي الخبرة أو المبتدئين. مع التغييرات، ويهدف الوسيط لتلبية أحدث قواعد منظمها المنزل، لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك).


وفي العام الماضي، غيرت سيسيك لوائح النقد الأجنبي وخيارات الخيارات الثنائية، مما جعل من الصعب على الوسطاء تلبية متطلباتها. في نوفمبر أعلنت عن حظر المكافآت كتدبير لجذب العملاء وإدخال الحد الأدنى من الرافعة المالية الافتراضية (50: 1) لعقود الفوركس وعقود الاختلاف (كفدس). أما بالنسبة للتجار الأقل خبرة، فسيكون الحد الأقصى (20: 1). وجاءت هذه التغييرات نتيجة لتوصيات ومبادئ توجيهية من هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) اعتبارا من منتصف أكتوبر فيما يتعلق الفوركس وتنظيم الخيارات الثنائية. وعلى الرغم من الموافقة على القواعد الجديدة منذ أشهر، فإنها تدخل حيز النفاذ الآن.


& # 8220؛ ومع ذلك، فإن هذا الشرط الجديد ل سيف ليس حد أقصى للرافعة المالية. العملاء الذين يسألون صراحة عن الرفع العالي وفهم كامل وقبول المخاطر المتوخاة من قرارهم سوف تكون قادرة على التجارة مع متطلبات الرفع العالي وانخفاض الهامش، & # 8221؛ وقال ألفا فوريكس في إشعار.


ومن أجل تحديد ما يقع عليه التجار في فئة "أقل خبرة"، ستقوم ألفا-فوريكس باختبار العملاء وتحديد مستوى الرافعة المالية المناسب أو المقبول. يمكن للعملاء الحاليين تقديم طلبات لإجراء الاختبار وإذا لم يفعلوا ذلك، ثم لن يتم تطبيق أي تغيير في معدلات الرافعة المالية عليهم.


& أمب؛ 8220؛ إذا كنت ترغب في عدم تقديم المعلومات ذات الصلة بشأن معرفتك وخبرتك، فإن ألفا فوريكس تعتبر أنه ليس لديها معلومات كافية لتقييم وإجراء اختبار ملاءمة. ونتيجة لذلك فإنك توافق على الحفاظ على المستوى الحالي من الرافعة المالية وفهم كامل وقبول المخاطر الناشئة عن هذا القرار، & # 8221؛ وأشار الوسيط.


ألفا-فوركس ليس الوسيط الوحيد لتغيير شروط التداول نتيجة للتنظيم الجديد في قبرص. لقد أبلغكم أن إكسنيس، هوتفوريكس، أكتيفيترادس، فينشيسم والاستثمار جعلت أيضا تغييرات مماثلة.


ألفا-فوريكس هي علامة تجارية تابعة لشركة ألفا كابيتال القابضة، وهي جزء من مجموعة ألفا المصرفية. ويركز الوسيط على أسواق الاتحاد الأوروبي وروسيا وكومنولث الدول المستقلة، أو الدول السوفياتية السابقة.


الوظائف ذات الصلة.


الغرامات سيسيك € 10 000 رأس أوبفس استثمار الفوركس وسيط.


سيسيك تراخيص وسيط الفوركس الجديد - بروبوسفكس.


موظف كومكسفكس السابق يحصل قبالة هوك.


اترك رد.


ربما يعجبك أيضا.


الغرامات سيسيك € 10 000 رأس أوبفس استثمار الفوركس وسيط.


وقالت لجنة الاوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك).


ثنائي ألفا.


تجارة منطقية مربحة.


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


هيرنان زاريا كاستيلو على كازي ارتفاع منخفض كسر مؤشر تحميل آدم مودي على كيف با يعمل جزء 1 مم كيسابولي على كيف با يعمل جزء 1 آدم مودي على كازي ارتفاع منخفض كسر مؤشر تحميل روبنز ماريوبو على كازي ارتفاع منخفض كسر مؤشر تحميل.


الاقسام.


مرحبا بكم في ثنائي ألفا.


أطلقنا برنامج تنفيذ تجارة السيارات يسمى ثنائي مساعد التجارة ألفا الذي ينفذ تلقائيا 5/15/30/60 دقيقة عكس الصفقات. يرجى مشاهدة الفيديو مقدمة باتا أدناه:


حول ثنائي ألفا.


مربحة & أمبير؛ استراتيجيات التداول المنطقي لتداول الخيارات الثنائية.


وقد تم تطوير استراتيجية التداول الثنائية الثانية ألفا 60 الثانية من قبل كازي نور في أوائل عام 2018، بعد 4 سنوات من تداول الفوركس باستخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة به. مع مرور الوقت، وضعت كازي المزيد من الاستراتيجيات بما في ذلك هيدبرياك، بليندفولد، و باتا التي تتداول في 5 دقائق و 15 دقيقة الأطر الزمنية. كل هذه الاستراتيجيات هي بعض من أفضل الاستراتيجيات التي يمكنك أن تجد في سوق الخيارات الثنائية.


خلق كازي استراتيجيات ألفا الثنائية من خلال تحليل أنماط البديل من الرسوم البيانية العملات ووضع قواعد منطقية لتطبيق خلال كل التجارة. كما تطبق كازي نظام إدارة المخاطر لمساعدته على البقاء في ربح ثابت من خلال اتباع المنطق الصحيح.


وقد اختبرت كازي هذه الاستراتيجيات بشكل دقيق خلال السنوات الخمس والنصف الماضية، وأدخلت العديد من التحسينات على مر الزمن. هذه النظم مربحة جدا ل كازي ويمكن أن يكون للطلاب الذين تطبيق التقنيات بشكل صحيح.


كازي & # 8217؛ ق الهدف هو جعل النظام أكثر قوة من خلال تقاسم هذا التعليم والخبرة مع طلابه في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية وإنتاج نوعية ثنائي التجار ألفا.


& # 8220؛ لذلك إذا كنت تحب الخيارات الثنائية الأعمال وتريد أن تتعلم استراتيجيات إدارة المخاطر الجيدة لتداول الخيارات الثنائية، ثم وهذا هو الموقع حيث سوف تحصل على تعليم في بعض من أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت. أخصص هذا الموقع لطلاب الخيارات الثنائية؛ والاستفادة من هذا لمساعدة نفسك وأيضا مساعدة الآخرين. & # 8221؛


شرعية تداول الخيارات الثنائية:


المنتجات والخدمات التي تقدمها ثنائي ألفا عبر هذا الموقع ليست مناسبة للمواطنين و / أو المقيمين في البلدان حيث تداول الخيارات الثنائية غير قانوني. قبل شراء أي المنتجات / الخدمات / الاشتراكات عبر هذا الموقع، فمن مسؤولية كل فرد للتحقق ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية القانونية أو غير القانونية في بلده الإقامة / المواطنة.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d666c15673b5966 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment