Monday 26 March 2018

الخيارات الثنائية مكافأة الاشتراك مجانا


دليل على أفضل المكافآت الخيارات الثنائية في عام 2018.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


وقد بدأت العديد من السماسرة الخيارات الثنائية في الآونة الأخيرة تقديم ما يسمى المكافآت لتجارهم. وهناك الكثير من التجار، وخاصة تجار الفوركس القديمة هي الخلط بين هذا المفهوم. الخيارات الثنائية المكافآت يحتمل أن يكون أفضل شيء الذي اخترع من قبل وسطاء التداول ثنائي.


المكافآت تسمح للتجار بالنقد في المال المكافأة التي يمكن استخدامها لتداول الأصول المالية. لا يمكن سحب أموال المكافأة المقدمة من قبل الوسطاء الأكثر شيوعا من قبل التجار ولكن يمكن استخدامها لفتح مراكز المال الحقيقي. أي الأرباح المكتسبة على الرغم من مكافأة تنتمي إلى التاجر وسيتم دفعها في شكل المال الحقيقي.


هذه المادة سوف تكشف كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية مكافأة العروض. معرفة كيف تعمل هذه العلاوات، والتي هي أنواع الأكثر ربحية وكيفية الاستفادة منها أكثر من غيرها. أدناه ستجد أيضا قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم أفضل المكافآت في الأعمال التجارية.


هل المكافآت الثنائية جديرة بالاهتمام؟


هي المكافآت مجانا حقا؟


أفضل مكافأة الإيداع الأولى.


الخيارات الثنائية عروض الخصم.


كيف خيارات الترقيات العمل.


لا إيداع مكافأة & # 038؛ العروض الترويجية.


قائمة أفضل العروض الترويجية & # 038؛ صفقات.


متى يجب أن تقبل مكافأة من وسيط؟


ما هي مكافآت الخيارات الثنائية؟


المكافآت هي الحوافز التي يقدمها الوسطاء من أجل إقناع التجار بتسجيل حساب نقدي حقيقي. المكافآت هي أساسا & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ عروض المال التي وسطاء تعطي التجار في مقابل إما الاشتراك أو تقديم وديعة المال الحقيقي. الخيارات الثنائية المكافآت هي فرصة عظيمة للتجار لتعزيز تمويلهم.


في الأيام الأخيرة من تداول العملات الأجنبية، كانت الترقيات غير معروفة تقريبا. تم تقديم مفهوم المكافآت التداول عبر الإنترنت إلى الأعمال التجارية من قبل بدء السماسرة الخيارات الثنائية التي لم يكن لديك موارد تسويقية كبيرة من وسطاء تداول الفوركس المدرسة القديمة.


واعترف هؤلاء السماسرة الخيارات أن الأداة الأكثر فعالية لإقناع التجار للتسجيل وتقديم وديعة هو إعطاء عروض المال مكافأة. هذه هي الطريقة التي تم إنشاء الخيارات الثنائية الترقيات والمكافآت. في الوقت الحاضر، تقريبا كل وسيط تداول الخيارات يقدم مكافآت لعملائها. (المصدر: الخيارات الثنائية القائمة السوداء)


كيف يمكن للوسطاء أن يعطوا & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ مال؟


يجد العديد من التجار صعوبة في الاعتقاد بأن بعض الوسطاء على استعداد لإعطاء مكافأة المال لعملائها، ومع ذلك، فإن الفكرة وراء تقديم المكافآت هي عقلانية تماما. السماسرة تنظر في الخيارات الثنائية المكافآت كشكل من أشكال الاستثمار التسويقي. الاستغناء عن هذه المكافآت تشجع التجار على تسجيل وبعد ذلك على جعل الودائع النقدية الحقيقية.


التاجر الذي سجل و حقق وديعة نقدية حقيقية بسبب عرض منحة قد تكون على خلاف ذلك لم تسجل في الوسيط الذي قدم العرض الترويجي منها. لذلك، حتى لو كان وسيط اضطر إلى إعطاء المال مكافأة لهذا التاجر، على المدى الطويل سوف يعود الاستثمار لأن هذا التاجر من المرجح جدا أن تصبح ولاء طويل الأجل.


الآن، يجب أن نضع في اعتبارنا أنه من خلال & # 8220؛ المال مجانا & # 8221؛ أنا لا أقصد المال الذي يمكن أن يسحب على الفور وصرفها من قبل التجار. تمنح المكافآت لأغراض التداول (بمعنى أنه يمكنك التداول معها في الوسيط) ولكن لا يمكنك سحب هذه الأموال فورا قبل إكمال بعض متطلبات المقاصة الإضافية (المزيد عن ذلك أدناه).


هي المكافآت الخيارات الثنائية حرة حقا؟


المكافآت التي يقدمها الوسطاء هي، في الواقع، خالية من الناحية الفنية، ومع ذلك، والأكثر شيوعا أنها ترتبط إيداع حقيقي. ما يعنيه هذا هو أنه، من أجل الحصول على العرض الترويجي، سوف يطلب من التجار لجعل الودائع النقدية الحقيقية أولا. هذا قد يبدو غريبا في البداية، ولكنه يجعل من المنطقي تماما.


من وجهة نظر وسيط، ونقطة كاملة من إعطاء الصفقات النقدية مكافأة هو كسب التجار المال الحقيقي الجديد. إذا كان الوسطاء لا يربطون الترقيات إلى وديعة المال الحقيقي، ثم التجار سوف مجرد تسجيل، واتخاذ المكافأة، وتوليد بعض الأرباح مع المال مكافأة ومن ثم نقد كل المال خارج والانتقال إلى وسيط المقبل مع صفقة المكافأة.


إذا كان السيناريو أعلاه ممكنا، فسوف يفلس الوسطاء التجاريون الثنائيون وسيتوقف العمل برمته عن الوجود. لذلك، فإن حقيقة أن المكافآت الخيارات الثنائية تمنح فقط في اتصال مع إيداع المال الحقيقي هو طبيعي تماما ويجعل الكثير من الشعور.


هل يمكن سحب المكافآت فورا؟


شيء آخر عن المكافآت التي تقدمها وسطاء تداول الخيارات هو حقيقة أن التجار لا يمكن سحبها على الفور. مجرد التفكير لمدة دقيقة، إذا المكافآت يمكن سحبها على الفور، ثم الجميع سوف مجرد تسجيل في وسيط، المطالبة المكافأة، نقدا على الفور وتختفي مباشرة بعد.


يمكن للمتداولين فقط صرف المكافآت في الحالات التي تم فيها الوفاء ببعض متطلبات التداول. وستقتضي هذه المتطلبات من المتداولين أن يتاجروا ببعض كميات الأصول لكي يتمكنوا من سحب العلاوة. على سبيل المثال، إذا كانت المكافأة تتطلب من المتداولين أن يتداولوا مبلغ 10 أضعاف مبلغ المكافأة، فسيتعين عليهم تداول ما لا يقل عن 1000 دولار إذا حصلوا على مكافأة قدرها 100 دولار.


ومع ذلك، تذكر أن هذا صالح فقط على المكافأة. وهذا يعني أن التجار سوف يتمكنون بالطبع من سحب الأرباح الفعلية التي يولدونها دون أي شروط مرتبطة. متطلبات حجم التجارة هي فقط في مكانها لمنع الناس من إساءة استخدام المكافأة عن طريق سحبه على الفور والاقلاع أبدا أن أعود وإجراء أي نشاط تداول حقيقي.


أنواع خيارات المكافآت التجارية.


هناك العديد من أنواع الخيارات الثنائية المكافآت. وينصح التجار لمعرفة كل نوع منهم من أجل أن تكون قادرة على التعرف على أفضل العروض التي تقدمها وسطاء التداول الخيارات. أدناه ستجد قائمة من العلاوات التي يتم تقديمها من قبل الوسطاء.


الخيارات الثنائية أول إيداع مكافأة.


هذا هو النوع الأكثر شيوعا من الترويج المقدمة من قبل الوسطاء. ترتبط هذه الصفقات النقدية مباشرة مع الودائع الأولى للمتداولين. في لغة واضحة، والتجار الحصول على أموال إضافية على سبيل المكافأة إذا كان لديهم إيداع المال الحقيقي في الوسيط الذي يقدم مثل هذه الصفقات.


النوع الأكثر شيوعا من مكافأة الإيداع الأول هو ما يسمى مكافأة الخيارات الثنائية مكافأة. هذا هو الخيار الثنائي الخيارات الثنائية الأكثر فائدة المعروضة في الأعمال التجارية. وذلك لأن المال المكافأة التي يقدمها الوسيط يتناسب طرديا مع المبلغ المودع.


على سبيل المثال، قد يقدم وسيط مباراة بنسبة 100٪ على أول إيداع للتاجر. وهذا يعني أنه إذا كانت ودائع التاجر، 500 دولار، فسيتم إضافة 500 دولار آخر إلى حسابه. ومع ذلك، كما قلت، في البداية يمكن أن تستخدم المال مكافأة فقط للتداول (ولكن مع أرباح المال الحقيقي) أغراض.


أحيانا هناك أيضا سقف المرفقة بهذه المكافآت. من الواضح أن الوسطاء لا يستطيعون تقديم مبالغ غير محدودة من المال المكافئ، لذلك، في معظم الحالات، هناك حد أعلى لكمية المال المكافأة التي يمكن للتاجر أن ينفقها، ومع ذلك، معظم الوقت هذا الحد الأعلى في $ 1،000 + / $ 10،000+ نطاق.


مكافأة إعادة التحميل.


يتم منح هذه العروض للتجار الذين سبق لهم إيداع أموال حقيقية في الماضي، ونود أن نجعل واحدة جديدة مرة أخرى في المستقبل. الترقيات من هذا النوع تعطي التجار فرصة لكسب المال مكافأة على الودائع اللاحقة أيضا. ومع ذلك، الأكثر شيوعا، مكافأة من هذا النوع يقدم مكافآت أصغر من مكافأة الإيداع الأولى.


مكافأة لا إيداع.


نعم، بعض السماسرة في بعض الأحيان أيضا تقديم المكافآت التي لا تتطلب أي إيداع المال الحقيقي على الإطلاق. ومع ذلك، فإن المكافأة التي تقدمها هذه الصفقات عادة ما تكون صغيرة جدا. متطلبات حجم التداول هي، بطبيعة الحال، هناك حاجة أيضا في هذه الحالة وكذلك خلاف ذلك الناس سوف مجرد تسجيل في أي وسيط مكافأة الإيداع والاقلاع مع المال.


أفضل المكافآت الخيارات الثنائية.


من أجل العثور على أفضل المكافآت الخيارات الثنائية، يجب أن يكون التجار على بينة من أشياء معينة أولا. واحدة من أهم الأشياء لتقييم هو بطبيعة الحال حجم المكافآت مكافأة المال وعدت. حجم لا يهم عندما يتعلق الأمر إلى أفضل المكافآت. والقاعدة العامة هي أكبر كلما كان ذلك أفضل. نحن نتحدث عن المال المكافأة، بعد كل شيء.


يجب أن تكون متطلبات حجم التداول منخفضة. لقد أوضحنا بالفعل أن متطلبات حجم التداول طبيعية تماما في التداول المالي. ومع ذلك، فمن الواضح أنه من الجيد إذا كانت هذه المتطلبات منخفضة قدر الإمكان. بعض السماسرة الأقل شهرة لديهم أحيانا بعض المتطلبات السخيفة من هذا النوع، مما يؤدي أساسا إلى عدم تمكن التجار من سحب مكافآتهم. هذا لا ينبغي أن يكون الحال في وسيط خطير.


يجب ألا تكون هناك بنود وشروط خفية مرتبطة بعرض ترويجي للخيارات الثنائية. قد يكون لبعض الوسطاء المشبوهين وغير الشرعيين بعض الشروط والاحتيالية المرتبطة بمكافآتهم التي تهدف إلى منع التجار من سحبها. ولا يوجد لدى أحد مقدمي الخدمات المالية الشرعيين مثل هذه الظروف الخفية.


قائمة الخيارات الثنائية المكافآت.


كما رأيت على الأرجح في بداية هذه الصفحة، قمنا بإنشاء قائمة من أفضل الخيارات الثنائية المكافآت المقدمة في هذه الصناعة. أثناء إنشاء تلك القائمة، أخذنا بعين الاعتبار المعايير التي ذكرناها في الجزء السابق من المقالة.


ونحن نعتقد أن السماسرة نحن المدرجة هنا هي تلك التي تقدم أفضل صفقات المكافآت الثنائية في الأعمال التجارية. وبطبيعة الحال، اخترنا فقط وسطاء شرعيين تماما التي لديها تراخيص التداول عبر الإنترنت صالحة صادرة عن البلدان والوكالات ذات السمعة الطيبة.


يجب أن يستفيد التجار بالتأكيد من الترقيات التي يقدمها الوسطاء. تأكد من الحصول على أفضل عرض المقدمة من قبل السماسرة المشروعة، ومع ميزة المكتسبة من مكافأة مكافأة المال قد تكون قادرة على زيادة هامش الربح الخاص بك في تداول الخيارات الثنائية.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذه المقالة يمكنك أن تتعلم عندما يكون من المنطقي لقبول مكافأة إيداع من وسيط الخيارات الثنائية. المكافآت ليست دائما كبيرة كما يبدو.


في هذه الصفحة سوف تظهر لك كيفية العثور على أفضل الخيارات الثنائية المكافآت وكيفية الربح تشكل لهم أكثر من غيرها. لا يتم إجراء جميع المكافآت نفسها، والربح بشكل صحيح منهم سيكون لديك لفهم كيفية عملها.


في هذا - أعتقد مهم جدا - المادة الأولى سوف تناقش مسألة المكافآت الخيارات الثنائية. في حين أن هذه المكافآت تبدو جذابة جدا في البداية، يبقى السؤال ما إذا كانت هذه هي في الواقع جديرة بالاهتمام بالنسبة للتاجر العادي.


مكافأة الخيارات الثنائية.


مكافأة الخيارات الثنائية هي أداة تداول كبيرة والتي تأتي في شكل من مزايا التداول أو الرافعة المالية التي تقدمها وسيط ثنائي كجزء من الترويج. ويمكن استخدامه من قبل التجار الذين هم جديد على هذا الوسيط معين من أجل التعود على أدوات التداول واردة على هذا المنبر، كما أنها يمكن أن تأتي مفيد جدا للتجار الذين يرغبون في اختبار استراتيجيات أو تقنيات جديدة أو استثمار كميات أعلى دون ارتكاب الكثير من رأس المال الخاص بهم. الخيارات الثنائية الخيارات مكافأة تحتاج إلى أن تدرس بعناية من قبل التاجر لأنها يمكن أن تختلف من وسيط إلى وسيط والتجار بحاجة إلى فهم واضح لشروط المكافأة الاستخدام.


علينا أن نذكر أن مكافأة الخيارات الثنائية قد تم إساءة استخدامها من قبل بعض السماسرة غير الخاضعة للرقابة من خلال فرض متطلبات دوران عالية بشكل غير معقول. يرجى ملاحظة أنه تحت أي ظرف من الظروف وسيط ثنائي منظم يمكن استخدام المكافأة كذريعة لتأمين الأموال المودعة من قبل التاجر على حساب التداول الخاص به. في أي وقت يمكن إزالة المكافأة من حساب التداول وفقا لتقدير التاجر وسحبها دون أي قيود. وسيط ثنائي يحتفظ بالحق في إلغاء الأرباح المتولدة مع مساعدة من المكافأة الثنائية.


العديد من التجار يترددون في قبول المكافآت الثنائية، لأنهم لا يريدون أن يكون الالتزام الذي يأتي مع عرض المكافأة. والبعض الآخر يجدها أدوات مفيدة نوعا ما تعطي عددا من المزايا التجارية. نحن نقدم أدناه بعض التوصيات لهؤلاء التجار الذين ليسوا متأكدين إذا كانوا يريدون قبول المكافآت على حسابات التداول الخاصة بهم أو الذين لديهم بالفعل تجربة سلبية التداول مع العلاوات التي يقدمها بعض السماسرة غير الخاضعة للرقابة.


يجب أن يتم إبلاغ شروط وأحكام المكافأة بوضوح لك من قبل مدير مبيعات الوسيط. يجب أن تكون دائما قادرة على العثور على معلومات مفصلة عن فوائد التداول في شروط الخدمة القانونية وضعت على موقع الوسيط على شبكة الإنترنت. قم ببحثك قبل فتح حساب تداول مباشر وقبول مكافأة. من أجل سحب الأرباح المتولدة مع مساعدة من مكافأة، وسوف يطلب منك بعض السماسرة لتلبية متطلبات حجم التداول معينة. متطلبات حجم يمكن أن تختلف من وسيط إلى وسيط، ولكن معظمهم استخدام صيغة مماثلة: المبلغ الإجمالي لجميع الصفقات التي تضعها على حسابك يجب أن تكون مساوية أو أعلى قيمة المكافأة مضروبا في 20. إذا كنت قد تلقيت $ 100 الخيارات الثنائية مكافأة، لسحب الأرباح الخاصة بك يجب أن يكون دوران مكافأة 20 × 100 $ = 2000 $. ويتيح الوسطاء الآخرون متطلبات دوران أكثر ملاءمة. العرض الأكثر سخاء تمكنا من العثور على هو 5 مرات مكافأة قيمة دوران الشرط التي تقدمها وسيط بريمتيمي المالية. وأفضل شيء عن هذا العرض هو أنه إذا قمت بوضع طلب الانسحاب قبل تلبية شرط سيتم إلغاء المكافأة الخاصة بك ولكن ليس الربح! يمكنك سحبه في أي وقت! ضع في اعتبارك مبلغ الإيداع الخاص بك ونسبة المكافآت الثنائية. إذا قمت بإيداع 500 $ وتلقي 50٪ مكافأة الخيارات الثنائية على الودائع الخاصة بك، ليس هناك ما يدعو للقلق حول حجم التداول تحتاج إلى توليد على حسابك قبل أن تتمكن من سحب الربح الخاص بك. ومن المهم جدا أن تكون قادرة على تلبية شروط الانسحاب في غضون أيام أو الحد الأقصى لعدة أسابيع التداول على أساس منتظم. ولكن إذا كنا نتحدث عن ودائع أكبر، على سبيل المثال $ 10 000 وما فوق، تحتاج حقا إلى تقييم أهداف التداول على المدى الطويل وقصيرة الأجل، على سبيل المثال مكافأة 100٪ على إيداع 10 000 $ سوف تتطلب ما يصل إلى 200 000 $ حجم دوران وقد لا تكون مناسبة لجميع التجار. شيء جيد حول المكافآت الكبيرة هو أنه سيكون لديك لتجميع حجم التداول الكبير والربح على حسابك قبل أن تكون قادرة على إجراء الانسحاب، وبالتالي سوف تكون قادرة على زيادة مبالغ الاستثمار الخاص بك بأمان ودون تعريض استراتيجية إدارة المخاطر للخطر . بعض الخيارات الثنائية وسطاء تقدم أي إيداع الخيارات الثنائية مكافأة، والتي يمكن أن تخضع أيضا لشروط الانسحاب. ومتطلبات دوران هذه العلاوات عادة ما تكون تقييدية للغاية ويصعب تحقيقها. تذكر لا يوجد شيء من هذا القبيل وجبة غداء مجانية في عالم الأعمال. وعادة ما يتم تقديم هذا النوع من المكافآت لفترة محدودة من قبل وسطاء جدد في سياق حملتهم الترويجية، وينبغي أن ينظر إليها في المقام الأول على أنها شكل من أشكال الحساب التجريبي، والذي يسمح لك للحصول على طعم التداول ثنائي وممارسة على حساب حقيقي.


استنتاج.


مكافأة الخيارات الثنائية هي أداة التداول التي يمكن أن تعزز الربحية عند تطبيقها بشكل صحيح. يجب أن تدرس شروط المكافأة الثنائية بجد وفهمها تماما من قبل التاجر. التاجر بحاجة إلى توخي الحذر ومعرفة كيفية استخدام تداول الخيارات الثنائية مكافأة لصالحه ضمن الحدود التي حددتها خطة إدارة المخاطر له.


ترك التعليقات.


بدأت التداول وأخذ المكافأة في بنك دي ثنائي. كان خطئى. انهم لا اسمحوا لي أن تأخذ أموالي. الذين يمكن أن يقدم لي المشورة ما يجب القيام به. تجنب هذا الوسيط.


أعلى 4 وسطاء ثنائي.


النشرة الإخبارية.


أفضل وسطاء الاستعراضات.


المشاركات الاخيرة.


تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم توفير جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع، بما في ذلك الآراء والاستعراضات والمقالات والتحليلات، وما إلى ذلك كأبحاث السوق العامة ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل يوربيناريوبتيون المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


© 2017 يوربيناريوبتيون. كل الحقوق محفوظة.


تعلم التجارة مثل برو.


بريمتيمي المالية هو الاتحاد الأوروبي منظم وسيط الخيارات الثنائية الرائدة، وأوصت بشدة من قبل الخبراء الثنائيين والتي يفضلها التجار.


سريعة وآمنة - ينظمها سيسيك تصل إلى 88٪ دفعات وأعلى أدوات التداول دعم العملاء المتميز.


لا إيداع ثنائي خيارات وسطاء: ثنائي تجارة.


إذا كان لديك مصلحة في تداول أي نوع من الخيارات الثنائية على الانترنت ولكن لم تفعل ذلك من قبل، ثم هناك عدد من مواقع تداول الخيارات الثنائية المتاحة الذين سوف تتيح لك الاشتراك واستخدام حساب تجريبي للسماح لك للحصول على استخدامها بشكل كامل ل هذه الطريقة الجديدة وربما مربحة جدا من تداول الخيارات الثنائية على الانترنت على الفور.


في الواقع نوصي بأن أي شخص يرغب في بدء تداول الخيارات الثنائية على الانترنت الاشتراك لاستخدام حساب تداول ثنائي خيارات لا إيداع عن طريق القيام بذلك سوف تمكنك من التعود على العديد من أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية التي تتوفر حاليا ل كنت على الانترنت، وهناك الآلاف منهم المتاحة في جميع ساعات النهار أو الليل!


استخدام الرمز الترويجي الحصري & # 8220؛ TOP10DEMO & # 8221؛ للمطالبة مكافأة حساب تجريبي.


أعلى لا إيداع ثنائي خيارات وسطاء.


إلقاء نظرة من خلال مجموعة التالية من أي إيداع المطلوبة مواقع تداول الخيارات الثنائية أدناه، والآن كل واحد منهم سوف نقدم لك مجموعة واسعة من الخيارات الثنائية ولكن كل منهم يأتي مع نوع حصري خاص من منصة التداول.


فتح حساب في أكبر عدد ممكن منهم كما يمكنك من خلال القيام بذلك سوف تمكنك من اختبار لا منصات التداول ثنائي خيار الإيداع وحاولت العديد منهم كما يمكنك عن طريق أي خطر أي إصدارات إيداع من تداولهم منصات ثم سوف تكون في وضع أفضل بكثير للعثور على واحد أن تجد مناسبة لطريقتك الخاصة من التداول.


غتوبتيونس - هذا هو عظيم موقع تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين لديهم أدلة خطوة بخطوة كاملة والتي سوف تنير لكم على كل خيار تداول واحد متاح، بالإضافة إلى ذلك إذا كنت قررت أن تتحول من منصة لا وضع التجريبي إيداع إلى المال الحقيقي واحد سوف تكون قادرة على المطالبة مكافأة بقيمة 5000 $ كعميل جديد! بوس كابيتال - موقع واحد أن الكثير من زوار موقعنا على الانترنت تتمتع باستخدام حساب تجريبي موقع تداول ثنائي الخيار هو بوس كابيتال لأنها تسمح لك لاستخدام منصات التداول عبر الإنترنت والهاتف المحمول عبر طريقة العرض، وسوف تمكنك من الحصول على استخدامها لتداول أي نوع من الخيارات الثنائية دون أي خطر، عميل جديد الاشتراك مكافأة بقيمة ضخمة $ 5000 هو متاح يجب أن تتحول من أي إيداع تداول الخيار الثنائي إلى المال الحقيقي بيئة التداول! أنيوبتيون - واحدة من أطول تأسيس لا إيداع ثنائي خيارات تداول المواقع المتاحة هو واحد على العرض في أي خيار الموقع، إذا كنت قد تداولت أبدا خيارات عبر الإنترنت من قبل ولكن ترغب في القيام بذلك فإنك لن تجد أفضل موقع التداول الذي هو ومجهزة للسماح لك لجعل أي إيداع المطلوبة الصفقات الخيار الثنائي من هذا واحد، جاذبية رئيسية واحدة من أي خيار الموقع هو العملاء الجدد الاشتراك مكافأة من شأنها أن تعزز الودائع الأولية الخاصة بك عندما كنت جيدة وجاهزة لجعل واحد، من قبل ضخمة 20000 $! 24Option - واحد موقع ثنائي الخيار النهائي التي نحن دائما سعداء لعرض لزوار موقعنا على الانترنت هو موقع 24Option، فإنه يوفر من السهل جدا للاستخدام ومنصة التداول ودية العملاء من شأنها أن تمكنك من الحصول على السيطرة على التداول في جميع أنواع مختلفة ثنائي خيارات وكزبائن جدد الحصول على مكافأة تصل إلى 100٪ (تطبق الشروط والأحكام الإضافية). بالإضافة إلى ذلك، يرجى ملاحظة أن المستثمرين يمكن أن تفقد كل رؤوس أموالها من خلال تداول الخيارات الثنائية.


مكافأة الفوركس.


تحديث: 3 مايو 2017 $ 6 استرداد النقود مكافأة في حساب التداول الخاص بك - فيديليس.


تحديث: 19 مارس 2017 $ 15 العودة النقدية مكافأة الخصم لكل لوط المتداولة - فبس.


تحديث: 5 فبراير 2017 200٪ سحب استرداد النقود مكافأة مكافأة - فكستم.


تحديث: 20 يناير 2017 $ 25 إيداع وكسب ما يصل إلى 5000 $ استرداد النقود - أوفكس.


تحديث: 20 يناير 2017 الولاء استرداد النقود تعزيز الخصم - فوركستيم.


تحديث: 20 يناير 2017 $ 2- $ 6 الخصم كل الكثير لحسابك - ترادويسيفس.


تحديث: 20 يناير 2017 100٪ مكافأة $ 4 إشباك لكفيري الكثير المتداولة - فسبريموس.


تحديث: 20 يناير 2017 مكافآت الولاء برنامج المكافآت 2017 - جراند كابيتال.


تحديث: 20 يناير 2017 100٪ خسارة الخصم لحساب التداول الخاص بك - فكسكل الأسواق.


تحديث: 20 يناير 2017 ما يصل الى 18٪ استرداد النقود الخصم على كل الكثير المتداولة - تريوماركيتس.


تحديث: 1 أوكت 2018 جيت $ 15 كاش باك فور كل ستاندارد لوت يو تريد - هيويفس.


تحديث: 30 يوليو 2018 احصل على 100٪ كاش باك على خسائر تداول العملات الأجنبية - Trade24.


تحديث: 23 مايو 2018 $ 10 الخصم لكل الكثير مغلق للعملاء الجدد - فريشفوريكس.


تحديث: 22 فبراير 2018 ما يصل إلى 3 $ النقدية الحصري الخصومات عن كل الكثير المتداولة - أسواق هي.


تحديث: 21 فبراير 2018 100٪ كاش باك ريبيت فور 30 ​​ترادينغ دايس - ترادينغفوريكس.


تحديث: 1 فر 2018 $ 2 الحسومات مرة أخرى النقدية لكل الكثير القياسية - أوربيكس.


تحديث: 24 يناير 2018 $ 2 ريبيتس لكل معيار الكثير و 100٪ مكافأة - كومكسفكس.


تحديث: 22 يناير 2018 100٪ خسارة الخصم لحساب التداول الخاص بك - فكسكل الأسواق.


تحديث: 6 ديسمبر 2018 $ 1000 الخصم استمتع التجارة مع زعيم عالمي - ثينكماركيتس.


تحديث: 1 نوفمبر 2017 50٪ خصومات إضافية من روبأوفوريكس في نوفمبر 2017.


آخر تحديث: 14 أكتوبر 2017 $ 250 كاش باك باك مينيموم إديتيون ديبوسيت أوف $ 200 - دم فكس.


تحديث: 10 أغسطس 2017 10٪ مكافأة الائتمان التجاري و 4 $ الخصم التجاري - السيولة الأساسية.


آخر تحديث: 2 أغسطس 2017 أوب تو $ 250 كاشباك، إيداع $ 1000 إلى $ 5000 - ألباري (أوك) ليميتد.


تحديث: 11 يونيو 2017 10٪ خسارة تقاسم الخصم، الحد الأقصى لمبلغ الخصم هو $ 3000 - NatureForex.


تحديث: 3 يونيو 2017 100٪ خصم غير محدود، ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد.


تحديث: 11 مايو 2017 الخصومات النقدية الحصول على أموال إلى التجارة: ما يصل إلى 4 $ الخصم - أكفكس.


آخر تحديث: 15 مارس 2017 حملة خصومات MT4 متاحة لجميع العملاء. - هيروس فينانسيال أوك Ltd.


تحديث: 25 فبراير 2017 تحصل على مكافأة لنشاط التداول العادية الخاصة بك، وكسب ما يصل إلى 3 $ الخصم النقدي - هي.


آخر تحديث: 20 فبراير 2017 طلب للحصول على حساب وسوف نقوم برد ما يصل إلى 300 يورو من صافي.


تحديث: 2 يناير 2017 الحصول على حلقة التداول والحصول على 200٪ ريبيت-فوركستيم.


تحديث: 17 ديسمبر 2018 تصل إلى 100،000 دولار أمريكي من 30٪ مكافأة الخصم الخاصة - غمفس.


تحديث: 11 ديسمبر 2018 كاشباك ريبيت $ 2 على كل الكثير كنت التجارة - سولفوريكس.


تحديث: 4 ديسمبر 2018 100٪ مكافأة غير محدود مكافأة، مقابل كل 5 $ مكافأة -


تحديث: 10 نوفمبر 2018 احصل على 4 $ لكل لوط، العملاء سكريل حصرا تلقي - هوتفوريكس.


تحديث: 7 نوفمبر 2018 70٪ خسارة الخصم (1000 دولار لكل صاحب حساب إيداع) - توسارفكس.


تحديث: 28 أكتوبر 2018 $ 12 (لكل الكثير) فوري كاش كاش ريباتس - تداول الفوركس.


تحديث: 13 أكتوبر 2018 الحصول على أموال إلى التجارة: ما يصل إلى 4 $ النقدية الحكام - أكفس وسيط الفوركس.


تحديث: 9 سبتمبر 2018 10٪ مكافأة الائتمان / مكافأة الخصم اليومي - غو أسواق بي تي واي المحدودة


تحديث: 2 سبتمبر 2018 $ 10 إنستانت كاش ريباتس (يمكن للعميل سحب) - رأس المال واحد الفوركس.


لا إيداع الخيارات الثنائية - احصل على 100 دولار مجانا.


هل سألت ونحن تسليمها . قمنا بإنشاء موقع جديد في بيناريوبتيونسفري من شأنها أن تسمح لك للحصول على حساب تداول مجاني 100 $ لبدء التداول. لا إيداع اللازمة!


هام: يجب استخدام نفس اسم المستخدم / كلمة المرور من إنتليترادرز على موقع بيناريوبتيونسفري! لا تقم بإنشاء حساب جديد هناك.


للحصول على حساب تداول مجاني بقيمة 100 دولار.


وإليك كيف يعمل:


اتبع هذه الخطوات البسيطة للبدء!


اختر حساب بيناريوبتيونسفري.


تحتاج إلى حساب معنا قبل أن نتمكن من إعطائك الوصول إلى الصفقات. وهذا سوف يسمح لك للحصول على 100 $ مجانا والتنافس على التحديات المتصدرين لدينا.


افتح حساب التداول.


عند تسجيل الدخول، سترى رابط خاص لإنشاء حساب التداول الخاص بك.


فتح رمز الحرة 100 $.


بعد إنشاء حساب التداول الخاص بك، نحن بحاجة إلى رقم حسابك. سيؤدي ذلك إلى إلغاء رمز مجاني بقيمة 100 دولار. سوف تقول هذا الرمز إلى مشغل الدردشة المباشرة في إيوبتيون. ثم ستقيد بك $ 100 المال الحقيقي في حساب التداول الخاص بك!


بدء التداول للأرباح.


مرة واحدة لديك 100 $ في حساب التداول الخاص بك، يمكنك البدء في التداول!


100٪ أول إيداع مكافأة تصل إلى 1000 $.


كما قمنا بترتيب خاص 50٪ إيداع مكافأة تصل إلى 1000 $ على أول إيداع الخاص بك! إذا قمت بإيداع 1،000 $ أو أكثر، ستحصل على مكافأة إيداع 100٪.


مجانا الخبراء الوصول.


لدينا خبراء نشر الاجهزة التجارية كل يوم، ونحن نقترح عليك متابعتها على إنتليترادرز. يمكنك استخدام نفس اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى هناك!


هام: يجب استخدام نفس اسم المستخدم / كلمة المرور من إنتليترادرز على موقع بيناريوبتيونسفري! لا تقم بإنشاء حساب جديد هناك.


للحصول على حساب تداول مجاني بقيمة 100 دولار.


أعلى وسطاء التداول.


Finmax.


ما يصل الى 100٪ مخاطر المكافأة تجارة حرة عوائد تصل إلى 80٪


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


Nadex.


ما يصل إلى 300٪ إرجاع أيام التداول الحرة كتك-ريجولاتد.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


حول إنتليترادرز.


لدينا هدف واحد. ليعلمك كيفية جعل التداول المال.


إنتليترادرز ليس نظام تداول سريع الغني. نحن مجتمع تجاري من التجار مساعدة التجار.


حان الوقت للاستفادة من عالم مربحة من التداول عبر الإنترنت. المضي قدما، انضم الآن. انها حرة 100٪!


المشاركات الاخيرة.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


أفيليات بروغرام (قريبا) اتصل بنا التسميات البيضاء (قريبا)


حقوق الطبع والنشر 2006-2017 إنتليترادرز. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment