Friday 16 March 2018

استراتيجيات التداول موجة إليوت


تداول موجة إليوت.


1. عام :: أعلى ::


مبدأ الموجة إليوت يوفر لك الطريقة الأكثر موضوعية ومنضبطة المتاحة للتداول. فقط عدد قليل من أنماط موجودة، في بعض الأحيان من السهل التعرف خصوصا في موجات الاندفاع قوية. فالأنماط التي تم التحقق من صحتها تخبرك أين يتجه السوق، بأي طريقة (أو بنية) سيحدث هذا وتحت أي ظروف سيؤدي النمط إلى احتمال أقوى. أيضا نمط اقول لكم عندما لم يعد صالحا بسبب حدوث عمل سعر لا يطاق. وهذا يجعل من الممكن تحديد نقاط الدخول والخروج الخاصة بك، والتي هي سمة بارزة من مبدأ الموج إليوت.


ويكمن مفتاح التنبؤ بالأسواق مع إلويف في تحديد احتمالات السيناريوهات البديلة. إذا وجدت العديد من التهم البديلة مشيرا في نفس الاتجاه، كنت قد وجدت فرصة تجارية ممتازة.


بعض الناس، ولا سيما أولئك الذين لا يستطيعون تطبيق مبدأ الموجة إليوت أنفسهم بنجاح، سوف اقول لكم إما أنها معقدة جدا وذاتية أو أن موجات لا يوجد على الإطلاق، مما يدل على السوق يتبع نمط عشوائي.


ومن الواضح أن مبدأ موجة إليوت يمكن أن يكون معقدا جدا - خاصة في الموجات التصحيحية - حيث سيكون عليك البحث عن الأنماط التي تحتوي على أنماط تحتوي على أنماط وما إلى ذلك. لكنها لن تفقد موضوعيتها إذا طبقت القواعد والإرشادات. والمشكلة الوحيدة هي أنه في بعض الأحيان ليس من الواضح تماما إذا كان الهيكل الداخلي للموجة موجة 3 أو موجة 5. في هذه الحالة سيكون عليك تحديد بدائل لكل من هياكل الموجة الداخلية والبحث عن تأكيدات أخرى، مثل القنوات والمؤشرات ونسب فيبوناتشي.


نذكر أدناه الخطوات الرئيسية لتحليل الموج إليوت وتوفير أنماط التداول الأساسية للبحث عن.


2. التوجيهات العامة للتداول :: أعلى ::


الآن يمكنك استخدام التحليل التلقائي، للتداول مربحة. وكلما كانت النتائج أكثر احتمالا كلما كانت الفرص أفضل. وكلما ازدادت البدائل في نفس الاتجاه كلما ازدادت ثقة السوق في ذلك.


سيؤدي التحليل التلقائي إلى توليد عدد موجات ثابت ومتناسق من أي وقت مضى، وسوف يقدم دائما النتيجة الأكثر احتمالا أولا، من خلال تطبيق قواعد ومبادئ توجيهية موضوعية ومن خلال تطبيق نموذج موجة إليوت الحقيقية.


أولئك الذين يرغبون حقا في تعلم مبدأ موجة إليوت يجب أن تدرس الداخل والخارج. في ما يلي، نقدم بعض التوجيهات. هذه التوجيهات تأتي من تجربتنا الخاصة وكذلك من العديد من المنشورات حول هذا الموضوع. بالطبع كل تاجر أو المحلل يجب أن تجد طريقه إلى النجاح.


دراسة الأنماط المذكورة تحت القسم & كوت؛ النظرية الأساسية & كوت؛


تعرف على القواعد والمبادئ التوجيهية. تعلم البنية الداخلية للأنماط، والتي سوف تمكنك من التعرف على نمط داخل نمط. تذكر أن موجات فقط 1،3،5، A و C يمكن أن تكون موجات الاندفاع. جميع الموجات الأخرى تصحيحية، ضد الاتجاه، وتظهر التداخل في هيكلها الداخلي.


تصميم سيناريوهات بديلة عن طريق وضع علامة على الرسم البياني.


بدء وضع علامة على المخطط من خلال الأخذ بعين الاعتبار القواعد والإرشادات التالية: نبضات منفصلة من التصحيحات، ودافع يظهر عادة التسارع وأي تداخل، يظهر التصحيح نمط جانبي. موجات من نفس الدرجة يجب أن يكون لها نفس النسب، وهو أمر مهم بشكل خاص للموجات 2 و 4. موجة 4 دقيقة لا يمكن أن تنتمي إلى موجة كبيرة 2 وهلم جرا. موجة 2 لا يمكن أبدا تتبع أكثر من 100٪ ولا تتجاوز أصل الموجة 1. الموجة 3 عادة هو أطول موجة ويظهر تسارع أقوى. في الموجة 3، لا يوجد تداخل بين الموجة 4 و 1، كما يحدث في الموجات الخامسة (والأمواج الأولى أو A. قم بتسمية الصورة الكبيرة، هل هي تسمية ثلاثة أو خمسة أكثر تفصيلا، من خلال وضع علامات على درجات الموجة الأصغر في البداية، ثم العودة إلى درجة موجة كبيرة، وتغيير التسميات الخاصة بك إذا لزم الأمر. تحقق مما إذا كان الهيكل الداخلي المطلوب من موجات الخاص بك، يتوافق مع القواعد والإرشادات. على سبيل المثال موجة B أبدا يمكن أن تتكون من خمس موجات وهلم جرا. تحقق إذا كان الهيكل الداخلي للهيكل الداخلي صحيحا، فعلى سبيل المثال، تتكون شقة (موسعة) من 3 موجات، ومرة ​​أخرى 3 موجات وهيكل 5 الموجات، وإذا لم يكن ذلك صحيحا، قم بتغيير وضع العلامات الخاصة بك. بالتناوب، خاصة مع الموجتين 2 و 4. إذا أظهرت الموجة 2 متعرجة بسيطة، فإن الموجة 4 يجب أن تظهر نمطا معقدا، والنمط التصحيحي في الغالب ينقل إلى أدنى حد في أراضي الموجة الرابعة من الموجة الدافعة السابقة، ، موجتين سوف تميل إلى المساواة، وإذا موجة ثلاثة هو لون جيست، موجة 5 سوف تميل إلى المساواة مع موجة 1. استخدام مؤشرات الزخم وحجم لدعم وضع العلامات موجة الخاص بك. يجب أن يكون الموجة 3 أعلى الزخم والحجم (إذا كانت أطول موجة). حساب العلاقات فيبوناتشي. إذا كشف عدد الموجات الخاصة بك الكثير من نسب فيبوناتشي معقولة، وكنت قد وجدت عدد مثيرة للاهتمام. رسم القنوات وتحديد ما إذا كان عدد الموجات الخاصة بك أكثر أو أقل يناسب هذه القنوات. كلما كان ذلك مناسبا، كلما كان ذلك أفضل. تصميم العديد من السيناريوهات كما يسمح مبدأ موجة، فيما يتعلق درجة موجة أو الإطار الزمني الذي تقوم بتحليل. نفعل الشيء نفسه لأطر زمنية أقصر وأطول (أو درجات الموجة الدنيا والعليا) ومحاولة لتضييق البدائل عن طريق تركيبها إلى عدة درجات موجة. تقييم احتمالات هذه السيناريوهات من خلال دراسة امتثالها لهيكل الموجة الداخلية المسموح به، ونتائج نسب فيبوناتشي ومدى ملاءمة القنوات. رسم العمل السعر المتوقع ونمط كل سيناريو قمت بتصميم، بمناسبة مستويات الأسعار حيث يمكنك الحصول على إشارات للدخول أو الخروج من السوق.


تصميم نظام التداول.


تحديد الإطار الزمني (أو درجة الموجة) التي ترغب في التداول بها. تحديد الأنماط والموجات البديلة التهم تعطي أفضل الفرص التجارية، مثل عندما العديد من البدائل كلها تنتج حركة السعر في نفس الاتجاه. تحديد نقاط الدخول الموضوعية بناء على الأنماط. تحديد نقاط الخروج الهدف، استنادا أيضا إلى أنماط. يجب عليك على سبيل المثال الخروج من التداول عندما تؤدي حركة السعر إلى جعل عدد الموجات المفضلة غير صحيح.


السيطرة على العواطف.


لا تخشى أن تأخذ خسارة إذا توقف يحصل ضرب الخاص بك. هذا يعني أنك سوف تضطر إلى الاعتراف كنت مخطئا على هذه التجارة. لا تخاف من فقدان (القليل) الربح الذي قمت به والخروج فقط إذا كان النظام الخاص بك أو تحليل موجة يخبرك. اتبع قواعد مبدأ الموج إليوت ولا تخمين السوق. نعتقد ما إلويف يخبرك، سوف توقف حمايتك. بالطبع سيكون هناك الصفقات تفقد، درجة 100٪ مستحيل. ولكن إذا كنت الحد من الخسائر الخاصة بك (عن طريق تنفيذ وقف الخاص بك) والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل، يجب أن تكون ناجحة جدا. لذلك الحفاظ على الانضباط الخاص بك والتعلم من جميع الصفقات.


3. مثال التداول :: أعلى ::


في هذا القسم سوف تظهر لك كيفية التعرف على موجة الاندفاع من موجة تصحيحية. بنفس الطريقة التي يتم مقارنة هذه الأنماط الأساسية وتحليلها هنا، يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك مع جميع الأنماط الأخرى.


لنفترض أن السوق قد شهدت بيع كبيرة قبالة. من منخفض يبدأ في الارتفاع. تم الانتهاء من الموجة 1 (أو A) والموجة 2 (أو B) وبدأ السوق في الارتفاع مرة أخرى. تظهر الصورة الأولى سيناريوهين ممكنين، إما دافع (1،2،3) أو A، B، C التصحيح. وتظهر الصور الواردة أدناه أي حركة سعرية يمكن توقعها في دفعة أو في تصحيح:


ويمكن أن يكون النمط دافعا فقط إذا لم تتداخل الموجة الرابعة مع النقطة الأولى، وهو مستوى يشير إليه الأفقي & كوت؛ وقف & كوت؛ خط. بمجرد أن ينخفض ​​السعر تحت هذا الخط - قبل أن يتم الانتهاء من الموجة 5 - لديك أول إشارة من تصحيح معلق (الصورة أعلاه على اليمين). وسيتم تأكيد هذا التصحيح عندما ينخفض ​​السعر تحت مصدر الموجة C، وهو نهاية الموجة B. بشرط ألا ينخفض ​​السعر تحت & كوت؛ تأكيد & كوت؛ خط، فإنه يمكن أن يكون لا يزال الموجة 3 الموسعة التي تنقسم. في هذه الحالة موجة C أو 3 هي الموجة الوحيدة 1 من الموجة الثالثة! سوف تجد نمط يسمى التمديد تحت الفصل & كوت؛ أنماط & كوت ؛.


الآن سوف نحاول تطبيق نظرية أعلاه في الممارسة العملية، خطوة خطوة.


في الرسم البياني السابق كنت قد اعترفت بالفعل بنية تتكون من ثلاثة موجات. لأن هناك ثلاثة موجات، ونحن نتعامل مع تصحيح، وهو حركة ضد هذا الاتجاه. وبالتالي فإن الاتجاه على المدى الطويل هو ما يصل وسيتم التوصل إلى ارتفاع جديد.


سوف يظهر تحت ما حدث بعد ذلك. في الأساس هناك نوعان من السيناريوهات التي يمكن أن تتطور. أولا يمكن إنهاء التصحيح عند النقطة C و (2)، والانتهاء من متعرج واحد. ثانيا شقة أو توسيع شقة يمكن أن تتطور. ثم يصل هذا السوق عند أدنى مستوى له في هيكل 3 الموجة، وانخفاض مرة أخرى إلى نقطة C تقريبا و (2). بعد ذلك سوف يستأنف الاتجاه الصعودي الأكبر وسيصل السوق إلى منطقة مجهولة.


مع ما سبق في الاعتبار من الأهمية بمكان تحديد ما إذا كان الارتفاع سيكون له شكل موجة 3 أو موجة 5. دعونا نلقي نظرة على الصورة:


في الختام، دعونا نلقي نظرة على العمل السعر التالي:


من خلال النظر فقط في شكلها، لا يوجد لديه نمط التداخل، يمكنك أن تقول هذا هو بالتأكيد موجة 5، وليس موجة 3 والواقع أنه وصل إلى ارتفاع القديم في 3000.


هذه الموجة 5- هي الموجة الأولى من درجة الموجة الأكبر، وتتكون أيضا من خمس موجات. ولذلك يمكن حساب الحد الأدنى من زيادة الأسعار من 25٪ (نفس الموجة 1) للموجة الأكبر 3، الذي يشهد هدفا من حوالي 4000.


منذ الرسم البياني أعلاه يعرض حركة السعر من داو جونز، ونحن نعلم جميعا ما حدث. تصحيح السوق قليلا، تسارع مرة أخرى، وتلبية مقاومة كبيرة في 4000 كما يوضح الصورة التالية. حوالي 4000 مرة أخرى تصحيح وضعت، مشيرا إلى أن الاتجاه الرئيسي كان لا يزال يصل وإسقاط أهداف أعلى.


نفس الأنماط تتطور مرارا وتكرارا، مما يتيح لك التنبؤ بالأسواق وشرح ما حدث بعد ذلك.


4. بسيطة، ولكنها فعالة استراتيجية التداول :: أعلى ::


لذلك إذا كنت تركز على الموجة الثالثة، والتي ستكون موجة 3 في موجة أو موجة C في التصحيح، لديك احتمال قوي لتحقيق الربح.


وتعطي الرسوم البيانية في الصور التالية مثالا على هذه الاستراتيجية في ارتفاع، فضلا عن تراجع السوق.


إليوت ويف ترادينغ: مبادئ واستراتيجيات التداول.


في إليوت ويف التداول: المبادئ واستراتيجيات التداول، محلل كبير جيفري كينيدي يعلمك منهجيته العملية التي سوف تساعدك على التجارة إليوت مع المزيد من الثقة والوضوح والدقة. وبعيدا عن النظرية العادلة، يكشف جيفري عن كيفية بناء وتطبيق خطة تداول حول أنماط الموجات الأساسية إليوت الخمسة. من وضع الإدخالات، ومخارج، ومستويات الأسعار ومستويات وقف الخسارة، وهذا الفيديو يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول مع مبدأ الموجة.


عرض خاص: احصل على شهر مجاني من الخدمة التعليمية كينيدي، الفصول الدراسية المتداول، عند شراء هذا الفيديو في كل من دفد وتدفق الشكل. أعرف أكثر.


طريقة سهلة لمتابعة لمساعدتك على تجارة الأمواج مع الثقة والدقة الباردة.


كثير من الناس يكافحون من أجل التجارة باستخدام موجات إليوت لأنهم لا يفهمون كيفية تحويل الأنماط إلى عمل. ويمكن لبعضهم رؤية الأنماط النامية، لكنهم لا يعرفون استراتيجيات محددة يمكنهم تطبيقها على هذا النمط.


هذا الفيديو يعلمك بالضبط متى وكيف نفعل ذلك.


جيفري يمشي لك على الرغم من الطريقة التي يستخدمها كل يوم لتحديد وتنفيذ الصفقات. خطوة بخطوة، وتعلم له عملية التفكير بأكمله ورؤية قوائمه العقلية. بعد مشاهدة هذا الفيديو، سيكون لديك طريقة موضوعية لتحديد الاتجاه الأكثر احتمالا للتحرك السوق المقبل وتكون قادرة على بناء خطة التداول الخاصة بك من حوله.


إليك ما ستتعلمه:


كيفية التأكد من حركة السعر، حتى تتمكن من التحرك مع الاتجاه كيفية التعرف على نقاط السوق - تلك البقع في نمط حيث مجموعات التجارة الثقة العالية تنشأ جيفري أربع مجموعات التجارة المفضلة كيفية الوقت نقاط الدخول الخاصة بك بدقة - لا المزيد من الارتعاش، مجرد وسيلة واضحة إلى الأمام كيفية السيطرة على المخاطر الخاصة بك مع مواضع وقائية وقف - عليك أن تعرف بالضبط عندما يكون تفسير إليوت الخاص بك خاطئ، عندما كنت في حاجة للخروج والفرق بين هذين لا تنسى "مبدأ تحول السيارة" ثلاث قطع من الأدلة تحتاج إلى تأكيد التجارة كيف يمكنك الحصول على السوق لاقول لكم ما سوف تفعل لماذا يجب أن تتداول نمط، وليس العد. ثلاث قواعد رئيسية كل التاجر موجة إليوت يجب التمسك.


تلبية مقدم العرض الخاص بك.


جيفري كينيدي رئيس محلل السلع.


جيفري كينيدي، مستا، فت، مت، سيوا-M، هو رئيس محلل السلع في إليوت الموج الدولية (إوي)، مع 25 عاما من الخبرة كمحلل والتاجر والمعلم. كتب كتابات السلع، حزمة رئيس الوزراء التنبؤ إوي السلع التي تركز على تحليل موجة إليوت من أسواق السلع الأساسية. كما أنه ينتج الفصول الدراسية التاجر، وهي خدمة تعليمية تبين كيفية اكتشاف الفرص التجارية مع تحليل الموجات ودعم الأساليب التقنية. في عام 2017، حصل على لقب تقني السوق تشارترد، يشهد على كفاءته في أدوات التحليل الفني المتعددة. المشتركون والطلاب يخبروننا دائما مدى التزامه بتمكينهم من تحقيق النجاح التجاري.


عرض خاص.


الحصول على شهر مجاني من الخدمة التعليمية كينيدي، التاجر في الفصول الدراسية (سابقا إليوت موجة جونكوريس)، عند شراء هذا الفيديو في كل من دفد وتدفق الشكل.


ترادر's سلاسروم.


يوفر سلاسروم للتاجر تعليما مستمرا لمساعدتك على تحسين التاجر. معبأة مع تقنيات التداول والنصائح التي يمكنك دمجها في التداول الخاصة بك، المعلم الرئيسي جيفري كينيدي يسلم 3-5 أشرطة الفيديو إشراك في الأسبوع التي تتميز سيناريوهات السوق الحقيقي من الأسهم الفردية والفهارس والسلع ومن ثم يمشي بعناية لكم من خلال الرسوم البيانية. كل فيديو جديد يجلب لك أقرب إلى فهم كيفية الوقت الصفقات الخاصة بك، ما تبدو فرصة حقيقية - لماذا بعض الفرص هي أكثر احتمالا وهمية، في حين أن البعض الآخر أكثر احتمالا الحقيقي.


اختر تنسيقك:


70 دقيقة | وسيطة.


70 دقيقة | وسيطة.


بث الفيديو و دفد.


70 دقيقة | وسيطة.


بالإضافة إلى ذلك، شهر مجاني من الخدمة التعليمية كينيدي، الفصول الدراسية المتداول.


الاتصال إوي خدمة العملاء في 800-336-1618 أو 770-536-0309 (دوليا) أو الدردشة عبر الإنترنت، وسوف تحصل على شخص سريع ودود، والمعرفة لمساعدتك. يرجى التأكد من ذكر الرمز: سس.


كيفية فهم كتل بناء ثلاثة للتجارة موجة إليوت.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


كيفية فهم النمط الأساسي كيفية فهم التصحيحات مقابل النبضات في الأسواق كيفية فهم فيبوناتشي في العلاقة الموجة للتنمية.


& لدكو؛ أنا سمة الكثير من نجاحي لنهج الموج إليوت. & رديقو؛


-Paul تودور جونز، تيودور جونز كابيتال.


إليوت الموج هو أداة تداول كبيرة للاتجاهات التداول. ومع ذلك، فإنه ليس مربكا كما الكثير من الناس جعلها لتكون عند النظر في الهدف الأساسي من الأداة. ويهدف إليوت موجة لوضع الخطوة الحالية للسوق في سياق بالنسبة لك، والتاجر.


وضع السوق في سياق بالنسبة لك هو مساعدة كبيرة. بالنسبة للمبتدئين، إذا كنت تعرف السوق التي تم مؤخرا في اتجاه قوي هو تصحيح، يمكنك أن تبحث عن استئناف الاتجاه السابق للدخول بسعر مناسب. أيضا، يمكنك أن تبحث لمعرفة ما إذا كان نمط بدأت في انهيار لمعرفة ما إذا كان الاتجاه السابق قد استنفدت نفسها، وتبحث إما أن تأخذ الأرباح أو الدخول في تجارة جديدة في اتجاه الاتجاه الجديد.


فهم النمط الأساسي.


تعلم الفوركس: وعموما 8 الموجة إليوت موجة دورة.


كورتيسي أوف دايلي ترادينغ كورس.


الصورة أعلاه هي محاكاة المتابعة التي تبين تطور الأسواق كما رأينا في موجة إليوت. كما ترون، غالبا ما يتم كسر السوق من قبل الاتجاهات القوية والتحركات الطفيفة ضد هذا الاتجاه. ومن المعروف أن التحركات مع الاتجاه كما موجات الدافع أو الدافع والتحركات الاتجاه مضادة تعرف باسم التصحيح.


جانب رئيسي آخر من موجة إليوت هو أن الاتجاهات هي كسورية. ببساطة، وهذا يعني أن كل موجة الاندفاع يمكن تقسيمها إلى 5 موجات أصغر ويمكن تقسيم كل تصحيح إلى 3 شرائح أصغر من حركة الاتجاه المعاكس. ومع ذلك، غالبا ما تكون غير ضرورية بشكل مفرط لتصنيف كل جانب من جوانب الموجة.


كيفية فهم التصحيح مقابل النبضات في الأسواق.


تعلم الفوركس: 5-موجة الاندفاع & أمب؛ 3-ويف التصحيح تتكشف في غبوسد.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


كما هو موضح أعلاه، فإن الاتجاه أو الدافع تتكشف في 5 موجات في حين تتكشف التصحيحات في كثير من الأحيان في نمط 3 الموجة. سوف كثيرا ما نسمع المشجعين موجة إليوت مناقشة التداول على أساس 5-ق & أمب؛ 3-s وذلك لأنهم يحددون الاتجاه وتحركات الاتجاه المعاكس على أساس تكشف التحرك في 5 & أمب؛ 3-موجة أنماط.


وعلاوة على ذلك، في فهم الاندفاع الأساسي موجة 5 أو الاتجاه، يمكنك أن تكون على اطلاع على تصحيح 3 الموجة أو تطوير التصحيح. والغرض من البحث عن تصحيح هو أنه مع استئناف الاتجاه، يمكنك البحث عن التصحيح أن تفقد البخار بحيث يمكنك إدخال بسعر جيد. ما العديد من التجار الذين ليسوا على دراية موجة إليوت في كثير من الأحيان في نهاية المطاف القيام به هو مطاردة السعر أو إدخال على تمديد الاتجاه الحق قبل بدء التصحيح. هذا يسبب لهم الحصول على توقف لأنهم لم يفهموا سياق السوق والاتجاه الحالي عندما دخلوا التجارة.


عند النظر في نمط 5 موجة وتصحيح 3-الموجة للحصول على السياق، يمكنك ان ترى كيف كسر من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار لدينا يبحثون عن تصحيح للمتابعة. لذلك، أنا & [رسقوو]؛ م أخذ السياق كما قدمت من قبل الموجة إليوت للحصول على شعور أفضل ل غبوسد. وبمجرد الانتهاء من هذا التحرك التصحيحي إلى الجانب الهبوطي، ثم يمكنني البحث عن شراء على استئناف الاتجاه العام لارتفاع الأسعار.


إذا لم يتم تداول غبوسد، يمكنك إلقاء نظرة على الرسم البياني الذي تتعامل معه ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد أي 5 موجات أو 3 موجات الهياكل. وهذا سوف تساعدك على الاستيلاء على سياق السوق الحالية بحيث يمكنك أن تبحث عن نضج الاتجاه الحالي أو من الناحية المثالية استنفاد التصحيح. بعد أن كنت قد حددت السوق الحالية على استعداد لاستئناف الاتجاه، يمكنك ثم ننظر إلى أرقام فيبوناتشي من أجل أن نرى أين من المرجح أن تذهب إلى السوق كما هو الحال في موجة إليوت.


كيفية فهم فيبوناتشي في العلاقة الموجة التنمية.


ودقوو]؛ عندما R. N. كتب إليوت قانون الطبيعة، وأوضح أن تسلسل فيبوناتشي يوفر الأساس الرياضي لموجة المبدأ & رديقو؛


- إليوت ويف برينسيبل، فروست & أمب؛ بريشتر pg. 91.


بمجرد أن كنت قد تمكنت من الحصول على السياق للاتجاه الحالي، يمكنك ثم ننظر إلى أرقام فيبوناتشي من أجل العثور على أهداف السعر داخل موجة إليوت. وبعبارة أخرى، فإن السبب في أن تجار الموجات إليوت غالبا ما يستخدمون الموجة إليوت لأنك يمكن أن يكون لديك مستويات نهائية بالنسبة إلى حيث يمكن أن ينتهي التصحيح مع فيبوناتشي التصحيحات. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون لديك أهداف السعر عن طريق الاستفادة من أداة فيبوناتشي التوسع.


تعلم الفوركس: فيبوناتشي تقديم سعر الأهداف ضمن موجة إليوت.


رسم بياني من قبل تايلر يل، مت.


أحد الأمور الرئيسية التي يجب مراعاتها عند استخدام تصحيحات فيبوناتشي ضمن موجة إليوت هو أن هناك مستويات لمراقبتها ولكن نادرا ما يكون مستوى يجب أن يضرب السوق. لذلك، كنت ترغب في التركيز على حركة السعر بالقرب من مستويات مثل 61.8٪ على موجة 2 و 38.2٪ على الموجة 4. إذا كنت ترى عدم وجود قناعة في هذه المستويات ثم يمكنك أن تبحث لاستئناف الاتجاه العام من هذه المستويات.


من حيث أهداف السعر، يمكنك استخدام أداة توسيع فيبوناتشي. أداة التوسع يأخذ ثلاث نقاط على الرسم البياني لعرض استنفاد الدافع المقبل. أكثر الأهداف شيوعا هي 61.8٪، 100٪ & أمب؛ 161.8٪ التوسع. وهذا يعني ببساطة أن هذا الاندفاع إما 61.8٪، 100٪ أو 161.8٪ من الموجة السابقة وببساطة يظهر لك تطور وقوة الاتجاه الحالي.


إليوت يمكن أن يكون صداع إذا كنت تقلق بشأن وضع العلامات على كل موجة وكل تصحيح. بدلا من ذلك، أنا أوصي التركيز على الصورة الكبيرة. وبعبارة أخرى، هل نحن في دفعة أو تصحيح؟ والأهم من ذلك، إذا أردنا إجراء تصحيحات على وشك أن يتم استنفادها، أين يمكننا الدخول في استئناف هذا الاتجاه؟


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


بدء الموجة إليوت الخاص بك التعليم اليوم.


لأكثر من 30 عاما، ساعدت إليوت ويف الدولية المهنيين والأفراد الاستفادة من الفرص التجارية الأكثر ديناميكية في الأسواق. لدينا مقدمي والمؤلفين يحبون لتبادل ما تعلموه خلال تلك السنوات لمساعدتك على تجنب المزالق التي العديد من التجار والمستثمرين تجربة. سواء كنت التداول يوم أو الاستثمار - في الأسهم أو الفوركس، والعقود الآجلة أو الخيارات - سوف تحصل على التعليم العملي الذي يمكنك تطبيق فورا من منتجاتنا التعليمية. تحقق من كتالوج منتجاتنا أدناه.


خدمة الاشتراك التربوي.


ترادر's سلاسروم.


يوفر سلاسروم للتاجر تعليما مستمرا لمساعدتك على تحسين التاجر. معبأة مع تقنيات التداول والنصائح التي يمكنك دمجها في التداول الخاصة بك، المعلم الرئيسي جيفري كينيدي يسلم 3-5 أشرطة الفيديو إشراك في الأسبوع التي تتميز سيناريوهات السوق الحقيقي من الأسهم الفردية والفهارس والسلع ومن ثم يمشي بعناية لكم من خلال الرسوم البيانية. كل فيديو جديد يجلب لك أقرب إلى فهم كيفية الوقت الصفقات الخاصة بك، ما تبدو فرصة حقيقية - لماذا بعض الفرص هي أكثر احتمالا وهمية، في حين أن البعض الآخر أكثر احتمالا الحقيقي.


الدورات حسب الطلب.


كيفية بقعة فرص التداول.


محلل كبير جيفري كينيدي يعلمك كيفية اكتشاف الاجهزة التجارية ذات الثقة العالية باستخدام تحليل موجة إليوت ودعم الأدوات التقنية.


كيف يمكنك تحديد نقاط التحول باستخدام فيبوناتشي.


تعلم كيفية صياغة وتنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك عن طريق الجمع بين العلاقات فيبوناتشي مع تحليل الموجة.


كيفية تداول الثور وتحمل الفرص في الشقق الموسع.


تعلم كيفية بقعة والعمل على فرص تجارية متعددة في الشقق الموسعة وكيفية تجنب مصائد الثور / الدب التي تفخر معظم التجار.


كتب اخرى.


قهر تحطم.


من التنبؤات القديمة إلى عملية "كيف ل"، هذه الطبعة الثالثة محدثة من قهر تحطم يعطي كل ما تحتاجه معرفته من أجل البقاء على قيد الحياة والازدهار في سوق الدب على المدى الطويل. أبواب السلامة المالية تغلق، ويجب على الناس الحكمة التصرف في حين يمكنهم.


مجموعة إليوت الموجة الأساسية.


لقد جمعنا هذه المجموعة ثلاثة كتاب لتعطيك أساسا متينا في القواعد والمبادئ التوجيهية وخفية من مبدأ الموجة. أنها مهمة جدا لتعليم الموجة إليوت التي روبرت بريشتر يطلق عليها "أساسيات".


مجموعة سلاسروم للتاجر.


المجلدات 1 - 6.


هذه السلسلة الإلكترونية شاملة، والتي تمثل أكثر من 10 سنوات من قيمة إليوت دروس التداول موجة من 20 عاما المخضرم التجاري العام، ويغطي تقريبا كل سيناريو واقع الحياة التي سوف تأتي عبر تاجر نشط إليوت موجة.


سلسلة إليوت الموجة الكلاسيكية التعليمية.


سلسلة 10 إليوت الموجة التعليمية الكلاسيكية يقدم لك مبدأ الموج ويعلمك كيفية تطبيقه على نمط الاستثمار الخاص بك.


إليوت ويف ترادينغ: مبادئ واستراتيجيات التداول.


في إليوت ويف التداول: المبادئ واستراتيجيات التداول، محلل كبير جيفري كينيدي يعلمك منهجيته العملية التي سوف تساعدك على التجارة إليوت مع المزيد من الثقة والوضوح والدقة. وبعيدا عن النظرية العادلة، يكشف جيفري عن كيفية بناء وتطبيق خطة تداول حول أنماط الموجات الأساسية إليوت الخمسة. من وضع الإدخالات، ومخارج، ومستويات الأسعار ومستويات وقف الخسارة، وهذا الفيديو يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول مع مبدأ الموجة.


نظرية سوسيونوميك المالية.


في هذا الفيديو، سجلت في عام 2017 الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين المؤتمر في لندن، روبرت بريشتر يقدم عرضه الأكثر شمولا وموجزة من سوسيونوميكس حتى الآن.


بريشتر التحديات لك للنظر في منظور جديد جذري على السببية الاجتماعية والمالية. المنظور سوف تمكنك من توقع وفهم والعمل على تطوير الاتجاهات الاجتماعية أن ما يقرب من جميع المستثمرين الآخرين والمتنبئين تفشل في رؤية القادمة.


دخول الأعضاء مجانا.


موجات استراتيجية المستشارين هو بيت البحوث المستقلة تقديم المشورة التجارية والاستثمار باستخدام الموجة المتقدمة إليوت - الموجة الجدد والتحليل الفني. يتم التنبؤ بالأسعار على فئات الأصول المتنوعة مثل الأسهم والسلع والعملات مع التركيز على الأسواق العالمية.


أشيش كيال هو مؤسس موجات استراتيجية المستشارين.


وهو فني سوق معتمد (مت) وعضو في جمعية فنيي السوق (الولايات المتحدة الأمريكية). يكتب آشيش للنشرات الإخبارية متا، الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين & # 8211؛ الولايات المتحدة الأمريكية والمتحدث المتكرر على القنوات التجارية مثل زي الأعمال، نبك TV18، بلومبرغ تف، إت الآن و راجيا سابها التلفزيون. وهو كاتب عمود منتظم لقسم إكونوميك تايمز في نافبارات تايمز، صحيفة رائدة.


& # 8211؛ حر إنزيتس أون إنفستينغ & أمب؛ التداول في الأسهم، السلع & أمب؛ أسواق العملات.


& # 8211؛ نشرات دورية مجانية لتعلم التداول باستخدام موجة إليوت.


& # 8211؛ تلقي إعلانات للعروض على مختلف المنتجات & أمب؛ خدمات.


نصائح الأسهم من قبل آشيش كيال آخر سيبي لقاء إت الآن.


أحدث المقالات.


الرسم البياني للأسهم.


تعلم الموجة إليوت تجارة حصرية قسم الأعضاء الحرة.


يتم تشغيل أسعار السوق من ترادينجفيو.


التعلم عن بعد - إليوت موجة دورات الوقت.


الحصول على نسختك من إليوت موجة التدريب الفيديو من 6 ساعات مع تقارير بحثية مجانية. اطلب الآن حزمة من 2 دفد & # 8217؛ s على عتبات داركم!


لم أر قط مثل هذا المحلل الفني الذي يحاول دائما أن أقول الحقيقة ما يقول الرسم البياني ما إذا كان له المتميز في السوق هو زائد أو ناقص الأمل الذي لم تفشل في حياتك بركاتي معك. طريقة ممتازة لشرح الرسم البياني بيتكوين بالنسبة لي.


وكان التدريب واضح للغاية، بحيث يمكن تحقيق أقصى قدر من التغطية في 2 يوما من التدريب. تم تغطية مفاهيم رئيسية متعددة مع أفضل تطبيق عملي.


هارديك مهتا.


كانت دورة تدريبية كبيرة بشكل عام. حاول اشيش لشرح استراتيجيات معقدة في بقدر الطريقة البسيطة التي can. Answered جميع الأسئلة دون الحصول على تهيج. تم اتباع نوعية التفاعل great. Schedule بشكل جيد للغاية. في 2 أيام تم تغطية العديد من التقنيات التي هي جيدة جدا.


براديب كاناجيا.


تقرير أبحاث الأسهم.


تقرير أبحاث الأسهم.


الحصول على تحليل متعمق والتنبؤ أسواق الأسهم عن طريق الاشتراك في هذا التقرير نشرت على أساس يومي.


"الحصول على مزيد من التخصيص من التوقعات على أساس الأسواق / الأسهم من اختيارك".


تقرير بحوث تجارة أنيق.


تقرير بحوث تجارة أنيق.


الحصول على استراتيجية التداول أنيق لهذا اليوم جنبا إلى جنب مع تحليل مفصل باستخدام موجة إليوت، موجة الجدد، دورات الوقت مع الرسوم البيانية والتفسير جنبا إلى جنب مع مستويات الدعم والمقاومة الحاسمة. هذا التقرير سوف يعزز التداول الخاص بك على مؤشر نيفتي باستخدام النهج العلمي.


تقرير أبحاث السلع.


تقرير أبحاث السلع.


سوف لدينا في عمق البحوث توفر التنبؤ اليومي للسلع الرئيسية مثل الذهب والفضة والنحاس والخام & أمبير؛ المنتجات الزراعية - نسدكس.


وبصرف النظر عن مسكس، ونحن نقدم أيضا مستويات للتبادلات الدولية - كوميكس، لم، نيمكس.


تقرير أبحاث العملة.


تقرير أبحاث العملة.


الحصول على تحليل مفصل من العملات عبر الرئيسية التي تشمل.


أوسد، ور، غبب، و جبي جنبا إلى جنب مع مؤشر الدولار. أيضا الحصول على تحليل لمستويات مهمة ل أوسينر وعبر الدولار، والعملات إنر المتداولة على مسكس-سك.


الاستشارات اليومية / الموضعية.


الاستشارات اليومية / الموضعية.


الحصول على أرباح عالية منخفضة التجارة الاجهزة التجارة من محللي البحوث لدينا الذين يشاهدون دقيقة من قبل حركات دقيقة من الأسهم والسلع: المعادن الثمينة والمعادن الأساسية والمنتجات الزراعية وأسواق العملات.


التنبؤ على المدى الطويل.


التنبؤ على المدى الطويل.


الحصول على البحوث المتعمقة باستخدام موجة إليوت - موجة الجدد، أساليب دورة زمنية مختلفة مثل هيرست دورة الزمن جنبا إلى جنب مع غيرها من مفاهيم التحليل الفني المتقدمة المطبقة على أسواق الأسهم والسلع وفوركس والعالمية.


توقعات السوق العالمية.


توقعات السوق العالمية.


إن رصد أسواق الأسهم العالمية أمر مهم لفهم أين تتجه اقتصادات العالم. من المهم أن نفهم ما تقوم به أسواق الولايات المتحدة الأمريكية والأوروبية وغيرها من الأسواق الآسيوية مع التركيز على الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأميركي - العملة العالمية، نظرة مفصلة على السلع مثل كومكس غولد، كومكس سيلفر.


تقرير بحوث صندوق الاستثمار المشترك.


تقرير بحوث صندوق الاستثمار المشترك.


وقد نمت صناعة صناديق الاستثمار المشترك بشكل مطرد خلال العقد الماضي. وخلال هذه الفترة زاد عدد المخططات بشكل كبير مع أكثر من 2600 برنامج مختلف عبر فئات الأصول - الأسهم والديون والهجين والمتوازن والمواضيعي والذهب وصناديق الاستثمار المتداولة.


الاستعانة بمصادر خارجية البحوث.


الاستعانة بمصادر خارجية حلول البحوث.


ونحن نقدم الاستعانة بمصادر خارجية حلول البحث لمنازل الوساطة التي يمكن أن تساعد مع الوقت والتكلفة المزايا. الحصول على حل بحثي كامل مثل النشرات الإخبارية الصباحية، والاستشارات التداول اليومي / الموضعي، والتقارير البحثية اليومية / الأسبوعية / الشهرية الخ.


التداول & أمب؛ استشارة الحافظة.


التداول والمحفظة الاستشارية.


التداول يختلف كثيرا عن الحصول على البحث ومن ثم التداول بنفسك. فمن الصعب جدا للاستفادة من تدفق العاطفي تذهب من خلال التداول ويتطلب عقلية قوية. دع فريقنا المتخصص يشعر بالقلق إزاء تحركات السوق المالية.


خدمات تعليمية.


خدمات تعليمية.


تكون مختلفة عن الحشد وتعلم طريقة منهجية للتداول باستخدام التحليل الفني وتطبيق موجة إليوت، النيو موجة، دورة الوقت جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات التقنية المتقدمة على الرسوم البيانية الحالية للأسهم والسلع والعملات. كن مستقل & أمب؛ تعلم الطريقة العملية للتداول.


مساعدة الدردشة.


مساعدة الدردشة.


هذه الخدمة تساعد المتداول ليكون على اتصال دائم مع خبرائنا على رسول ويمكن مناقشة على أساس الوقت الحقيقي حول تحركات السوق.


عضو مجاني.


استكشاف العالم من إليوت موجة الأخبار، موجة الجدد، دورات الوقت وأدوات التقنية المتقدمة. البدء.


حدد البحث الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري. نضم الان.


اتصل بنا.


روابط سريعة.


التغريدات الأخيرة.


2017 كوبيرايت © أمواج ستراتيغي أدفيسورس جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment